اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

مرة اخرى كييف بلا كهرباء! فدوة لإنجلز!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

مرة اخرى كييف بلا كهرباء! فدوة لإنجلز!

نيسان سمو

 

وقعت الحرب ولا نتطرق اليوم في اسباب اندلاعها ولا في المسببات ولكننا سنتحدث عن التداعيات! لا يعود احدكم ويتهمني بنفس الكلام التافه بأنني اؤيد الدكتاتور او إنني من البعثيين الصداميين! هذا الكلام صار مقرف وعفن! إلا إذا كان من الدكاترة! هذولة هواية مثقفين وخبراء!

 

سنتحدث عن سير العمليات ومجرياتها وتداعياتها ومخرجاتها من الناحية العسكرية فقط! فقط . وسنبدأ بعد استهداف القوات الاوكرانية لجسر القرم.

 

روسيا لم تقصف البنية التحتية الاوكرانية لمدة طالت الثمانية الاشهر الاولى من الحرب! لا الكهرباء ولا المحطات القطارية ولا الانترنت ولا التلفون ولا الماء ولا الغاز ولا محطات التلفزيون ولا ولا الخ! في المقابل نتذكر كيف بدأت الولايات المتحدة حربها لإسقاط الدكتاتور ( شوفو اليوم كل شيء على ذوقكم ) وكيف بدأت في اللحظات الأولى ولأسابيع بتدمير البنية التحتية العراقية المتهالكة اصلاً! إلي ما يستحي سوف ينسى او ينكر ذلك! نقطة.

 

روسيا كررت اكثر من مرة بأن العملية العسكرية هي محددة ومرسومة لتحرير شعب الدونباس ( الروسي ) وتحييد اوكرانيا من الحصول على الاسلحة النووية وإنهاء خدمات النازيون الجدد في الدونباس! صح غلط لا يهم اليوم! المهم هذه كانت مطالبهم منذ اليوم الاول ولم يخالفواعملياً طلباتهم والى اليوم!

 

بعد أن قام الغرب بتسليح وتجهيز وتشجيع الجيش الاوكرايني بمهاجمة جسر القرم المقدس عند الروس تغيّرت المعادلة! قام الروسب إستهداف كل البنية التحتية الاوكرانية ولأول مرة! هل لأحد أن يخبرني لماذا قامت كييف بذلك الاستهداف وماذا استفادت منه! أنا سأقول لكم: لأن الغرب امر وطلب ذلك ليقوم الروس بتدمير اوكرانيا لأنهم يرغبون بعد ان يحققوا اهدافهم في ضرب روسيا ( في كل الوسائل والاتجاهات ) بالتخلص من اوكرانيا التي كانت عارة على ذلك الغرب نفسه ولأكثر من عقود طويلة! ذكرت هذا في حلقات سابقة!

 

حتى عندما قامت الصواريخ الغربية ( ماكو الشيطان اليوم ) بتدمير رمز البحرية الروسية ( الطراد موسكوفا ) بلعت روسيا العلقم واعتبرته جزء من العمليات الحربية ولم ترد!

 

ولكن جسر القرم المقدس ( بالنسبة لهم وليس لي ) تغيّرت المعادلة! كرر الروس بأن استهداف العمق الروسي سيكون لنا رد قاس على البنية التحتية وكانوا واضحين وصادقين في القول والفعل!

 

الغرب ( ماكو شيطان اليوم ) أصّر وطلب من العميل بإستهداف اراضي روسية ومدن داخل روسيا بطائرات مسيرة او صواريخ موجهه فكان على الفور يأتي الرد الروسي بضرب العمق والبنية التحتية الاوكرانية! انقطعت الكهرباء والماء على اكثر من نصف سكان اوكرانيا وبدأ المهرج بطلب مولدات كهربائية غربية ( ماكو شيطان ) ولكن هل رأيتم بلد بحجم اوكرانيا والذي تبلغ مساحتها ضعُف مساحة ألمانيا بأن تضاء بمولدات كهربائية ( تضحك على امك يا تافه )!

