اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

ولادة الثالوث المقدس!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

ولادة الثالوث المقدس!

نيسان سمو

 

استراليا القارة الهادئة المطمئنة البعيدة عن كل الحروب وسباقات التسلح وهدر المليارات من اقتصادها ونهب للدول الاخرى في إقتصادها والعيش بهدوء وسلام لم يرقى هذا للشيطان والشمطاء فحاولا سحب ذلك البلد وإقتصاده الى ثالوثهم المقدس! طردوا الفرنسي الغشيم ( ألم أُسميه بالقشمر ) وأدخلوا ساقهم ( وحدة بَس ) في جحره والاخرى ( يعني الثانية ) في طمبورة الاسترالي! بدأ القشمر يشاهد التلفاز بعدأن تم طرده من المنصة التي كان من المفترض ان يكون هو الواقف عليها ! المنصة التي وقف عليها رئيس وزراء ( الباكستاني/ الهندي/ الافغاني ) البريطاني وبجانبه الخرف الامريكي والمسحول الاسترالي! طردوه كالأرنب الخجول بعد  أن سحبوا منه إتفاقه مع المسحول الاسترالي صفقة غواصات تقليدية كان قد وقعها مع المسحول وإستبدلوها بغواصات شيطانية! غواصات تقدر ثمنها بمئات المليارات من الدولارات وهذا غيض من فيض ( لا اعلم اذا كان هكذا يقال )! طبعاً هذه الخطوة عليها أن تسحب خطوات اخرى والشياطين يعلمون ماذا يفعلون. فالموضوع لا يتعلق بصفقة الغواصات النووية بل بالبدأ  في تسليح تلك القارة وجيرانها ( يعني شنو ابو النيوزلندا راح يبقى يتفرج) ! قارة كانت مرتاحة واليوم بدأ إدخالها في حسابات بنوكهم الرقمية! بالمناسبة يعني شنو البنوك الرقمية! هل يعني ارقام خيالية وهمية يمصون الإقتصاد العالمي فيها! والله لا اعلم بالضبط! ولكنني اشك بأنها ارقام خيالية غير موجودة إلا على صفحات البنوك لا اكثر ولا اقل! وهي تتلاعب بالإقتصاد العالمي وحتى عندما يقع خطأ ما او بلوة زرقة ويفلس احدهم تقوم الحكومة بتحمل المسؤولية والتعويض والسدادكي لا تنكشف المؤخرة الحقيقية لتلك القضية! بعدين حتى لو افلست جميعها منو يعرف منو ومنو يعرف المسؤول ومن سيتحمل المسؤولية وكيف! ملايين الاسماء وترليونات الدولارات ومليارات التحويلات في كل دقيقة فمن يعلم مَن! مَن يجريها وكيف وعلى حساب مَن ولصالح مَنو ومنو الضامن وووووو الخ، الشغلة هيسة وبيصة ، وهذا اكبر من دماغنا الخفيف ! فراح نهرب ونعود الى مكاننا!

 

من اول وهلة خرجت الشمطاء من معاهدة بريكسل قلتُ هذا الخروج ليس لباب الله بل ورائه شيطنة ما بعدها شيطنة! خرجت وتركت اوروبا لأنها كانت قد رسمت وخططت لعملية السرقة الكبرى مع الشيطان الكبير! ليس ببعيد كانت قد خططت منذ ذلك اليوم لإشعال حرب في اوروبا وهي تتجه نحو شرب الحليب الطازة الاسترالي! وطبعاً استراليا سوف لا تكون لوحدها في إهداء الحليب الطازة بل ستلحقها كل ابقار آسيا الجديدة! يعني التوجه نحو الأبقار الآسيوية  ومحيطاتها الهادرة افضل من التمسك بحليب اوروبا ( صار ناشف )!

 

اكثر من نصف الاقتصاد العالمي الجديد يتركز في تلك المنطقة! والاسماء كثيرة وعديدة ولا يمكننا ذكرها ولكن سنكتفي بالصين واليابان وكوريا والهند وباكستان  وغيرها من الدول التي تقع في جغرافيا المحيط الهادي والهندي!

 

لحقوا انفسهم وطردوا ( القشمر) الفرنسي وركبوا على ظهره وعلى ظهر المسحول الاسترالي! كيف لا اعلم! يعني شنو الشغلة صعبة! مليار دولار في حساب خاص له في احد البنوك السرية سيبيع امه واطفال استراليا! إي الشغلة هي هكذا! كُلهم حرامية ومجرمين ولكنهم يحملون على صدورهم شارات الحرية والديمقراطية والعدالة!

