اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

ارشيف مقالات وآراء

• الفاشيون الجدد

 

سام يونو

مقالات اخرى للكاتب

الفاشيون الجدد

2012 / 5 / 23

المقدمة :

لم تنعم اوربا بالحرية والعصرنة والانفتاح واحترام الدين والمبادئ والقيم والتقدم والازدهار واحترام حتى حقوق الحيوان , ولم يهدأ العالم وينعم بالاستقرار والسلام والطمأنينة الآ بعد ان انتهت وتخلص العالم من شر وقهر والحروب بالنيابة وهي مأساة / الحرب الباردة / التي قتلت اضعاف ما قتل في الحرب العالمية الاولى والثانية وباقي الحروب الكبيرة التي وقعت قبل وبعد فترة الحرب الباردة .

الحرب الباردة كانت قد بدأت بعد اندحار النازية والفاشية والتطرف الديني والعرقي في اوربا خاصة في المانيا وايطاليا , وقيام حلف محور الشر وارشو التابع للاتحاد السوفيتي وانظمته الاستبدادية والدكتاتورية والقمعية , انتهت هذه الحرب بعد هدم جدار برلين وانهيار المعسكر الشرقي الشيطاني .

مهما حاولت بعض الدول والشعوب الحاقدة التي تعتبر من بقايا مخلفات انقاض قمامات الماضي كالصين وروسيا ودول الشرق الاوسط والادنى وشمال افريقيا ومعها دول اخرى من اميركا الجنوبية كفنزويلا وكوبا الداعمة لانظمة الشر والارهاب والفساد والقتل , سوف لن ولم تفلح في الوصول الى مأربها وغاياتها واهدافها واستراتيجياتها في خلق او انتاج او ايجاد او تشكيل / قطب ثاني / منافس للولايات المتحدة الامريكية واوربا وحلف الاطلسي / الناتو / .

الاوضاع الراهنة التي تمر وتعصف المنطقة العربية هذه الايام هي مشابهة الى حد ما او تشبه قليلا تلك المراحل المظلمة التي كانت تعيشها بعض الدول الاوربية وتم التخلص منها , ولكن هل ستشهد المنطقة العربية درامة مشابهة ولكن بطريقة واسلوب اخر مختلف ? وكيف تتمكن شعوب المنطقة من التخلص والقضاء على الفاشيون والنازيون الجدد , اذا كانت او بقيت هذه الشعوب تحمل نفس الفكر والتوجه وهي تقوم بانتخاب وتأييد هؤلاء ? .

اكذوبة ومهزلة الثورات العربية :

عندما نقول بان الثورات العربية هي مجرد سحابة صيف ومهزلة واكذوبة كغيرها من الخزعبلات التي تطلقها وتؤمن بها غالبية شعوب المنطقة , هذا لا يعني بأننا نؤيد وندعم ونقف مع بقاء هذه الانظمة الفاشستية الاستبدادية السارقة القمعية الدكتاتورية والغير شرعية , لا بل ندعوا بقوة الى ازالتها وانقراضها وسقوطها في

انقاض مزابل التاريخ ولا نستثني منها نظاما واحدا من المحيط الى الخليج .

البعض من شعوب المنطقة يسمي الثورات العربية بثورات الربيع العربي , والبعض الاخر سماها ثورات الخريف العربي , وسميت ايضا بثورات الشباب والخ .

نحن نأسف ان نسميها او نطلق عليها تسمية / ثورة / لانها تشوه سمعة الثورات العريقة التي وقعت وحدثت في بعض الدول مثل الثورة الفرنسية وثورة الزنوج وغيرها التي ادت الى تحرير الانسان والقيم والمبادئ وتحقيق العدالة الانسانية والمواطنة وصنعت مبادئ حقوق الانسان , الثورات التي انتجتها وصنعتها ايادي غريبة وغير معروفة في كل من تونس ومصر واليمن والبحرين وسوريا او التي قد سوف تحصل مستقبلا في الدول الموضوعة على القائمة بحسب ما هو مبرمج ومخطط لها لاطلاقها في المكان والوقت المناسب , هذه الثورات هي اكذوبة ومهزلة من مهازل التاريخ وقد اطلقنا عليها منذ ايامها الاولى تسمية / ثورات الثيران الهائجة الهمجية الفاشية والنازية / بعد ان كشفت عن انيابها وملامحها و هويتها و نفسها ومن يقف وراءها ويدعمها بكل الوسائل والطرق المادية والمعنوية والاعلامية واللوجستية واحيانا حتى بالاسلحة وما الى ذلك . . .

