اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• اختاري لون الشعر المناسب للون بشرتكِ

 

 

شعركِ هو عنوان جمالكِ، بل هو الذي يعبر عن شخصيتكِ، فكوني دقيقة عند اختيار ألوان الصبغات له لأن لون الشعر يغير شكلكِ بأكمله لأنكِ تقومين بتشكيل وجهكِ من جديد.

يعد تغيير لون الشعر من أهم الأمور التي يجب أن تحرصي عليها كل فترة لكي تبدي دائمًا متألقة وجميلة. ستكتشفين عند تغيير لون شعركِ أن بعض الملامح الجميلة في وجهكِ قد ظهرت، ولذلك من الضروري جدًا اختيار لون شعر مناسب للون البشرة ليس لأنكِ تحبينه فقط أو تفضلينه فربما لا يتناسب مع لون بشرتكِ. لا تحتاجين إلى إهدار وقتكِ أو أموالك في تجربة ألوان مختلفة لشعركِ، ولكن ما رأيكِ في أن تختاري معنا اللون المناسب لبشرتك في دقائق معدودة؟

اظهري جمال لون شعرك الطبيعي

الأشقر الذهبي إذا كان لون بشرتك كالفنانة الشهيرة نيكول كيدمان هواللون الأصفر الشاحب فإن من أنسب ألوان الشعر التي تناسب لون بشرتكِ الأشقر الذهبي. ننصحكِ باختيار هذا اللون بالتحديد لأن بشرتكِ بطبيعتها تبدو باهتة، ولذلك تحتاجين إلى لون شعر يظهرها ويوضح جمالها. كما يتميز اللون الذهبي للشعر بأنه يمنحكِ طلة دافئة وتبدين أكثر تألقًا وانتعاشًا. جربي هذا اللون وابتكري تسريحة مختلفة لشعركِ وستشعرين بالتأكيد بالفرق الشديد.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


البني المحروق يتناسب اللون البني المحروق مع البشرة الخمرية الفاتحة وهو من الألوان الرائعة والمميزة وتتألق فيه الممثلة الأمريكية "زوي ديشانيل". قد تحتارين بين اللون الأسود وهذا اللون ولكن اللون الأسود لا يتناسب مع شكل العينين في الوقت الذي يتميز فيه اللون البني – وهو ما يشبه لون الشكولاتة- بأنه يمنحكِ بريقا ولمعانا لشعركِ فضلًا عن أنه يزيد من جمال بشرتكِ وجاذبية عيني

 

 

ــــــــــــ

ــــــــــ

الأحمر الذهبي الأحمر الذهبي من الألوان الجميلة ولكنه لا يتناسب إلا مع البشرة الشاحبة المائلة إلى الصفراء ولكن بدرجة خفيفة جدًا كالممثلة الأمريكية "إيما ستون". إذا كنتِ تتمتعين بهذه البشرة فجربي هذا اللون لشعركِ، حيث ينصح خبراء التجميل السيدات ذوات البشرة الشاحبة بتجنب ألوان الشعر التي تميل إلى الطبيعة بصورة كبيرة، ولكن يفضل التركيز على الألوان الغريبة أو الألوان المتدرجة والمعقدة. ننصحكِ بأن تختاري اللون الذهبي الأحمر، فالذهبي يمنحكِ طلة دافئجهك....

 

 

ــــــــــــ

ــــــــــ

البني القاتم إذا كنتِ ذات بشرة زيتونية اللون أو غامقة فمن أنسب الألوان التي تتناسب معكِ اللون البني القاتم وهو اللون الذي تختاره الفنانة والمصممة "كيم كاردشيان" لشعرها. اهتمي بشعركِ وجمال بشرتكِ وجربي هذا اللون القوي فهي ستكون أكثر تناغمًا وإشراقًا مع وجهك. لا يفضل استخدام اللون الأسود خاصة إذا كانت لديك هالات سوداء حول العينين فسيبرزها أكثر. يساعدكِ اللون البني القاتم في زيادة جمال مظهركِ العام وعلى أن تخطفي الأنظار من حولك.

 

ــــــــــــ

ــــــــــ

لون الكراميل إذا كان لون بشرتك مائلا إلى الأبيض فأفضل لون شعر يمكن أن يتناسب معها هو لون الكراميل فهو لون جذاب تتجه إليه العديد من الفنانات مثل "جيسيكا بيل". يضفي لون الكراميل على بشرتك مزيدا من الإشراق والدفء، بل وإلى مظهرك العام فيجعلكِ تتألقين كنجمات العالم، كما يعطي هذا اللون لبشرتك لمعة جميلة خاصة عند خروجكِ في الصباح. يفضل أن تبتعدي عن الألوان المحايدة فهى تجعل بشرتكِ باهته أو قد تزيد من ظهور الهالات السوداء.

 

ــــــــــــ

ــــــــــ

 

البني المحمر نادرًا ما يستخدم البعض اللون البني المحمر لبعض المعتقدات الخاطئة ولكن إذا كان لون بشرتكِ مائلا إلى الأسمر فمن الأفضل اختيار هذا اللون للشعر. ننصحكِ بتجربة درجات البني المحمر فهو سيساهم في إظهار ملامحكِ ويعطيكِ شكلًا ومظهرًا جديدًا. كوني واثقة في نفسكِ وتخلصي من الألوان القاتمة المملة وحاكي السيدة الأمريكية الأولى "ميشيل أوباما" فهذا هو اللون المفضل لديها

التعليقات   

 
-1 #1 ريم 2015-08-15 16:23
اني لا بيضاء ولا سمرء وسط ماهوه لوان المناسب
 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.