اخر الاخبار:
كمين لداعش يوقع ضحية وجريحاً بإقليم كوردستان - الثلاثاء, 21 أيلول/سبتمبر 2021 19:22
عاصفة قطبية تجتاح إقليم كوردستان خلال أيام - الثلاثاء, 21 أيلول/سبتمبر 2021 10:49
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

منوعات عامة

تعرف على أغرب الصور التي حيرت العلماء

 

 

تعرف على أغرب الصور التي حيرت العلماء

نقلا عن دنيا الوطن

مع تطور التكنولوجيا ومجاراتها، أصبح هناك صور لا يمكن شرحها، فبعض الصور الفوتوغرافية ببساطة لا يمكن تفسيرها، لقد كانت موجودة منذ عقود دون إجابة، وحتى الآن لا يزال اللغز وراء هذه الصور قائماً.

وفي هذا السياق، قال خبير التصوير محمد عمر: "هناك بالفعل عدد من الصور الغريبة وقد قمت بتجميعها، حيث أن العلماء لم يجدوا أي تفسير حتى الأن"، وفق (سيدتي).

 

رجل يسافر عبر الزمن

 

يبدو أن هذا الرجل الذي يرتدي النظارات الشمسية من زمن مختلف تمامًا عن الأوقات المحيطة به، وهو الوحيد الذي يرتدي نظارة شمسية، وكاميرا صغيرة ومحمولة، كما يرتدي قميصًا مطبوعًا، لم يصبح شائعًا إلا بعد سنوات عديدة.

ويعتقد بعض الناس أن هذا الرجل مسافر عبر الزمن في افتتاح جسر جولد في كندا، أنا أيضاً أعتقد أن الرجل الغامض يتقدم بسنوات ضوئية على أي شخص آخر.

 

ضوء على المريخ

 

التقطت كيوريوسيتي هذه الصورة الغامضة، وهي مركبة متجولة أرسلتها وكالة ناسا إلى الكوكب الأحمر، وتُظهر الصورة الضوء المنبعث من عبر الوادي، لكنها تثير سؤالًا واحدًا كبيرًا.

ومن أين اتى هذا الضوء؟ يُعتقد أن المريخ غير مأهول، فمن أو ما هو قادر على إنتاج هذا المستوى من الضوء؟ تم إرسال الصور إلى الأرض من هذه المركبة الفضائية، ولكن بدلاً من إعطائنا إجابات عن المريخ، جعلتنا نسأل المزيد من الأسئلة، هل توجد حياة على كوكب المريخ بعد كل شيء؟

 

الفارس الأسود

 

هو هذا القمر الصناعي غير المعروف الذي يحتل جزءًا من الفضاء حول الأرض، وتم اكتشافه لأول مرة منذ سنوات عديدة، لكن لا أحد يعرف لمن ينتمي.

ويبدو أنه لا يمكن لأحد على وجه الأرض المطالبة به، فهل هذا يعني أنه جاء من مكان آخر؟ تم العثور عليه يدور حول الأرض ويعتقد أنه ينقل إشارة إلى كوكبنا، حيث يتكهن البعض بأن الفارس الأسود يمكن أن يكون في الواقع تقنية غريبة تم إرسالها لمراقبة الأرض، ومراقبتنا نحن كبشر.

 

مخلوق الغابة الغريب

 

ومنذ أن شوهدت أول لقطات لشخص يشبه القرد وهو يتجول في الغابة، آمن الناس به، والتُقِطت هذه الصورة في Big Otter بولاية فيرجينيا الغربية، وتُظهر مخلوقًا غريبًا يشق طريقه إلى الغابة.

 

قل مرحبا للجد

 

بدون تفسير تبدو هذه الصورة طبيعية تمامًا، إنها مجرد امرأة وزوجها المحب يقف وراءها بفخر، في الوقت الذي التقطت فيه هذه الصورة، كانت المرأة في الواقع أرملة، وزوجتا توفي منذ 13 عامًا، ولكن في الصورة، حيث كان زوجها يقف خلفها تمامًا.

 

إصبع المومياء

 

بدون الأريكة أو الأوراق النقدية للمقياس، قد يبدو هذا ببساطة وكأنه إصبع محنط بحجم عادي، وإنه بالتأكيد ليس كذلك، وهو في الواقع لغز غير مفسر.

ويُزعم أن حفار القبور اكتشف هذا الإصبع في عام 1985، ويبلغ طوله 15 بوصة، وهذا مجرد إصبع واحد بقياس 15 بوصة، مما يعني أن طول الجسم الذي ينتمي إليه سيكون 12 قدمًا على الأقل، ربما لم تكن قصص العمالقة التي كنا نسمعها في الماضي خيالية، قد تكون حقيقية.

 

الفضائي الغريب

 

لا يبدو أن هناك خطأ كبير في هذه الصورة، ولكن نظرة فاحصة تظهر ما يبدو أنه شخص يرتدي بدلة فضاء خلف هذه الفتاة الصغيرة، والتقط والد الفتاة الصورة وكان واثقًا من عدم وجود أي شخص آخر حوله عندما التقط صورة ابنته.

ومع ذلك، من الواضح تمامًا في الخلفية وجود شخص، وأغرب ما في الأمر أنه يبدو وكأنه مسافر في الفضاء، والصورة التي التقطت في عام 1964، أصبحت معروفة باسم Solway Firth Spaceman.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.