اخر الاخبار:
الإجهاز على 5 دواعش على حدود ديالى وصلاح الدين - الثلاثاء, 25 كانون2/يناير 2022 19:15
نص قرارات مجلس الوزراء لجلسة اليوم - الثلاثاء, 25 كانون2/يناير 2022 18:44
منخفض "شبه قطبي" يمدد موجة البرد في العراق - الإثنين, 24 كانون2/يناير 2022 10:44
الصحة العالمية تتوقع موعداً لنهاية كورونا - الإثنين, 24 كانون2/يناير 2022 10:43
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

قرار إعتزال أدهم النابلسي يهز العالم!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو  

                                                     عرض صفحة الكاتب

قرار إعتزال أدهم النابلسي يهز العالم!

نيسان سمو

 

هزت الكرة الارضية برمتها بخبر اعتزال الفنان (هسة راح صار إمام) الاردنيي ادهم النابلسي الغناء (هسة صار الغناء حرام! والله حتى الاكل راح اتسوه حرام) ! بعد سبع سنوات من ممارسته ونجاحه في فن الغناء بعد اول مشاركة له في برنامج الهواة اكس فاير اللبناني قرر الإمام ان يعتزل الغناء!

 

سبع سنوات وهو يجمع المال والشهرة والجمهور من فنه هذا وفجأتاً اكتشف إنه حرام ( وين چنت لحد اليوم گُرة عيني )!

 

قرار الإعتزال اضحى هاشتاك لكل فنان ومتابع وجمهور في كل انحاء العالم. الكل علق تعليقات ساذجة وكاذبة بإستثناء المحجبات والمحجبين الذي باركوا الخطوة ( همزين ماگالوا حرام الإعتزال ) ! تعليقات ساذجة وكذابة بإستثناء تعليق الجميلة مايا ذياب عندما قالت: الفن مو حرام، الحرام هو انت تكونوا انتم فيه! والله فكرة .

 

الفنان كان قد اشترك في برنامج اكس فاكتور للهواة بدعم من والدته قبل سبع سنوات! يعني الوالدة ماكانت تعرف الفن حرام! ولا الوالد كان له علم ولا الاخوة ولا الجيران ولا حتى النابلسي نفسه! الله يجُرك من گرونك يا النابلسي! فاجئتنا يا رجُل!

 

ذكرني بسخرية كنت قد كتبتها من زمان وكانت بعنوان: لماذا يتراجع العالم العربي والاسلامي للوراء!

 

النابلسي اكتشف إن الفن لا يرضي الله وعليه قرر ارضائه واعتزال الغناء! إي وشلون عرفت يا ادهم! منو گالك! منو خَبَرك! اجاك مسج على الأيفون! بس هذا الجهاز هَم حرام! لا بل هو اكثر قبح وحرام من الغناء نفسه فهل سترميه! السيارة التي تركبها هي هَم صنع الحرام فهل ستركنها وتستخدم الحمار عوضاً عنها! والله فكرة نرى مايا ذياب ونانسي وهيفا يركبون الحمار العربي ويجوبون العالم بالموديل الجديد! بَس لازم يكون حمار اصيل وعربي ومختوم وليس حمار سكسوني حرام! الله لا يجبرك يا النابلسي على هذا الحرام!

 

الإمام الجديد خرج وهو ملتحي وقرأ آية بصوته الجميل واعلن بعدها الاعتزال لإرضاء ربه! شوف يا الارهابي الجديد: إذا كان الغناء بالنسبة لك حرام فيجب ان تعلم بأن كل شيء في يدك حرام في حرام، فعليك تجنبها كي لا تسقط في المعصية! الآيفون اخطر واكثر حرام من الغناء، السيارة حرام، التلفزيون حرام، اليوتوب الذي تخرج من خلاله للعالم حرام، الملابس التي ترتديها حرام ( كُلها من صنع الكُفار ) ، المعلبات التي تأكلها حرام، الكهرباء التي تستخدمها حرام، حتى الچرباية التي تنام عليها حرام، الوسادة فرنسية! احسن شيء تحرق بيتك وبيت الجيران وتسكن الاكواخ وبملابس صوفيه تعود للقرن الاول الهجري! هذا مو حرام!

 

ولكن لا اعلم ماذا يعني إرضاء الله! هل وصلت له رسالة مثلاً! هل الله كان يراقبه! وماذا عن الجمهور الذي كان يحبه فهل هو الآخر حرام ودخل المعصية! هل على الجمهور الاعتزال هو الآخر! وماذا عن الفنانون الاردنيون الباقون! شنو هذولة مو حرام!

 

باقي الفنانيين! مو الشعب العربي كله صاير مغني! يعني حرام في حرام!

 

هذا الشخص سينتهي المطاف به إن استمرت عملية الاعتزال الى واحد من اكبر الارهابيين في العالم، راح إتشوفون! من صورته البهية واضح العنوان! صادقاً إن لم يتحول الى اكبر ارهابي فسيقوم بتدريب وتخريج آلاف الارهابيين ويرسلهم الى مناطق الحرام! لهذا انوه واشدد على الحكومة الاردنية بمراقبه هذا الخطر القادم! خطر حقيقي لأنه يمتلك جمهور كبير ونصف ذلك الجمهور يشبه النابلسي! يعني من جماعة الحلال والحرام وهنا تكمن الخطورة!

 

شاب صغير وذو طله وصوت جميل وذو جمهور عريض يصبح قدوة لذلك الجمهور! الباقي عندكم! على الحكومة الاردنية تراقب هذا الخطر القادم وتعد كل خطواته ولا تسمح له بالإقتراب من اي مركز او تجمع ديني! إقترابه لأي تجمع او مركز ديني سيكون خطر محدق وقاتل. إنتبهوا الى ما اقوله! صاحب هذا الصوت الجميل إذا ما صعد المنبر سينتحر من الحزن نصف التجمع! ولكن كيف سيصل صوته الى الجمهور وهو يستخدم سماعات وميكرفونات مصنوعه في عالم الحرام! لاء، هاي راح يحللوها الجماعة! مثل كل الذين يصومون ويُصلون ويحرمون كل شيء بإستثناء الكلانشكوف الروسي! اربعه وعشرن ساعة الكلاشنكون جوة رأسهم وما يشعرون بِحرامته! عام غريب الأطوار!!!!

 

لا يمكن للشعوب المتأخرة التقدم دون إعتزال الفن ! هاشتاك هاشتاك !!!

 

نيسان سمو الهوزي 10/01/2022

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.