اخر الاخبار:
الدولار يواصل ارتفاعه في بغداد واربيل - الخميس, 26 كانون2/يناير 2023 10:52
من تظاهرات اليوم - الأربعاء, 25 كانون2/يناير 2023 10:47
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

ارشيف مقالات وآراء

بيان قمة جامعة الدكتاتوريات العربية الفاشية الاسلامية مهزلة -//- سام يونو

 

اقرأ ايضا للكاتب

بيان قمة جامعة الدكتاتوريات العربية الفاشية الاسلامية مهزلة

 

سام يونو

 

2013 / 3 / 28

المقدمة :

بين حين واخر وعندما تقتضي الضرورات لكي يباح الممنوعات والمحرمات من البيانات والقرارات والتصريحات , ويعاد اجترار الاسطوانة المشروخة من الاستنكار والشجب والرد المناسب ودعم المقاومات الارهابية والصراع مع العدو الوهمي وافشال المخططات والمؤامرات والحفاظ على الوحدة والكرامة والسيادة والاقتصاد وما الى ذلك من التصريحات والخزعبلات الوهمية الموجودة فقط في عقول الذين يعانون من امراض لا حصر لها , يلتقي حكام هذه الدول الفاشلة في احدى قاعات حضائر جامعة الدكتاتوريات العربية ذات الانظمة الغريبة والعجيبة اللا مثيل لها في باقي الكرة الارضية إلا في هذه البقعة المغضوب عليها وشعوبها الضالة ,هذه الانظمة مع غالبية شعوبها المصابة بالعاهات والامراض والانظمة الغير شرعية وتتميز بالازدواجية والعنصرية والطائفية والكراهية والحقد , التي اتت الى السلطة الفوضوية بقوة الاجنبي ودباباته وسلاحه وامواله وعن طريق الخيانة والعمالة والانقلابات الدموية والثورات الفاشستية وعن طريق القتل والسحل والاعدامات في الشوارع دون محاكمات والانقلابات العسكرية والقبلية والعشائرية والدينية والخ .

كيف يثق المواطن من الجهة الاخرى الذي يلعن ويسب هذه الانظمة ليلا ونهارا , وكيف تثق انظمة وشعوب دول العالم الحر الديمقراطي ببيانات وقرارات وتصريحات تصدرها هذه المجموعات الخارجة عن القانون والاعراف الدولية المتسلطة على رقاب شعوبها منذ عدة عقود دون ان تعترف هذه الحكومات الكارتونية بحرية الانسان والديمقراطية والانتخابات والمواطنة وبمنظمات المجتمع المدني والنقابات وحرية المرأة , لا بل هناك انظمة شوفينية تمنع حتى ان تقود المرأة سيارة او تتولى مناصب في الدولة ! , هذه الانظمة فاسدة وسارقة ومجرمة ولا تحترم الاخر سواء بافكاره او معتقداته او بمبادئه او بقوميته او بطائفته او بدينه , لانهم لا يعترفون او يعرفون سوى لون وشكل وحجم ونوع واحد كما اخبروهم منذ نشوء هذه الاساطير والخرافات والمعتقدات .

تشريح بيان قمة المهزلة :

نقتبس هنا بعض الفقرات المهمة من البيان الختامي لقمة التصدي والصمود امام الفقر والبطالة والتخلف والرجعية الدينية المتطرفة السلفية الوهابية وتفريخ شيوخ الدعارة والاغتصاب وفتاوى الارهاب والقتل والتطرف وبول البعير ورضاعة الكبير ونكاح واغتصاب الصغيرات والاطفال ومنع جلوس البنت مع ابيها ومنع خلوة المراة بالرجل الى ان ترضعه خمس رضعات ومنع خلوة المراة بالحيوانات كالقرود لعلها تشتهي نكاحه لها , ومنع جلوس المراة على الكرسي وغيرها من الفتاوى المقززة والمثيرة للجدل التي لا تحصى وتعد .

