اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

حتى لَو دُمِرت زابوريجيا الغرب سيلحس حذاء زيلينسكي!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 2
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

حتى لَو دُمِرت زابوريجيا الغرب سيلحس حذاء زيلينسكي!

نيسان سمو

 

يدور الحديث بل تُكمن خطورة العملية العسكرية الروسية ( هاي عملية محدودة لو فتح صدر) في هذه الايام في خطورة حدوث إنفجار في أكبر محطة نووية في اوروبا ( زابوريجيا ) !

 

الروس سيطروا على مقاطعة زابوروجيا منذ الايام الاولى لعمليتهم القيصرية في اوكرانيا. فالمقاطعة إستسلمت للوقات الغازية دون مقاومة او حرب لأنهم يحاكون عملية الفرع يعود الى الاصل ( هاي المقولة وين سامعها ما أعرف )!! والمحطة  بناها الروس واليوم تعود الى أصحابها ! والله فكرة ..

 

الغرب يُشجع فتح وإشعال ذلك الفتيل الخطر وذلك بدعم الممثل بقصف المحطة بِحجج واهية ( مو كْلنا الفرع عاد للأصل شنو أنتم الاوكرانيين ماسامعين بهاي الحركة ) !!!

 

بغض النظر على مسألة الفرع والجزع والاصل ولكن تبقى المحطة من أكبر المحطات الاوروبية وتفجيرها قد يؤدي الى كارثة بيئية وإنسانية لا مثيل لها. المحطة تقع في اوروبا أكثر مما هي في الجانب الروسي فلماذا هذا الصمت في قصف الممثل لها! وكالعادة فالبوق الاوكرايني الكاذب ( فقط في هذه الحرب ) يتهم الروس بقصفها بالرغم من إنها تحت سيطرة الروس والروس يتواجدون فيها فكيف سيقتلون ويهلكون أنفسهم لا أعلم! الممثل لوحده يعلم بالسر ... كما يعلم بسر الاسلحة البايلوجية والجرثومية التي كانت الولايات المتحدة تقوم بإنتاجها وتطويرها في تلك المعامل! يمكن هاي هي اللزمة التي كامشها على الغرب ولعدم فضحهم يقومون بكل هذه المكلبة والإستماته في دعمه! هذا مو موضوعنا اليوم ....

 

ولكن إنفجار المحطة قد يهلك دول اوروبية كثيرة تقع على حدود المحطة فلماذا هذا الصمت الغربي تجاه ذلك القصف!!! ولكن ماذا لو كان العراق او سوريا أو إيران تُعرض المحطة للإنفجار!!! كَم قانون دولي كان سيصدر من الامم المتحدة الكاذبة!! كيف كانت ستتحرك البوارج الغربية تجاه بغداد او دمشق! العراق لم يكن يملك قلم رصاص نووي واحد ولكن تَم تدميره وإحتلاله بوهنة إنه يُشكل خطر على الامن القومي الامريكي! هَم فكرة!!!! فماذا لو تم تفجير المحطة والرياح تكون شمالية غربية وجنوبية!! حتى لو حصل هذا وطارت رومانيا وبولندا ولاتفيا وإستونيا وألمانيا فسيبقون يلحسون حذاء الممثل!! مو كْلناكم كامش لزمة عليهم ....... !!

 

الولايات المتحدة خرجت بقانون كان تُسيره على العراق آبان خط عرض وطول شرقي غربي لمحاصرة بغداد وذلك بمطالبتها للروس بوضع المحطة تحت الحماية او القوات الغربية! شنو دا ألعب ويه صاحبتي آني!! قوات غربية تسيطر على زابوريجيا والجنود الروس يُقتلون بأسلحة تلك الدول! إي مو حتى القشمر لا يطلُب مثل هكذا طلب!! قوات بولندية وألمانية وبريطانية في زاباروجيا!! اللعنة على شيطانيتكم يا الاوباش! قوات بريطانية تحل محل القوات الروسية في أهم مقاطعه روسية ( بالنسبة إلهُم مو من عندي هذا الكلام ) فوالله لأنكم كلاب مسعورة ..

 

ولكن لِنقل بأن الروس لا يحق لهم السيطرة على تلك المقاطعه ( المشكلة شعب المقاطعه مستعجل أكثر من الروس للتوحيد ) وعليهم المغادرة في النهاية ولكن ألا يهاب الغرب من سموم تلك المفاعلات إن قام الممثل بتفجيرها! ألا يوجد أي ولع او هلع على شعوبهم من إندثار سموم تلك المحطة في شعبهم! أم إن المسألة إلحس حذا اخوك ظالماً او مظلوماً! والله فكرة أن يعود الغرب لتفعيل مقولات عربية قديمة. نعم انا أؤكد لكم بأنهم سيلحسون حذاء ممثلهم حتى إن قام بحرق نصف اوربا! المهم سيقولون له لا تفضحنا فها نحن نُضحي بشعوبنا من أجل سكوتك وعين الوقت سيقوم إعلامهم بالنباحة المعتادة وإتهام الروس بذلك ... ولكنهم لا يعلمون بأن إعلامهم أضحى أكثر مكشوفاً وفاضحاً لهم من أي وقت مضى ( حتى الصومال ما عبر عليهم ذلك الإعلام ) !!

 

في العملية الاخيرة للقوات الإسرائيلية ضد حركة الجهاد ودون سابق إنذار او أي قصف للجهاد او أي ضرب صرّح البيت الابيض بأن للإسرائيل الحق في الدفاع على نفسها! إي بَس لم يتحارش بها أحد! عادي يمكن كان يُفكروا بأن يعتدوا!! ولكن كل هجوم النازية ( حسب قولهم مو قولي ) وعلى مدى أربعة عشر سنة على شعب دونباس وآلاف القتلى وسحب كل أسلحة الغرب الى الحدود الروسية والمطالبة بإستقدام حتى الاسلحة النووية الى كييف ناهيك عن معامل سرية لإنتاج الجرثومة الخبيثة ( يمكن الكورونا واحد منها ) لا يعطي الحق لروسيا بالدفاع عن نفسها! والله فكرة ...

 

لاء والابشع والاشنع والاجرم من كل هذا وذاك يُطالبون الروس بوضع المدلله زابورجيا تحت الوصاية الغربية! الله يلعنكم يا التفهاء المجرمين! أو أغبياء حقيقيين! نحن نتحدث عن السياسة وليس عن قوانين الهجرة وووو الخ حتى لا  يأتي أحدهم ويتفلسف ويقول إنك تعيش في اراضيهم وتحت رحمة قوانينهم! حتى الكلاب والارهابيين والمجرمين يعيشون اليوم معي! يعني حتى قوانينهم غبيه وتافه مثلهم ! والله أحلى فكرة ...

 

لا يمكن ................. لا يمكن شنو ..................!! والله كلشي ممكن إذا كان المُهرج هو الذي يقود العالم !!

 

نيسان سمو 12/08/2022

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.