اخر الاخبار:
ارتفاع اسعار الدولار في بغداد واربيل - السبت, 28 كانون2/يناير 2023 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

وزراء الطاقة في اوروبا: والله بدأت اخجل نيابةً عنكم!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

وزراء الطاقة في اوروبا: والله بدأت اخجل نيابةً عنكم!

نيسان سمو

 

تحدثنا عن الازمة الاوكرانية وملابساتها السياسية وابعادها العنصرية وعناصرها الآيدولوجية ( بإعتبارنا محللين مغتربين! يعني بعثيين فاشلين ) بما فيه الكفاية واليوم سنتحدث عن الشق الإقتصادي ( خبراء إفتصاديين متنوعي المواهب ) !

 

منذ الازمة ونرى الغرب الإقتصادي المتمثل بممثلي الطاقة يهرعون من دولة الى دولة ومن قرية الى مدينة ومن دربونة الى زنكة زنكة ( الله يرحمه لو عايش كان ضحك عليهم هواية ) لفرض عقوبات على الإقتصاد الروسي، ولكن ومنذ اللحظة الاولى الى يومنا هذا لم تنعكس وتؤثر تلك العقوبات غير على الغرب نفسه ومواطنيه! هناك معانات فارقة على المواطن الغربي ومفعول تلك المعانات ستظهر بشكل جلي لاحقاً! في هذا الشتاء وبعده بعد ان يستلم المواطن فاتورة الغاز الاوكرايني! ومع هذا فالمهرجين الغربيين ( وزراء الطاقة ) لا يتوقفون ويلهفون كالضباع الجائعه في الغابة باحثين عن فطيسة بايتة . يلهفون ليلاً نهاراً من اجل الوصول الى صيغة توافقية لوضع سعر محدد للطاقة الروسية ( تشمل كل شيء ) دون الحصول إلا على فشل وخيبة امل من بعض وزراء الطاقة انفسهم !

 

أكثر من سبعه آلاف اجتماع ولقاء وتجمع من اجل وضع ذلك السقف والخيبة تطاردهم! اصبحوا مضحكة ومصخرة للعالم! حتى في فشلهم الاخير قال البعض منهم إن فكرة وضع سقف للسعر هو اضحوكة ومصخرة، حتى البعض منهم لم يوافقوا حتى على وضع ذلك الشق على جدول اعمال الاجتماعات. ومع هذا يصر هؤلاء المهرجين على تلبية مطالب سيدهم الشيطان الاكبر وابنه العم سام! حتى اذا نجحوا ! في النهاية وضغطوا على الرافضين فماذا ستكون النتيجة! ستقوم الدول الغنية منهم مثل الفضفاض الالماني والزعطوط الفرنسي وغيرهم بإقتطاع المليارات من حسابات شعوبهم لتعويض الدول الفقيرة منهم كتعويض على اسعار الطاقة الروسية الزهيدة الثمن وتحميل المواطن الفروقات الباقية ، بينما روسيا ستحول وجهه نظر طاقتهم الى الدول الاخرى وبأسعار مدعومة ويكفيها نصف ما تبيعه الآن لتلبية حاجياتها ( سيبيعه لتركيا وتركيا ستركب على ظهر البعران ) فأين الفائدة الاوروبية من ذلك ولماذا كل هذا الاصرار على هذه الخطوة المتهورة المجنونة ! هذا هو السؤال المهم ونضعه امام اكبر الخبراء والمحللين الغربيين ( المنافقين الكذابين ) ومعهم المختصون العرب المغتربون ( يعني البعثيين! والله يمكن البعثيين كانوا افضل منهم ) وبدوري اتحدى واحد منهم ان يعي الجواب! واحد منهم فقط ان يعي الاجابة على هذا التساؤال! صادقاً ولا احدهم سيستطيع الاجابة على هذا التساؤل! طبعاً بعد ان ارد انا على السؤال سيعلموا الحقيقة وسيطول لسانهم وسيحللون ويتخبطون ويلتون على اساس انهم كانوا يعوا الاجابة ! حرام لو يفتهم احدهم شيء!

 

طبعاً نستثني هنا السادة القراء والكُتاب في هذا الموقع ولكن نعني الذين يبيعون الهوا على الآخرين وهم فارغين!!!

 

الإجابة وببساطة هي مؤامرة دفينة وعنصرية وحقد على روسيا وعليهم تكملة تلك المؤامرة! لا اكثر ولا اقل! مؤامرة كانوا قد خططوا لها ويعتقدون بأن عليهم فعل اي شيء من اجل امل ولو كان بصيصاً في انجاع تلك المؤامرة! ولكنهم اضحوا لحد الآن مصخرة! والله بدأتُ اخجل نيابة عنهم بالرغم من إنهم لا يخجلون! يحاولون حصار وضرب وتدمير روسيا من كل الاتجاهات وبأي ثمن كان! بغض النظر عن موقفها في هذه العملية العسكرية إن كانوا ضدها او معها او حياديين! وطبعاً كل هذا ليس من اجل ابو العيون الجريئة! هذا الذي كان يتوسل فيهم ولأكثر من خمسة عشر سنة قبل العملية حتى من اجل وضعه في قائمة الدول المرشحة للعضوية ولم يحصل عليها فكيف استحلت عيونه الثعلبية عليهم الآن! واضح الجواب!

 

إنها من اجل المؤامرة ولا الغير! وروسيا تعي ذلك تماماً،  لهذا تمسك بخيوط تلك المؤامرة وتلفها ( الى الآن ) على رقابهم وبكل نجاح ساحق!

 

حتى إن نجحوا وتآمروا ووضعوا سقف سعري للطاقة الروسية وماذا بعد! ماذا إن لم تتأثر روسيا او إستطاعت تجاوز تلك المؤامرة! ماذا لديهم بعد! صادقاً سيبحثون في وضع عقوبات على مياه المنجمد الشمالي والبحار الروسية المتجمدة! سيقترحون في وضع عقوبات على المياه الدولية لمنع عبور السفن الروسية! راح يسوها وراح إتشوفون! لأنها مؤامرة وعليهم تكلمة خطوات تلك المؤامرة! لا من أجل عيون الشعب الاوكرايني او على خاطر المهرج بل من أجل تقوية أواصر حقوق الإنسان وتحسين الديمقراطية الغربية ودعم الصليب الاحمر  !!!

 

قالها العرب القدامى : مَن حفر حُفرة لأخيه وقع فيها ! والله فكرة !

 

نيسان سمو 26/11/2022

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.