هذه الفقرة من البيان الختامي تقول / واذ ندرك ما نص عليه الميثاق لصيانة واستقلال وسيادة الدول العربية من كل اعتداء بالوسائل السلمية / واذ نعرب عن قلقنا العميق لما يواجهه الوطن العربي من تحديات جسام , لها اثار بعيدة المدى على امنه وسلامته واستقلال دوله وسيادتها / / وما تشهده بعض الدول العربية من نزاعات مسلحة واضطرابات قد تعصف باستقراره وسلامة اراضيه , والمكتسبات التي حققها / , هنا نرد كالتالي – كيف تحافظون على السيادة والاستقلالية للدول العربية عند عدم وجود ما يبرر ذلك اي من عدو او معتدي او دولة تحاربكم وتغزو اراضيكم كما غزوتم سابقا اسبانيا ودول اوربية والدول التي تجلسون عليها الان تم غزوها والتنكيل بشعوبها وتم اجبارهم دفع الجزية واصدار وثيقة العار التي تسمى بالعهدة العمرية التي تمنع بناء وترميم دور العبادة للسكان الاصليين واستعمال السيف وتطبيق الشريعة قسرا على باقي القوميات والديانات الاخرى, هذا الكلام الصادر من قمة الدول المتخلفة هو للاستهلاك المحلي وليس له اهمية وقيمة لدى المفكر والمثقف والشعوب التي تعرفكم جيدا , انتم تحاربون شعوبكم وتزجون بهم في المعتقلات والسجون وتقومون بابشع الانتهاكات لكرامة الانسان من تعذيب واغتصاب وقلع الاضافر واستعمال كافة معدات واجهزة التعذيب المحرمة دوليا .

تضعون اللوم بعدم استقرار وسلامة اراضي الدول العربية بما تشهده من نزاعات مسلحة واضطرابات , هل هذه النزاعات والاضطرابات جاءت لوحدها أم كانت هناك دول بانظمتها الشيطانية وراء ما يحصل الان ? ألم تسمى هذه الاحداث بثورات الربيع العربي التي تقودها وتدعمها وتمولها دول معروفة ?, لكي تاتي بانظمة حكم شبيهة بنظام طالبان او الخلافة العثمانية او العباسية او الاموية , وتحكم هذه الامارات امراء السلفية والاخوانية والوهابية والقاعدية ! . اليس من العار والخزي عندما يستهان بعقول الطبقات الواعية والداركة والمثقفة التي تعرفكم حق المعرفة ?, مبروك لكم الغالبية العظمى من شعوبكم التي قمتم بترويضها وصارت كالربائط التي لا تعرف اين وصل العالم من التقدم والرقي والحضارة والانسانية واصبحت لا تعرف غير الاكل والنوم والنكاح و الرقص والتهريج في الشوارع كالقرود .

نريد ان نذكر هنا شيئا للقارئ الكريم عن الولايات المتحدة السوفيتية الصينية القطرية التي يقودها رئيس بطل الذي خاض حروبا عالمية وانتصر فيها , وبطل صانع العلماء والاكتشافات الفضائية والصناعية والصواريخ البالستية والمدمرات والغواصات وباني اكبر قاعدة مركزية للقيادة في قطر التي لديها مستعمرات لا تغيب الشمس عنها , ومركز الديمقراطيات والعولمة ونشر الفكر الديني المتسامح والاعلام الحر الذي خلق اكبر ديمقراطيات في مصر وليبيا وسوريا واليمن وتونس والخ , جامعة التخلف والدكتاتوريات منذ فترة ليس لديها سوى اخبار هذا القائد العظيم الذي ورث الحكم عن والده ديمقراطيا وعن طريق الانتخابات الحرة النزيهة والشريفة , ان حوالي 99% من المبادرات والاتفاقيات والمؤتمرات اتت باسم / حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر العظمى / .

