اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• كيف تنجحين في مقابلة الرجل المناسب؟

كيف تنجحين في مقابلة الرجل المناسب؟

 

موقع العرب

أكثر الرجال يبتعدون تلقائيا عن الفتيات اللاتي يظهرن رغبة قوية في المصادقة السريعة

إذا رأيت رجلا يعجبك، ولكن في نفس الوقت حاول شاب مقبول أن يتحدث معك، فتتجاهلينه ببرود أو أسوء من ذلك تردين عليه بوقاحة، فقد تدمري فرصك مع أي شخص أخر معجب بك، لأنك لم تكوني لبقة

لا شك بأن لقاء الشخص المناسب هذه الأيام أصبح أمرا صعبا جدا. ولكن السبب ليس قلة الرجال الجيدين إنما جهلك بالحقائق. أنت مثيرة، مرحة، ولديك عملك الخاص وحلقة أصدقاء كبيرة - بكلمة أخرى، "أنت عروس لقطة". إذن لماذا لم تلتقي بفارس أحلامك بعد؟" تقول الطبيب النفسانية روندا فندلنغ، مؤلفة كتاب علاج المواعيد، "في أغلب الأحيان، تَبعث النساء إشارات (ابتعد عني) لأي رجل يقابلنه لا شعورياً". حَسناً، هذه الأخطاء التي تقومين بها يمكن علاجها وإليك أسرع طريقة للتخلص منها.

 

تقضين وقتك مع مجموعة كبيرة من الفتيات

عندما تحاولين الخروج للبحث عن فارس أحلامك، غالبا ما تأخذين معك مجموعة دعم. المشكلة هي، إحاطة نفسك بالأصدقاء يجعل الوصول إليك أصعب. يشعر الرجل بالتردد من الاقتراب منك خصوصا وأنك تملكين أكثر من عينين يمكن لأي منها أن تنتقده أو تعلق سلبا عليه وبالتالي تجعله ينسحب بسرعة، بالإضافة إلى احتمال رفضك له أمام كل هذه المجموعة من الفتيات، نعم الرجل واثق من نفسه ولكنه يملك صورة اجتماعية يحب الحفاظ عليها. وأنت جلبت معك قطيع من الذئاب لتفترسه.

غالبا ما تترددين على نفس المكان

كم مرة قلت لنفسك بأن هذه المكان ممل ولا يوجد به فرص كافية للقاء رجل احلامك، مع ذلك وبحلول الأسبوع التالي تجدين نفسك على نفس الطاولة. حسنا، إذا كنت تعرفين بأن المكان فاشل فلما تصرين على الذهاب هناك؟ هناك صفحة في الجريدة تعرض أسماء المطاعم والأماكن الجديدة للسهر وقضاء الوقت، لما لا تأخذيها وتجربي كل الأماكن الجديدة التي حرمت نفسك من تجربتها.

تتجاهلين بعض الرجال ببرود

إذا رأيت رجلا يعجبك، ولكن في نفس الوقت حاول شاب مقبول أن يتحدث معك، فتتجاهلينه ببرود أو أسوء من ذلك تردين عليه بوقاحة، فقد تدمري فرصك مع أي شخص أخر معجب بك، لأنك لم تكوني لبقة. وليس ذلك فقط، فقد يبدأ الشباب في المكان بتسميتك الفتاة الشريرة وهذه تسمية معدية جدا بين الشباب. كوني لطيفة مع الجميع من النادل إلى الشاب القبيح الذي يحاول التحدث معك. إعملي جيدا على سمعة نظيفة.

لا داعي للاستماتة في البحث عن الرجل المناسب

حسنا، نعلم بأنك تتوقين للحصول على عريس مناسب مثل جميع صديقاتك المتزوجات، ولكن لا داعي لن يكون ذلك ظاهرا جدا على وجهك. أكثر الرجال يبتعدون تلقائيا عن الفتيات اللاتي يظهرن رغبة قوية في المصادقة السريعة. استمتعي بوقتك، كوني جميلة ولا تكوني مفرطة في أي شيء تقومين به، وهذا يعني ملابسك، زينتك، وحتى ضحكتك ومشيتك. نعم الكثير من الفتيات يعتقدن بأنهن يلفتن النظر ولكنهن في الواقع يثبتن للآخرين بأنهن بائسات جدا.

ترفضين المواعيد المرتبة مسبقا

تتذمرين من عدم حصولك على شخص مناسب في حياتك وعندما يحاول الجميع مساعدتك تصدينهم، بل وتحرجينهم مع أصدقائهم الرجال. جربي حظك، ولا تكوني جبانة، إذا حصلت على موعد مرتب مسبقا مع صديق زوجك صديقتك لا تقولي لا إلا بعد مقابلته، من يدري قد يكون الرجل المناسب على بعد خطوات قليلة منك.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.