اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

بماذا يختلف كريستيانو رونالدو عن زيلينسكي؟// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

بماذا يختلف كريستيانو رونالدو عن زيلينسكي؟

نيسان سمو

 

نحن أتفقنا على امور كثيرة حول الغرب الذي كُنا قد خُدعنا به منذ الازل! هسة مو شرط الكُل قد اتفق معي ولكن الاغلبية حاسة وشاعرة وشامة الريحة.

 

وطبعاً نعني هنا ( يمكن القسم بعد ما شم الريحة ) رائحة الغباء والسطحية وحتى العنصرية والاجرامية وووووووو الخ!

 

وكررنا في الحلقة السابقة وما قبلها تلك الظاهرة وكيف إنهم خدعوا العالم والبشرية بطبقة مزدوجة من الديمقراطية والعدالة والانسانية وكيفي تم إستخدام الطبقتين على ارض الواقع! للمزيد من المعلومات راجع فرع الشُعبة التاسعة في دمشق!

 

سنركن الطبقة الثانية ( العنصرية والازدواجية والاجرامية ) جانباً ونتحدث عن الجانب السطحي الغبي والمتخلف.

 

لقد كان ذلك جلياً في افعال وتصرفات معظم رؤساء وقادة الاوروبيين خلال العملية الخاصة ( صارت عملية خاصة لو حرب استنزاف طويلة الاجل ) ! سوف لا ندخل اليوم في تلك التفاصيل وخاصة إنه يوم الميلاد ( حتى في هاي غير متفقين ) فميلادنا كان قبل اسبوع ولكن في الكنيسة المقابله يبدأ اليوم! ولكن سنعطي مثال واحد على ذلك التخلف والجهل الكبير وهو تخلف رئيس وزراء النمسا عندما زار موسكو. هذا الاهبل صَرّح وهو في كييف بقوله: إنه سيزور موسكو ويطلب من القيصر ( الدكتاتور ) الإنسحاب الفوري من دونباس. الكل تأمل خيراً من هذا الشخص الواثق من كلماته وبأنه يمتلك خطة خاصة للسلام وإنه ذاهب الى القيصر لعرض ذلك الطريق له وووووو الخ!

 

وفي موسكو فاجأ الجميع بغبائه وجهله وبإنه لا يملك أي تَصّور ودرايه بالعملية الخاصة وابعادها عندما طلب من القيصر بالإنسحاب المباشر من المحافظات الجديدة دون أي شروط ولا حتى مباحثات! الله يَجُرك من گرونك يا غبي! هو عباله رايح يقابل صاحبته! بصقوا في وجهه وطردوه مباشرة! والله يستاهل! هاي آني وين شطحت مرة اخرى ونسيت رونالدو!

 

هذا الغباء الغربي ( لا تستغربوا فهاي هي الحقيقة ) تجلى في العقد التراثي ( حلو هذا الوصف ) الذي وقعه هذا العجوز مع النادي النصر السعودي!

 

السعودية دولة ذو مناخ حار وبعكس المناخ الاوروبي، والمنطقة لها عاداتها وتقاليدها تختلف عن عادات وتقاليد الغرب ( ماذا سترتدي جورجينا عندما تزور نادي النصر! مو كل اللآعبين سيتركون الملعب ويبدأوا بالاحلام الوردية )! وحتى اسلوب التدريب واللعب يختلف ووووووووو الخ فماذا سيفعل ذلك العجوز في تلك الاجواء الحارة!

 

لقد سبقوه غيره الكثيرون ولم تُكلل تلك التجارب بالنجاح فلماذا كررها العجوز ( هسة گلبنا عليه )!

 

لا هو محتاج كي يلعب ولا محتاج المادة ( ملياردير ) ولا محتاج كي ينهي مسيرته الرائعه بخيبة امل اخيرة، وماذا إذا لم يتأقلم لا على الجو والحرارة ولا حتى مع اسلوب اللعب! لماذا سينهي تلك المسيرة الرائعه بأن يضحى اضحوكة العرب! والله يستاهل!

 

كان عليه أن يترك اللعب وهو في صحته ومكانته واسمه وأن يتفرغ لإدارة شؤون اعماله وفنادقه وتربية اطفاله العشرة! ليش جورجينا ماتستاهل يُگعد يمها كم اسبوع! فتح مدرسة رونالدو للأشبال في اسبانيا كانت ستكون اجمل خاتمة للرياضة العالمية والاسبانية بشكل خاص! ووووووو الخ امور كثير لا داع للدخول إليها اليوم!

 

لاء، لأنه غبي كرئيس وزرائه قام بهذه الزيارة والتي كما اعتقد ستنتهي كما انتهت زيارة رئيس وزراء النمسا لموسكو ( هسة عرفت ليش الربط )!

 

إلا في حالة واحدة وهي ان يتأسلم مع زوجته واطفاله وبذلك تكون صفقة القرن الحقيقية ( لا تستغربوا فعقد جديد سيتم تغير حتى الدين والمذهب والطائفه وحتى لون البشرة والملابس )! ليس ببعيد ان نرى عارضة الازياء الرشيقة وهي محجبة! والله فكرة!

 

لاعب كبير وذو سمعه عالمية ووصل الى ذروه التقاعد فيقوم بهذه الخطوة العجوزة لا تدل غير على الغباء والتخلف ( هسة لو جان امسَويها قبل عشرة سنوات كنا نقول عادي وطبيعي )!

 

عدم الشخصية والكاريزمة والتخلف هما عنوان هذا العقد وهذه السفرية. كما كانت سفرة رئيس وزراء النمسا للقيصر تماماً! وكما نراه من حكومات الغرب وتصرفاتهم وتنقلاتهم بين القيصر والمُهرج! فحتى المُهرج ينتقل في كل لحظة بين عاصمة واخرى! كما فعل رونالدو بالضبط! فما هو الفرق بين الاثنان لا اعلم! لا والله العميل يلعب دوره بشكل صحيح افضل مما فعله العجوز الاسباني!

 

ليس من الصعب أن تُصادق شخصاً ولكن من الصعب أن تجد ذلك الشخص!

 

نيسان سمو 06/01/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.