اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

الاقصى ينتفض، يُقتحم، يثور، وبعدييين!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

الاقصى ينتفض، يُقتحم، يثور، وبعدييين!

نيسان سمو

 

منذ أن تزحلقنا على هذا الكوكب صحونا وعلمنا بأن الاقصى ينتفض من جديد! ابطال الاقصى يهزون الاركان! المنتفضون يرعبون العدو! الاقصى بات قاب قوسين او ادنى من التحرير! العدو ينهزم ويترنح تحت صولات وجولات المنتفض! واليوم تعود ألإنتفاضة الالفية والعدو ينتصر! لقد رحل ومات جميع الفلسطينيين الذن انتفضوا لأول مرة ولم يرحل العدو! لقد دُمرت دول بأكملها وهُجر نصف شعوبها بسبب الاقصى ( العراق وسوريا ولبنان وغيرها ) والعدو الصهيوني يتوسع والشعب الفلسطيني يتقلص لا بل يُستبدل بمنتفضين غير عرب! العدو يستقوى ويضرب متى واين ما شاء والشعب الفلسطيني حائر بين الوقوف بجانب القيادة الفلسطينية او الجبهات والفصائل الغير الفلسطينية الداخلة للتسلية والقفز والنط واللعب عل ذلك الحبل! انقسم الجزء الفلسطيني المتفتت اصلاً الى اشلاء متناقضة التبعية والعدو الصهيوني يتوسع داخل العالم العربي والاسلامي! اسرائيل اضحت دولة محورية عظمى في المنطقة والعشائر الفلسطينية لا تعلم مَن الذي يحكمها وأين تتجه ولمن تُصوّت ( بعد كل تصويت تقع حرب اهلية داخلية ) ! بسبب فلسطين طار لبنان ودمرت سوريا وانقسم الخليج وباعوا العراق وإسرائيل تضحك على الجميع ( تلهوا مع البدو والعربان واصحاب الرايات )!

 

تغيّر الشعب الفلسطيني ونصفه تم استبداله والنصف الآخر ( الفلسطيني ) هاجر وتشرد ولازال الاقصى ينتفض! لقد رحل ومات جميع الذين انتفضوا لأول مرة والاقصى مستمر في الإنتفاضة! ولكنها إنتفاضة غير فلسطينية وقرارها ليس فلسطيني! كلما اشتدت المناورات الخارجية بين الدول المستفيدة من تلك الإنتفاضة يهجون المنتفض على الإنتفاضة! يدخل في سباة عميق وعند الحاجة الخارجية للأطراف المستفيدة يخزونهُ بأبرة ( يعني چكة ) كي ينهض وينتفض لإرسال رسائل الى الجهات المقابلة بإمتلاكهم خيط الإنتفاضة! إنها الورقة ( الجوكر ) الذي بيد القادم الجديد للأقصى!

يحركها كما يُحرك لاعب الورق مكان الجوكر بإستمرار ! وبعدييييييييييين!

 

ماذا استفاد الشعب الفلسطيني من الاقصى! او اللباني، الاردني، السوري، العراقي، الخليجي، المصري، الاسلامي برمته! اسرائيل اضحت القوة العظمى في المنطقة والعالم الاسلامي فقد كل شرعيته وحتى شعبه واقتصاده من اجل الاقصى دون ربع خطوة للأمام لا بل آلاف الهرولات للخلف! واعتقد الخير لازال للأمام! فهذا الاقصى سيكون في النهاية القشة التي ستكسر ظهر البعير وللأبد! سيكون السبب في الضربة الاخيرة والقاصمة وبعدها أين سيلعب الجوكر! اكثر من ثمانون عاماً نسمع بأن الاقصى ينتفض ولكنه بالرغم من ذلك فأنه يتقلص يوماً بعد آخر وفقدانها للأبد ماهي إلا تكة واحدة وينتهي كل منتفض!

 

العالم الاسلامي لا يمتلك اليوم بيده غير تلك الورقة والذي يعتبرها الجوكر كي يلاعب بها بين الحين والآخر الجهات التي صنعت لهم تلك الورقة ( الورق انكليزي والجوكر فلسطيني ) ! كل الاطراف تتلاعب بالمنتفض عند الضرورة! كل الاطراف وسوف لا نكرر اليوم التذكير بتلك الاطراف! ولكن عندما تُبتر طرف من الأطراف لا نجد غير اطراف نفس المنتفض وهي تتقطع وتتطاير!

 

منذ اكثر من ثمانون عاماً والعالم العربي والإسلامي لا يعلم ماذا هو بفاعل! الاقصى اضحى كابوساً على رؤسهم ولا يعلمون كيف يزيحون ذلك الكابوس!

 

مصيبة ذلك العالم الداخلية لكل بلد منهم هي اعقد وابشع من الاقصى نفسه! لاحاربوا وحرروا ! لا انتفضوا واستمروا الى النتيجة النهائية! لا قاتلوا ولا ناضلوا! لا فاوضوا وانتهوا! لا استسلموا ولا توقفوا! لا تقدموا ولا اتجهوا! لا اتحدوا ولا تعاضموا! ماذا تريدون وماذا انتم فاعلين اذاً! وإلى متى! ألا ترون بأنكم اليوم ابعد من كل وقت مضى من ذلك الاقصى فما انتم بفاعلي اذاً ( لا بَس أكو جماعة قالوا قبل أيام نحن اقرب الى الاقصى اليوم من أي وقت مضى ) والله فكرة! إلا متى ستضحكون على ذلك الفقير الاقصاوي وتلعبون به متى ما احتجتم وتطلبت مسواويكم الداخلية لذلك! صادقاً لو كنتم تركتم الاقصى للشعب الفلسطيني ( الحقيقي ) وشأنه لكان الأن قد حسم الامر بنفسه ولوحده بطريقة او اخرى ( كانت حتماً ستكون افضل من طريقة اليوم ) ! لقد تلاعبتم بذلك الشعب وبالأقصى نفسه لأجنداتكم الداخلية والخاسر الوحيد هو الشعب الفلسطيني والاقصى! وسينتهي في النهاية في جيوب مصالحكم الخاصة ومذاهبكم المتنافقة وافكاركم الوهمية الخبيثة! لمن ننتفض إذاً ولماذا ( مواطن يسأل ) ! لمصلحة أي جهة ! لمن نموت وفي أي بنك سيتم تجميد ثمن دمي! إسألوا اللبناني والسوري والعراقي واليمني والاردني والمصري وهو الذي سيخبركم! كفاكم الضحك على مواطنكم الفقير الغشيم! كفى التلاعب بمشاعر الآخرين من أجل بنوك خاصة بكم! كفى سلب روحه ودمه وقوته من أجل إلتصاقكم اطول فتلرة ممكنة على كراسي الاقصى!

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم دون البدأ من نقطة الصفر !

 

نيسان سمو 10/05/2021

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.