اليس هناك سر في اروقة جامعة الانذار المبكر التي لا تحل ولا تربط عندما تذكر اسم القائد المفذى والزعيم الاوحد بهذا الشكل ? , والكل يعرف الان بان جميع واغلب المشاكل والمتاعب وعمليات تخريب الدول المبرمجة تنطلق من هذه الدولة ودولة السعودية ! . جاء ايضا في البيان الهزلي / حضرته صاحب مبادرة لانشاء صندوق دعم القدس بمبلغ مليار دولار لكي يحافظ سيادته على هوية القدس الاسلامية العربية / , يقول البعض – ليس من حق صاحب السمو ولا من حق اي ملك او حاكم آخر بان يتكلم عن وباسم القدس , القدس مركز للعالم كله كما تقول اليونيسكو وان تكون تحت اشراف الامم المتحدة والرعاية الدولية وليس تحت اشراف لا اسرائيل ولا هذه الدول والانظمة المارقة الغير شرعية , باعتبار القدس مركز يهم اليهودية والمسيحية والاسلامية بما فيها من اثار مهمة وشواهد تاريخية .

البيان يقول / نعبر عن رفضنا التام لنوايا اسرائيل اعلانها دولة يهودية / , نقول نحن لسنا مع اسرائيل ولا تهمنا اسرائيل بشيئ , وكذلك ندعم قيام دولة فلسطين وايجاد حل عادل يرضي جميع الاطراف وخاصة الفلسطينيين , لكن هنا نتحدث عن الازدواجية والمعايير والنفاق والكذب والخداع , نقول لماذا جميع الدول العربية والاسلامية تقول عن نفسها بانها دول اسلامية وتقول دساتيرها بان دين الدولة الرسمي هو الاسلام ولا يجوز سن قانون او تشريع يخالف الشريعة والنص الالهي المختص لهذه الامة ودينها فقط ? , بالرغم من وجود قوميات واديان وطوائف يعيشون على هذه الارض منذ اكثر من 7000 عام وتاريخكم لا يمتد او يتجاوز اكثر من 1430 عام ! , ما ذا لو قالت دول اوربية او في اميركا ودول اخرى بانها مسيحية وتنشأ منظمات خاصة بها كالمنظمة الاسلامية التي تضم حوالي 56 دولة عربية واسلامية ? وماذا لو البوذيين او السيخ او الهندوس قاموا بتقليدكم بهذه الطريقة الانعزالية العنصرية ? .

يقول البيان / نعبر عن دعمنا التام لحق لبنان حكومة وشعبا ومقاومة في تحرير او استرجاع اراضيه / , نرد ونقول مرة اخرى – الذي خرب ودمر وقسم لبنان هي تدخلات الدول العربية والاسلامية ,خاصة ايران وسوريا والسعودية الذين صنعوا ميليشيات وعصابات مسلحة باسم المقاومة الارهابية , اذا انتم حريصون على الاراضي اللبنانية واراضي الدول العربية , لماذا لم يذكر في البيان الاراضي المحتلة من قبل تركيا ? , ام ان تركيا يحكمها حزب الاخوان الحرية والعدالة كما في الدول التي اصابها مرض التخلف والارهاب الفكري ? .

البيان يقول / نرحب بشغل الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية مقعد الجمهورية العربية السورية في جامعة الدول العربية ومنظماتها ومجالسها واجهزتها . . . / , نرد – الى الان لا يعرف المواطن بان قرارات جامعة الدول هي بالاجماع ام بالاغلبية ! , للعلم نحن لسنا مع نظام بشار الاسد المجرم , لكن هناك ازدواجية ومهزلة في جميع قرارات جامعة التخلف التي اعلنتها منذ انشائها على ايدي مخابرات بريطانيا , وهذا القرار ايضا يذكرنا بمهزلة قرار ضرب العراق ومشاركة هذه الدول الرجعية بحكامها الفاسدون مع التحالف الدولي وقيام الطائرات بضرب العراق وقتل شعبه بصواريخ البترول العربي الاسلامي , الم تقولون وتفتخرون بانكم دول اسلامية ? .