 

لم يهدأ الغرب ( ماكو الشيطان اليوم ) فقام بتجريب دروناته الشبحية لإختراق الاراضي الروسية وضرب قاعدة انجلز الروسية! طائرة وحيدة تخترق الاراضي الروسية وبعمق اكثر من سبعمائة كيلومتر لتنفجر او يتم تفجيرها على تخوم القاعدة ويُقتل من خلال شضايها ثلاثة جنود روس! طيب لماذا يقوم المهرج بإستهداف تلك القاعدة بطائرة وماذا ستكون النتيجة! ماهو المستفيد من ذلك إذا يعلم جيداً بأن الرد الروسي سيكون قاسِ ومؤلم على البنية التحتية الاوكرانية! وهذا ماحصل فعلاً! انقطعت الكهرباء والخدمات الارضية مرة ثانية على اكثر من اربعة ملايين مواطن! شنو كُل ما يقوم يتصليح وإعادة الكهرباء الى كييف سيقوم بقطعها وتدميرها من جديد وذلك بإرسال طائرة بريطانية الى الاراضي الروسية!

 

الامس اعاد الكَره وارسل طائرة درون شبحية تجريبية غربية لضرب تلك القاعدة من جديد! قام الروس بإرسال اكثر من مائة صاروخ لإهداف اوكرانية في كييف وباقي المدن! إنقطعت الكهرباء من جديد على الملايين في هذه الايام المقدسة! الطائرة تم اسقاطها قبل الوصول الى القاعدة ولكن الرد الروسي كان سريعاً وواضحاً واخبروا المهرج بذلك منذ اليوم الاول!

 

والسؤال هو: ماذا سيستفيد ذلك العميل من استهداف ذلك العمق الروسي والذي يكون الرد عنه تدمير البنية التحتيه لشعبه! إنه عميل ومن الدرجة الأولى! ضرب الدونباس، القوات الروسية، قواعدها، الجيش الروسي، تحرير الرض، موانئها ووووو الخ هي اهداف مشروعه والروس يوماً لم ينتقموا ولم يستهدفوا البنية التحتية الاوكرانية من جراء ذلك الاستهداف! فلماذا ترسل طائرة ( غربية! مو شيطانية ) الى قواعد لا تؤثر ولا تؤخر ولا تضر بالجيش الروسي او اراضيه ( مساحتها ربع مساحة العالم )! إذا لم تكن تجارب غربية يطلبون منك القيام بذلك لإختبار قدرات الجيش الروسي وفي نفس الوقت تجريب اسلحتهم ودروناتهم الحديثة!

 

لا يوجد تفسير آخر نهائياً! إلا اذا قام احد البعثيين الهاربين الى الغرب ( بدون شيطان ) بتقديم نظرية جديدة! نظرية بعثية تشبه عقولهم التعبانة!

 

طيب لنعتبر بأنني على خطأ! ماذا ستستفيد إذا قمت بصفع عدو لك صفعه ضعيفة وانت تعلم بأنه سيصفعك وكل اولادك بصفعات قوية وإنه سيقطع عنهم الماء والكهرباء والخبز! ماهي النظرية في ذلك! لايوجد نظرية ( حتى لا يجي واحد ويتفلسف ) إنها تعليمات غربية ( ماكو شيطان ) لعميل وعليه تطبيقها حرفياً! إنهم سيستخدمون ذلك العميل لأطول فترة ممكنة حسب الاتفاق المبرم بينهما، وهو لا يهمه لا الشعب ولا الطفل ولا الام بل الحساب الجاري والتحويلات التي تصل إليه!

 

يرسل طائرة غربية لمطار روسي على بعد المئات من الكيلومترات دون أي منفعه وبعدها مباشرة يقر بإنقطاع الكهرباء والماء عن ثلاثة ملايين مواطن، وفي اليوم الثالث يرسل طائرة مشابه ولنفس المطار دون ان تصل إليه ومن ثم يعلن عن إنقطاع الكهرباء عن سبعة ملايين إنسان! ودرجة الحرارة في ذلك البلد تصل الى العشرونات تحت الصفر هذه الايام! هل لأحد ان يقوم بتفسير هذا العمل! بشرط ان لا يقول إنه عميل!

 

حديثنا اليوم عن المنطق العسكري وعملياته وتكتيكاته دون الغوص في الاسباب! رجائاً لا يأتي واحد ويُوجع  رأسي اكثر مما هو موّرم ويقول لي بأنك بعثي وتدافع عن الدكتاتور! صادقاً سيكون ردي مؤلم! لماذا لا تطلب وتنصح بعدم القراءة إذاً! والله احلى فكرة!

 

سنتكم القادمة تكون أفضل من التي سبقت ونتمنى أن يكون هذا الكابوس قد أزاح من على البشرية !

 

نيسان سمو

30/12/2022

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.