اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• دليل المرأة الذكية .. كى لا يهرب زوجك من الفراش!!

دليل المرأة الذكية .. كى لا يهرب زوجك من الفراش!!

مجالس حمدان

تشكو بعض النساء من هروب أزواجهن من العلاقة الزوجية، وتعتقد أغلبهن أن السبب يرجع لمشكلة خلقية ككبر حجم الأنف أو صغر حجم النهدين أو لبروز الكرش أو لظهور النمش والكلف ، إلى غيرها من الأسباب الخلقية، ورغم أنهن يرغبن في الاستمتاع بعلاقة زوجية ممتعة إلا أنهن يرتكبن أخطاء عديدة تجعل الزوج ينفر ويفر.

وترغب العديد من الزوجات بالاستمتاع مع أزواجهن بعلاقة جنسية حميمية وممتعة، إلا أنهن يرتكبن أحيانا أخطاء كبيرة تجعل أزواجهن يهربون منهن ليلا ويفضلون الابتعاد عن الفراش الزوجية .

ومن أهم الأسباب المنفرة التي تجعل زوجك يفر ويهرب من فراش الزوجية ويفضل الانزواء بدل ممارسة الجنس:

عدم الاهتمام بنظافة الجسم

قد تقضي الزوجة كل وقتها في تنظيف البيت وإعداد أشهى وأحلى الطعام، وتنظيف الأولاد، وقد تقضي جل وقتها في الاعتناء بأبسط الأمور التي يحتاجها البيت والأولاد، لكنها قد لا تهتم لأهم شيء.. وهو نظافتها الشخصية، وتعتبر أن ذلك من باب الكماليات، وهذا أكبر خطأ يمكن أن تقع فيه الزوجة، فعدم الاهتمام بنظافة الجسم يؤدي الى انبعاث روائح كريهة منفّرة ويؤدي أيضا إلى ظهور حب الشباب والدمامل بسبب الأوساخ ويتسبب أيضا في اتساخ في البطن والسرة.

اهتمي بنظافتك وبتعطير جسمك

وعدم الاهتمام بنظافة الأظافر أو تهذيبها وعدم الاهتمام بازالة الشعر الزائد في الجسم والوجه وعدم الاهتمام بالشفتين والصدر والظهر، وهي أماكن تتطلب النظافة المستمرة ، كل هذه الأشياء مجتمعة أو متفرقة تدفع بالزوج إلى الهروب والانزواء والابتعاد عنك.. لذلك ننصحك سيدتي بالالتفات قليلا لنظافتك الشخصية، واعلمي أن سعادتك في نظافتك، وخصوصا في نظافة المناطق الجنسية، لأن الرجل أشد ما يكره أن يشتم منك رائحة لا يحبها اهتمي بنظافتك وبتعطير جسمك واجعلي جسدك دائما تفوح منه أحلى العطور وأزكاها..هكذا فقط سيتقرب منك زوجك وسيمتعه كثيرا أن يكون معك ولن يهرب منك ليلا!

عدم الاهتمام بالزينة

عدم اهتمام المرأة بزينتها وبتجميل شعرها واختيار أجمل التسريحات وأحلى الألوان، يجعل منظرها لا يبدو محببا عند زوجها، فما المانع إذا اهتمت الزوجة بشعرها وبتمشيطه وتلوينه..؟ بعض الزوجات تترك شعرها منفوشا وقذرا وأحيانا يكون منفرا بشكله ورائحته، لذلك أنصحك سيدتي بالاعتناء بشعرك وبتسريحته وباختيار أجمل الألوان التي تناسب لون بشرتك والاهتمام أيضا برائحة شعرك وبنظافته.. تذكري دائما أن الزوج يرتاح إذا نظر إلى زوجته وأسعدته وأدخلت السرور والسعادة والانتشاء إلى قلبه..فما المانع أن تكوني كذلك..؟

إهمال الزوجة للملابس المثيرة للزوج

بعض النساء لا تهتم لملابسها داخل المنزل، فتراها خارج البيت متألقة ، أما داخل البيت وأمام زوجها فتراها مهملة ودائما بملابس المطبخ، وما يجب أن تعلمه الزوجة هو أن هذا المنظر ينفر الزوج ويدمر رغبته الجنسية، لأن الزوج ببساطة يستثار بالنظر إلى المرأة الجميلة الأنيقة ،، وننصحك بأن ترتدي داخل بيتك وأمام زوجك الملابس الأنيقة والمثيرة والتي تبرز مفاتنك والتي تظهرك أنثى تتمتع بكامل أنوثتها وأناقتها، عندها فقط سيشتاق زوجك إلى العودة إلى البيت للاستمتاع بالنظر إليك ثم للاستمتاع بك لا الهروب منك.

انبعاث روائح كريهة من الاسنان والفم

احذري انبعاث الروائح الكريهة سواء من الفم أو الأسنان بسبب اهمال النظافة بالفرشاة والمعجون، او انبعاث الروائح المنفرة من أعضائك الجنسية بسبب تخمر الافرازات المهبلية الكريهة، لذلك ننصحك بالاهتمام كثيرا بالنظافة تلك الاماكن ، وأكثري من الاستحمام ومن استعمال مستحضرات التجميل الخاصة بالجسم حتى يبقى طريا ورطبا.. هكذا فقط لن يكون لزوجك أي عذر لأن يهرب منك ليلا..!.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.