 

هذا القشمر الفرنسي إذا كان شريفاً بعد هذه البعصة كان علية أن يتوجه مباشرة ويجلس مع صديقه ابو علي ويكسر الحصار عنه! لاء! هاي الشغلة لا يقوم بها إلا العرب والشيوخ هاي مو شغلة القشامر! يمكن هو الآخر اهدوه فد مليار بحساب سري وسكت! يعني وين المشكلة! نعود الى المحيط الهادي والهندي.

 

استراليا تبعد عن الصين حوالي سبعه آلاف ميل بحري، يعني المسافة طويلة ولا إحتكاك بين القارتين فماذا جرى ولماذا! التجارة العالمية تنشط في تلك البحار، وعلينا أن نُسيطر عليها قبل أن يتمدد النفوذ الصيني والروسي في تلك المياه الغنية! هذه هي القصة لا اكثر ولا اقل! السيطرة على هذه البقعه الإقتصادية المهمة وإشعال الحروب في القارة العجوز!

 

وطبعاً بعد أن تستلم استراليا تلك الحيتان العملاقة ستفتح شهية باقي الدول وسيبدأ عصر التسلح الجديد والصين سوف تحاول المقاومة وباقي الدول ستشتهي الخازوق ونسيطر عليها من خلال ذلك الخازوق وبالتالي محاصرة الصين وأي توجه روسي لتلك المياه الغنية! قد لانكون على الحياة ولا نرى ذلك ولكن حتماً سيبقى مَن هو أصغر مننا وسيرى ذلك بعينه ( شنو كلنا راح إنموت بيوم واحد ) ! سيتحول خلال العقود القادمة ذلك المحيط الى مخزن للبارود وسينفجر بوجه الصين وكوريا وغيرها في أي لحظة! يجب أن تتهيأ كل تلك الدول وتتسلح للحرب القادمة هناك! ليس ببعيد حتى أن يقطعوا الخطوط والممرات البحرية عن الصين وروسيا! يعني السيطرة على آسيا وشرقها وزجه تحت الابط! في العقد الحالي والقادمة سيقوم الشيطان والشمطاء بعقد عشرات الصفقات وبترليونات الدولارات لتلك الدول! ناهيك عن بناء العشرات من القواعد البحرية الجديدة للسيطرة على كل خطوط النقل البحري! شنو الصين وإيران وآسيا الصغرى! شنو القطب الجديدشنو بطيخ! يجب إحتلال كل دول تلك المحيطات وربطها بقواعدنا العسكرية وصفقاتنا الرهيبة ! ويروح القشمر الفرنسي يسوي عملية تجميل الخشم!

 

وطبعاً قصة تايوان وكوريا جاهزة لإشعال تلك الفتيلة في أي لحظة! الصين ستحاول أن تبني غواصات جديدة، فاليابان ستشتري وكورياستدفع وسنغافورة إقتصادها يجب ان يتراجع والهند عليها اللحاق وباكستان سترد وإيران ستبني مفاعلات جديدة وهونغ كوغ يجب ان تعود للإستعمار وماليزيا واندونيسيا محتاجين غواصات وصواريخ وطائرات وقواعد بحرية لحماية نفسهما من الوحش الصيني، وباقي دول تلك المياه عليها ان تتعلم السباحة قبل وصول الطوفان! ( الصين ادركت تلك اللعبة، ولهذا سيقوم بزيارة صديقه الروسي لرسم خطة للعقودالقادمة لمنع ذلك الحصار! الزيارة ستكون عسكرية بحته والباقي الذي ستسمعونه هو للإستهلاك الإعلامي! الصين ستطلب تكنلوجيا الغواصات واسرار الصواريخ الفرط الصوتية والدفع سيكون بالدولار! الزيارة ستضع النقطة الحقيقية على العالم الجديد المتعدد الاقطاب ) . نقطة!

 

يعني تقسيمة جديدة وسيطرة ملونه حديثة، وعالم جديد سيتم بنائه لإشعال النار فيه بعد عقد او اكثر! مثلما ارشو المسحول الاسترالي والذي لم يكن في أي خطر سيتم إرشاء الآخرين ( إذا لم يرتشي سيتم ترعيبه )!

 

صفقة شيطانية مع المسحول الاسترالي فماذا كان يفعل الاسمر الباكستاني بينهما! لاء هذا عميل لي، وبالتالي نشارك انا وانت ايها الشيطان في بناء تلك الصفقة! والفرنسي يتجه الى زمبابوي ومالي عسى ولعله يجد هناك جراح تجميل خشم!

 

اليوم ولا تنسوا هذا الكلام ( لمن يبقى من بعدي ) بدأ عصر جديد ومكان حديث لإشعال الحروب والدمار في هذا العالم! اليوم بدأ الاستعمار الجديد! لاء هو فقط غيّر الخطة والبوصلة!

 

نيسان سمو 15/03/2023

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.