من افعالهم واعمالهم ووجوههم تعرفونهم :

نتحدى لاي شخص ان ياتي وعلى شرط ان لا يكون من الفاشيون الجدد او الداعم والمؤيد لهم ولافكارهم وتوجهاتهم , ان يشرح للعالم طبيعة هذه الثورات التي هي اشد قمعا وقهرا وارهابا وفسادا واجراما وعنصرية وفاشية ونازية من اي نظام سابق او من الحاكمة التي تتميز بالاجرام والقتل والتنكيل والسرقات واحتقار الاخر وقمعه واستعباده واعتباره من الدرجة الثانية او الثالثة ومن اصناف الانعام الحيوانات بكل اشكالها وانواعها . . . ان يقول للعالم كذلك ما هي منجزات وسمات ومخلفات ثوراتهم الفاشلة , وهل هي ديمقراطية او تنوي تأسيس دول مدنية وتحترم حقوق الانسان او غيرها , لان هذه المصطلحات والكلمات غير موجودة في قاموس وفكر وعقول الفاشيون الجدد .

هؤلاء يروجون لهذه المصطلحات والعبارات الرنانة ليلا ونهارا لغرض الوصول الى غاياتهم الشريرة والشيطانية وهم يكذبون , لان الكذب مسموح في ثلاثة حالات وهم يعرفونها ولا داعي لتكرارها . نأخذ بعض الدول التي وقعت فيها هذه الثورات الفاشلة كامثلة /

ليبيا اليوم لا حكومة ولا دولة , قتال , قبائل تتحارب وتتناحر فيما بينها , ميليشيات مسلحة وعصابات , مخدرات , هجرة غير شرعية , سرقات , مافيات تهريب , انتشار السلفية والتشدد والقاعدة والاسلاميين , الاعتداء على النساء وكرامة الانسان , حرب في الشوارع والمدن , تقسيم وفيدراليات غير قانونية وكانتونات , لا جيش ولا شرطة ولا امن ولا أمان , اغتيالات , دعم بعض المنظمات الارهابية وتهريب وبيع اسلحة , حتى قبور الموتى من غير العرب والمسلمين لم تسلم من بطش الفاشيون الجدد . . .

مصر , حدث بلا حرج بعد اكذوبة ومهزلة الثورة وهذه الايام العصيبة التي تعيشها مصر وهي من اسوأ واخطر مرحلة مرت او تمر بها مصر منذ استقلالها . عاجلا ام آجلا ستدخل مصر في حروب طائفية ودينية , ستكون هناك مطالبات لحماية دولية وانتزاع حقوق الاقليات الدينية والعرقية والقومية والطائفية من قبضة وسيطرة الفاشيون الجدد الذين لا يعترفون ولا يعيرون ولا يكترثون للاخر .

انظر ما يحصل الان في تونس او المغرب او البحرين او سوريا , الات سيكون الاقوى والاشد تدميرا وقهرا وحربا وانقساما وتخلفا وفسادا وفزعا . . . . بحسب احصائيات بعض المؤسسات العالمية منها على سبيل المثال لا الحصر نذكر /

مؤسسة ابحاث امريكية , وكالة احصاء اوربية , قالوا – تم نزوح وهجرة اكثر من 2 مليون انسان عن بلدانهم ومدنهم واماكنهم , هذا فقط في عام 2011 مع بدأ انطلاق مرثون مهزلة الثورات المزيفة العربية . هناك زيادة في طلبات اللجوء من شعوب الدول العربية ودول شمال افريقيا وحتى غربها الى اوربا بعد تمتع هذه الدول وشعوبها بنعيم الثورات .

الخبر تناقلته وكالة الاحصاء التابعة للاتحاد الاوربي / يوروستات / . ان طلبات اللجوء فقط من تونس وهو البلد الذي يفتخرون بثورته ويضربون فيه امثالهم وهم لا يخجلون قد زادت طلبات اللجوء وارتفعت النسبة الى 92,5% لتصل الى 6330 طلبا فقط في عام 2011 .

اما الليبيين في ليبيا وهو بلد غني ومصدر للنفط قد زادت النسبة ايضا لطلبات اللجوء بعد ثورتهم التدميرية بنسبة 76 % لتصل الى 2900 طلب . الفارين من سوريا وصلت النسبة الى 50 % وهي في زيادة مستمرة .

ناهيك عن الارقام الاخرى في الدول التي تفجرت فيها هذه البراكين التي سوف تأكل الاخضر واليابس وتقضي عليه . كيف ستؤول اوضاع شعوب المنطقة ومكانة هذه الدول ? وما هو موقعها من الاعراب مستقبلا ? وما هو مستقبل الاقليات الدينية والقومية والعرقية لسكان هذه الدول الاصليين بعد قدوم وهيمنة وسيطرة الفاشيون والنازيون الجدد ? نحن في انتظار الغد . . .

هذا غيض من فيض لبعض الشواهد وهناك المزيد ليبحث بنفسه عنها

http://www.youtube.com/watch?v=lTzoshMZGUo

http://www.youtube.com/watch?v=m35xVoSPbsQ

http://www.youtube.com/watch?v=RSrpfhbl3R8

http://www.youtube.com/watch?v=U1z_swEtMrY

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.