يقول بيان الجامعة / نؤكد على تضامننا الكامل مع دولة ليبيا الشقيقة في ممارسة حقها في الحفاظ على سيادتها واستقلالها ووحدة اراضيها . . . / , هذا من الطبيعي ان تخافون على انظمة اسلامية متطرفة اتيتم بها عن طريق تجارة الربيع العربي , اقول عفوا الخريف والسباة العربي , واطلقنا عليها منذ اول يوم بثورات الثيران الهائجة الهمجية الوحشية المتوحشة الارهابية الفاشية النازية العنصرية القاعدية الطالبانية , بيان حكام المهزلة لم يتطرق في ليبيا عن جرائم نبش قبور موتى المسيحيين وتفجير الكنائس وقتل المبشرين , اضافة الى الجرائم اللا انسانية التي ترتكب باسم الدين كالجلد واحتقار المراة , وصنع الخمور من جثث الموتى واسلوب تطبيق شريعة الغاب من ابشع جرائم على وجه الكرة الارضية التي تنفذها خير امة اخرجت الى العالم المتخلف الهمجي .

بيان المهزلة يقول / ندعوا الى اقامة تعاون فعال مع الحكومة الليبية من اجل استعادة اموالها المنهوبة والمهربة الى الخارج , وتسليم المطلوبين للعدالة . . . والى نهاية هذه الفقرة / , نقول اين كنتم وكانت هذه الانظمة الرجعية وجامعة التخلف والدكتاتوريات من العراق , لم يسمع العالم يوما ان طالبتم بارجاع الاموال العراقية منذ حصار العراق والى ما بعد تحرير العراق وسقوط النظام الفاشي الصدامي , لانكم كنتم مع عصابات سرقة الاموال العراقية بحجة مهزلة الغذاء مقابل النفط لاطعام الشعب العراقي وكنتم خير من سرقتم تلك الاموال مع وسائل اعلامكم المرتزق وابواق حميرته , لم يسمع العالم بان طالبتم بتسليم المجرمين العراقيين وغير العراقيين الذين تلطخت اياديهم بالدماء العراقية , والكل يعلم بان هؤلاء القتلة ينامون في احضانكم وتدعمونهم لا بل انتم ترسلون المزيد من السفاحين ومصاصي الدماء لقتل العراقيين , لم نسمع يوما بان شيوخ الدعارى والنكاح قد اصدروا ولو فتوى واحدة تحرم قتل العراقيين وتبيح دماء القتلة والارهابيين الذين تعلموا ودرسوا في مدارس الفكر الوهابي والسلفي .

يقول البيان / نؤكد حرصنا الكامل على الوحدة الوطنية لجمهورية القمر المتحدة وسلامة اراضيها . . . والخ / , ان جميع مشاكل العرب قد حلت لكي تطالب جامعة الدكتاتوريات بحقوق دولة القمر التي هي خسارة ومضرة للدول العربية , ما قيمة هذه الدولة المتخلفة الفاشلة الرجعية لكي تفتخرون بها , لماذا لم تطالبوا بوحدة اراضي العراق الذي هو افضل واشرف منكم ومن صحراء القمر او الصومال او ما يوت , لكن فاقد الشيئ لا يعطيه , هذا الحقد الدفين للعراق وشعبه يملئ قلوبكم وعقولكم , لان العراق لا ينتمي الى المذاهب الارهابية المعروفة , بل غالبيته ينتمي الى المذهب الجعفري , على الاقل هذا المذهب هو اشرف وافضل منكم لانه لا يعرف الاحزمة الناسفة ولا المفخخات ولا هذا التشدد الاسطوري بالخرافات وتلك الاحاديث المخزية , كالقردة التي زنت ورضاعة الكبير والتداوي بالابوال والغائض والحمل لمدة 4 الى 10 سنوات والطب الخرافي الشعبي والخ .

