اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

الشيخ القطري يُسَود وجه مونديال قطر!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

الشيخ القطري يُسَود وجه مونديال قطر!

نيسان سمو

 

بالرغم من كل الذي تم الحديث عنه وكل المبالغ التي أُنفقت على تنظيم البطولة وكل الإيجابيات التي لحقت بالدولة والتنظيم إلا إن في حفل توزيع الميداليات للفريق الكرواتي ( المركز الثالث ) شيخ قطري سَوّد وجهه ووجه قطر .

 

لا اثق بهم حتى إن وصلوا وجلسوا في المريخ ! هذا ما اكرره يومياً ويكون الحاصل العديد من الإنتقادات من كل الاطراف وخاصة الأولاد . لا اثق بِكل ما يدعون به ويحاولون التمدن فيه ! العربي يبقى متخلف عن البشرية في اغلب المجالات !

 

عندما ناضلت دولة قطر من اجل الحصول على شرف تنظيم المونديال كانت تعلم بعادات وتقاليد الشعوب التي ستحضر المباريات ! الشعوب التي سافرت الى قطر لحضور المباريات هي التي كانت الاجمل في كل هذه البطولة ، فلو لا ذلك الحضور لكانت البطولة عقيمة والمدرجات خالية من اجمل شيء في مثل هكذا تجمع ! فالجمهور القطري انتهى دوره وضاع وتاه بعد خروج العنابي من الدور الاول ، ولكن حضور  الجماهير الغربية والعالمية هي التي اكملت رونق البطولة ! كانت دولة قطر تعلم جيداً بأن الجنس اللطيف ( الغربي لعد شنو الصومالي ) سيطفو في الملاعب وينتشر في الشوارع ويرقص ويغني وهذا ما كان فعلاً . فلولا تلك الجميلات لكانت البطولة كالمقبرة في الصحراء . نعلم جيداً  إن معظم تلك الشعوب وخاصة الجنس اللطيف قد حافظ على تقاليد وعادات الشعب القطري ولم يتجاوز تلك التقاليد وكان ودوداً ومتعاوناً ولطيفاً اكثر مما هو عليه في بلده ! ولكن في حفل توزيع الميداليات على الفريق الكرواتي وخاصة عند تكريم طاقم التحكيم ولجنةالفار كان هناك شيخاً ( ما اعرف اسمه ولا اريد ان اعرفه ) واقفاً مع اعضاء الاتحاد الدولي لتحية الفريق الكرواتي وطاقم التحكيم ،ولنتفاجأ بأن الشيخ العبقري لم يمد يده ليصافح الحكمة التي كانت من ضمن طاقم التحكيم ! لا والله شريف يا الشيخ ! لو كل الشيوخ مثلك ومن امثالك لو بلاش ! حياك الله يا الشيخ وانت العربي الاصيل !

 

يا ابن العرندلي انت من اين نفقت وبذرت ! يا شيخ انت على الارض بواسطة تلك المرأة فهي التي حملتك في بطنها ( يمكن ما چان تعرف انت الجاي ) ! هي الام والمرأة والشريك والاخت فهي ليست حرام ! الحرام هو الذي سمح لك بأن تقف هناك ! ألم تعلم انت الشيخ ( الحلالي) بأن هناك نساء في طاقم التحكيم ! فلماذا وافقت ان تكون بجانب الحرام ! لماذا لم تمتنع في التوقف هناك ! هذه المنصة ليست للحرام او الحلال ، فلا يوجد على الارض حلال او حرام بإستثناء وقوفك هناك هو الحرام الحقيقي ! إي والله فهذا هو الحرام الوحيد في العالم !

 

لقد سوّدت وجه قطر بفعلتك هذه ولكن قبل ذلك سوّد الله وجه الذي منحك حق التنظيم ( حتماً واحد حرامي ) !

 

ماذا كانت ستفعل لك تلك الحكمة لو كُنت مديد ذراعك البخس لمصافحتها ! هل كان سينقص شيء منك ؟ هل كانت ستعضك ؟ هل كانت ذراعك ستتحرم ؟ ألا تلتقي بتلك النساء في طلعاتك وجولاتك في العالم ! أم في الغرب تُقبلون  ضفائرهن وفي بلدانكم تتحرمون منهن ! لماذالا تعلقون شعارات ولافطات كبيرة في شوارعكم تعلنوا فيها حرام المصافحة ! فالمصافحه التي تتوهمون بأنها حرام لا يستوعبها العالم الآخر! المصافحة والتقبيل والعناق هي اول مظاهر التعارف بين الجنسيّن في العالم ! وعندك يا شيخ هذا حرام ! هل تستطيع ان تقول لي كيف هوحرام ومَن قال لك بأنه حرام وعلى أي اسس اعتمدت ذلك الحرام ! ولكن ماذا عن شيوخك الباقين الذي يمدون يدهم ويصافحون الجنس الآخر ومنهم اميركم فما هو ردك عليهم ! ماذا تقول لهم ! هل هُم ايضاً حرام ! أم كل من يصافح الجنس اللطيف عندك هو مُحرم ! هذا يعني إن اغلب شيوخ وامراء منطقتك حرامية ! يعني محرمين بحرام الجنس ! أنا لا اعلم كيف تمارسون الجنس مع جنس حرام ! بالمناسبة اذاكانت مصافحة إمرأة حرام عندك فهذا يعني كل مكان تتواجد فيه تلك المرأة حرام ! يعني مطاعمكم وفنادقكم وملاعبكم وحتى شوارعكم صارت حرام ! والله فكرة ! عليك ان تجد لك مكان في هذا الكوكب يكون حلال ! لا أن تقف على منصة ويشاهدك كل العالم وتعلن عن حلال وحرام الشيوخ ! صادقاً لا يوجد غير عقلك الحرام في هذا الكون ! انت اصبحت كالبقرة التي تملأ الجرة بالحليب وفي النهاية ترفس الجرة وتسكب كل الحليب الذي منحته لمالكها ! انت مثلها تماماً  !!!! هل تعلم ماهو الحرام !!! إسأل نساء السنجار !!!!

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم دون الإعتماد على الحلال والحرام ! هاي هدية جديدة لك .....

 

نيسان سمو 17/12/2022

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.