اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• عزيزتي حواء إليك خمسة طرق للتخلص من أي رجل

عزيزتي حواء إليك خمسة طرق للتخلص من أي رجل

 

موقع العرب

معظم الرجال يحاولون أن يلعبوا دور الرومانسية خصوصا في المرحلة الأولى من التعارف، ولكن إذا أظهرت الفتاة هذه المشاعر ذاتها فقد يشعر الرجل بالقلق

إذا كنت ترغبين في فحص أي رجل لمعرفة مدى استعداده للالتزام في علاقة جدية، فكل ما عليك فعله هو التحدث عن حبك للأطفال مع بعض التفاصيل عن عرس احلامك

غالبا ما نشاركك عزيزتي بنصائح عن كيفية التقرب من رجل احلامك وكيفية الحفاظ على علاقة عاطفية مثالية معه، ولكننا اليوم سنتحدث عن الرجال الذين لا نرغب في بقاءهم، بل ونحاول جاهدين التخلص منهم. وهذه النصائح ستساعدك على إبعاده عن طريقك الى الإبد.

 

قولي له "يجب أن نتحدث"

هذه الكلمات الصغيرة يمكن أن تجلب الكوابيس حتى لأكثر الرجال ثقة بالنفس. سواء كنت في علاقة أو للتو تعرفت على شخص ما جديد، التلفظ بتلك الكلمات يمكن أن يثير الرعب في قلوب العديد من الرجال. حتى إذا كنت ترغبين التحدث عن سبب تأخره المستمر أو بأن الوقت قد حان لتوفير بعض المال، تلك الكلمات تشير إلى أن شيئا ما سيتغير – وهي فكرة مخيفة لأي رجل يحب الروتين.

 

قولي له أحبك قبل الأوان

يحاول معظم الرجال أن يلعبوا دور الرومانسية خصوصا في المرحلة الأولى من التعارف، ولكن إذا أظهرت الفتاة هذه المشاعر ذاتها فقد يشعر الرجل بالقلق. الآن وقد عرفت السر، يمكنك استخدامه لإخافة أي شخص لا ترغبين به. الإفراط في الرومانسية بجميع أشكالها من هدايا صغيرة ودببة وقلوب حب يمكن أن يرسله بعيدا عنك.

 

تحدثي عن الأطفال الرضع أو الزواج

إذا كنت ترغبين في فحص أي رجل لمعرفة مدى استعداده للالتزام في علاقة جدية، فكل ما عليك فعله هو التحدث عن حبك للأطفال مع بعض التفاصيل عن عرس احلامك. لا أحد يرغب في أن يحاصر في هذا الموضوع خصوصا إذا لم يكن مستعدا للإلتزام بعد.

 

الإتصالات والرسائل المستمرة

بعض الرجال يحبون أن يشعروا بأنهم مهمين في حياتك، ولكن ليس لدرجة أن ترسلي له رسالة أو تتصلي به في كل دقيقة في النهار والليل. إذا كنت لا ترغبين به ولا ترغبين في أن يتصل بك حاولي أن تتصلي به قدر الامكان، وفي غضون ايام سوف يغير رقم هاتفه ويختفي من حياتك.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.