اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• أهم النصائح لكي تبقي المرأة المثالية الجذابة بعيني زوجك وتحافظي على حبه لك

أهم النصائح لكي تبقي المرأة المثالية الجذابة بعيني زوجك وتحافظي على حبه لك

العرب

أكثر ما ينتظره الرجل بعد يومٍ شاقٍ وطويلٍ من العمل هو زوجةً جميلةً أنيقةً تستقبله بكل رقةٍ وحنانٍ ودلعٍ لتنسيه ضغوطات العمل وكل شيئٍ خارج باب منزله

ينظر الرجل إلى جمال المرأة ومظهرها الخارجي، ويزداد الإهتمام بها إذا اقترن الجمال الجسمي والأنثوي بالعلم والثقافة والذكاء وقوة الشخصية. ولكن معظم الرجال يبحثون بزوجاتهم عن المرأة التي تجمع الجمال الجسمي والأنثوي وتحمل بداخلها الحنان والكثير من التضحية والعطاء. موقع العرب يقدم لك أهم النصائح لكي تبقي المرأة المثالية والجذابة بعيني زوجك وتحافظين على حبه لك.

رسم الإبتسامة على الوجه

الرجل يشعر بالراحة عندما يعود إلى المنزل فيجد زوجته تنتظره بابتسامة حنونة مرحبة بعودته بعد غياب، رغم كل الضغوطات التي تمر بها خلال اليوم.

استشيريه في أمورك الخاصة

يحب الرجل المرأة المستقلة إلى حدٍ ما، ولكنه يرغب أيضاً بأن يكون موجوداً وأن يكون له دور وأهمية في حياة زوجته فتأخذ برأيه وتستشيره فيما يخصها ويخص عملها

الإتصال دون سبب

يحب الرجل أن يشعر بالإهتمام والإشتياق من زوجته حين تتصل لتقول "كيف حالك؟ اشتقت اليك" دون سبب أو طلب تريده، فيشتاق لأن يعود إلى المنزل لأنه يعلم أن هناك من ينتظره بشغف

اهتمي بجمالك وأناقتك

أكثر ما ينتظره الرجل بعد يوم شاق وطويل من العمل زوجة جميلة وأنيقة، تستقبله بكل رقة وحنان ودلع لتنسيه ضغوطات العمل وكل شيئ خارج باب منزله.

احترمي أهله وقدّريهم

يسعى الرجل دائماً لإرضاء أهله وسعادة زوجته، وقد يشعر بالثقل إن كان هناك خلاف بينهما، فأشعريه دائماً بحبك وتقديرك لأهله وأنهم بمثابة أهلك، وأن محبتك لهم نابعة من حبك له.

سانديه بالفرح والحزن

الرجل يبحث بزوجته عن الأم والصديقة والشريكة والحبيبة، والصدر الحنون الذي يركي برأسه عليه عندما يكون حزيناً، ويشعر بسعادته من أجله عندما يكون سعيداً. من حق زوجك عليك أن تشعريه بوقوفك معه بالأمور الخاصة به حتى ولو كانت غير مهمة بالنسبة اليك.

أبقيه سعيداً

السعادة أمر نسبي ويختلف من شخص للآخر، ولكل إنسان أشياء تجعله سعيداً وأشياء أخرى تجعله حزيناً، لذا عليك معرفة الأشياء التي تجعل زوجك سعيداً وقومي بها.

تميزي بحركات الدلع

يشعر الرجل بالملل والروتين من الحياة الزوجية، فأجبريه على الإشتياق لك وابتكري الأساليب الجديدة الخاصة بك لتثيره وتجعليه شغوفاً للقائك، أذهليه بحنانك ورقتك وحركاتك الشقية.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.