يقول البيان / ندين الارهاب والاغتيالات السياسية التي تعرضت لها دول عربية . . . / , ان الذي يمارس الارهاب هي هذه الانظمة المتعفنة والغالبية من شعوب هذه الدول حاملة فايروسات جميع وانواع واشكال امراض الارهاب من القتل والذبح على الطريقة الاسلامية اي يقتل ويذبح الشحص تحت راية الله واكبر وبسم الله الرحمن. . . , العالم اليوم ليس له لا عمل ولا شغل فقط الارهاب الاسلامي والعربي خاصة , من قام بتلك التفجيرات في العالم وهي مستمرة الى هذه الساعة , هل هم السيخ ام البوذيين ام عابدي الشيطان ?, الذي يقوم بالارهاب معروف لدى العالم وهم العرب والمسلمون , لو تسال طفلا صغيرا يقول نفس هذا الكلام .

يقول البيان / نؤكد على تعميق الحوار بين الثقافات والحضارات . . . الخ / , اليس عيبا ان تطالبوا بالحوار مع الحضارات الاخرى وانتم تقمعون شعوبكم والاديان والقوميات والطوائف التي تعيش على هذه الارض منذ الاف الاعوام ? , هل السعودية الوهابية تسمح ببناء معبد او كنيسة او دار للعبادة للديانات الاخرى ? , انتم تبنون وتبشرون بالاسلام في عقر دار الغرب وتمنعون ذلك في بلدانكم , لان اساسكم مبني على الرمال وتخافون من الفكر الجديد والاديان الاخرى , الغرب والديانات الاخرى لا تخاف وتكترث لانها مبنية على اسس صلبة وحديدية .

يقول بيان المهزلة / نعرب عن استيائنا الشديد للاوضاع المتردية التي تعاني منها اقلية الرهينجة المسلمة في ميانمار . . / , وماذا عن الاقليات التي تعيش بينكم في مصر والعراق وسوريا ولبنان وباقي الدول المغضوب عليها ? , انتم ارتكبتم منذ 1400 عام والى هذه الساعة ابادات وهولوكوسات وتطهير عرقي ضد مسيحيي الشرق وقضيتم عليها في العراق ومصر وشمال افريقيا وجميع الدول العربية كانت اما مسيحية او امازيغية او من البربر والباقي من القوميات الاخرى العريقة كالاكراد والايزيديين والصابئة وغيرها , الا تخجلون بوقوفكم مع افغانستان او الشيشان او في ميانمار وعدم وقوفكم ولو لمرة واحدة مع حقوق الاقليات الاصيلة الذين هم السكان الاصليين , لكن كما يقال ان لم تستحي افعل ما تشاء .

اخيرا وليس اخرا يقول البيان الختامي الهزلي وهو يتكلم عن حقوق المراة يقول / نعبر عن اهتمامنا العميق باوضاع المراة العربية / العربية / العربية / ونطالب تحقيق مبدا المساواة والانصاف . . . الخ / , نقول – اخر من يتحدث عن المراة وحقوقها هم العرب وانتم , المراة عندكم هي كالشيطان والكلب الاسود والحمار , انظر حقوق المراة في السعودية والخليج وفي باقي الدول المتخلفة الرجعية التي تعيش في عصر الظلمات والحجري والجاهلي , المراة عندكم ليس لها قيمة وتعاملونها كالحيوان وهي فقط وسيلة للتسلية والنكاح والزواج من اربعة وما ملكت ايمانكم من الجواري والغلمان والحوريات حتى بعد الممات هناك جنس غير طبيعي يمارس مع المراة , عيب وعار ان تتحدثوا عن المراة وحقوقها , حال المراة عند الاقوام التي تعبد النار والبقر والشيطان هو افضل حالا من النساء التي تعيش في هذه المجتمعات المتخلفة التي لا تحترم لا القوانين ولا الموائيق ولا قرارات منظمات المجتمع المدني والحريات الشخصية ومبادئ حقوق الانسان وهذه الدول مع شعوبها صنفت من اسوا الدول في كل شيئ .

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.