اخر الاخبار:
بوتين : خطر الحرب النووية يزداد وسنرد بالمثل - الأربعاء, 07 كانون1/ديسمبر 2022 21:15
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

مَن يقول بأن بوتن دكتاتور فهو متخلف وواهم!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

مَن يقول بأن بوتن دكتاتور فهو متخلف وواهم!

نيسان سمو

 

لماذا ذكرت كلمة متخلف في العنوان ومن ثم اعقبتها كلمة واهم لأن وببساطة حاولت ان اخفف العنوان ولكن كلمة متخلف فيه تعني الكثير والكثير! لم ارغب ان اذكر جاهل وعنصري وغشيم وحاقد وصغير وووووالخ من هذه الصفات! متخلف تكفي للمتخلف ان يعي بأنه متخلف حقيقي! الباقي عليه ان يضيفها  بنفسه! يتهموني هؤلاء الصغار بأنني بعثي صدامي ( ليش هذولة بعدهم باقيييييين )!

 

مَن يصفنا بالبعثيين الفاسدين والدكتاتورين المجرمين فهو يتصف بهذه الصفات تماماً! فالشعب العراقي كان في فترة من الفترات جمه بعثي (وإن لم ينتمي) فهل هذا يعني بأنه شعب يستحق الفناء! وإذا كان كذلك فأغلب الذين يصفوننا بذلك كانوا او سيكونوا بعثيين إن كانوا عاشوا في زمن البعث، وهذا يعني بأنهم يستحقوا الفناء، والله فكرة!

 

شخصياً ذكرت في اول كلمة لي بعد العملية العسكرية بأنني لستُ مع روسيا ولا اودها ولكنني اليوم معها بعد ما شاهدتُ العنصرية والحقد والكراهية التي كان يضمرها الغرب المتحضر ضد روسيا! فالعقوبات المتسلسلة والمتلاحقة والمدروسة مسبقاً لم تكن وليدة اللحظة بل كانت مهيأ لها بشكل مسبق ومدروس! وهذا يعني بأن الغرب كان قد تهيأ لهذه العملية مسبقاً، أي كان قد اسس وخطط وقرر افتعالها!

 

غير مسموح لأي بعثي جاهل ومتخلف أن يأتي اليوم ويقول لي بأن كل اجهزة الغرب الاستخباراتية والتجسسية لم تكن تعلم بحدوث العملية! ( بالمناسبة لهؤلاء المنافقين الجهلة اقول: إنني افتخر دوماً بأنني لم انتمي الى حزب البعث في وقتها وتلمصتُ من ذلك الإنتماء بالرغم من كل الضغوطات التي تعرضت إليها! فما معقولة أن انتمي لذلك الحزب بعد ان اغتربت ) والله فكرة! فالغرب وضع اسس هذه العملية وكانت مقصودة ومدروسة ومعلومة مسبقاً وبشكل تام! الغربي ( يعني الشيطان ) لا يمكن له ان يستمر دون اختراع وابتكار اعداء له يلهي بها شعوبه ويسيطر على مقدراتهم ومقدرات الغير دون وجود ذلك العدو وروسيا كانت افضل مثال لذلك العدو! يمكن التقديرات لم تصب في طريقها الصحيح ولكنها كانت مخططة لها!

 

انظروا كم استفادت امريكا ( يعني الشيطان الكبير ) من هذه الحرب! وقد ذكرت هذا في اول سخرية او بعدها بعد انطلاق هذه العملية! يمكن لكم العودة إليها!

 

توحد الناتو بعد ان كان قد وصل الى الهلاك، اللملمة له بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من التفكك، الخضوع والعودة تحت هيمنة وإبط الشيطان، العشرات من الصفقات المريعة للأسلحة الامريكية التي كانت قد توقفت اسواقها، ملايين الاطنان من الغاز وبأسعار تتجاوز سته اضعاف سعر الغاز الروسي، فرض الحماية المصنوعة الشيطانية على ذلك الحلف، شيطنة روسيا وفصلها عن اوربيتها ، وووووو الخ منكل هذه الشيطنة البعثية!

 

البعض من الجهلة المتخلفين ( البعثيين المتغربين ) يعتقدون ويتبجحون بقولهم بأن روسيا لم تستطع السيطرة على كييف ولم تقدر على قلب النظام! لهؤلاء الجهلة  نكرر وللمرة الألف بأن روسيا لم تنوي ولا تنوي احتلال كييف ( شنو هي ناقصة مدن ) ولم ترغب يوماً وإلى اليوم في اسقاط المهرج، وذكرت في الحلقات الاولى بأن هدف روسيا هو عدم إحتلال كييف وعدم اسقاط الممثل، لا بل هدفها الوصول الى اتفاق مع نفس الممثل وبالدعم من الدستور الاوكرايني حتى لا يتم فتح هذه الصفحة في المستقبل! والدليل على كل ما ذكرته في اليوم الاول هو ابتعاد او انساحب القطعات الروسية من ضواحي كييف ( هو لم يكن هجوم عليها بل مراوغة عسكرية لا اكثر ) وعدم تدميرها وعدم تصفية المهرج لا بل سمحت له بأن يمرح ويسرح ويجوب في شوارعها مع رؤساء الغرب ( التافهين ) لأشهر عديدة دون ان تتعرض له او لعاصمته ! فهل رأيتم كذلك سابقاً ! لم تقصف كييف ولم تتعرض للبنية التحتية لها ولم تقطع الانترنت ولا الكهرباء ولا الغاز ولا الطاقة ولا المترو ولا اي شيء آخر ولأكثر من ثمانية اشهر اولية فهل رأيتم ذلك سابقاً! هل كانت خائفة او مرعوبة من فعل ذلك من هؤلاء البعثيين المنافقين! أم هل ترغبون في تذكيركم كيف دمر الشيطان الأكبر كل البنية التحتية للعراق ولأكثر من اربعون يوماً متواصلة قبل ان يشن الهجوم العسكري! ( ألا تخجلون من ذلك وانتم تتحدثون عن القصف الروسي وبعد ثمانية اشهر ) حتى بعد ان قام النظام البعثي في كييف ومعه الشيطان البريطاني من القيام بعملية ارهابية وذلك بتفجير سيارة بنت الفيلسوف الروسي ( دوغين )  لتقتلها وتحرقها في موسكو لم ترد موسكو بالرغم من إن الجميع  توقع رد مزلزل من موسكو ( وأولهم انا ) ولكن موسكو لم تظهر بعثيتها واختارت المرونة الغير المعهودة! جاء رد موسكو العنيف في الشهرين الاخيرين وبعد ان تعرض جسر القرم للتفجير! والجميع يعي وأولهم الممول والمخطط الشيطاني البريطاني بأنه الخط الاحمر لموسكو! أنا ذكرت في الحلقات الاولى بأن نيه الغرب هي ان تقوم روسيا بحرق كييف والسيطرة عليها وبالتالي إثبات التهمة بشكل كامل على روسيا من جهه والتخلص من المهرج من جهه ثانية وهذا هو هدف الشيطان الاكبر وروسيا تعي تماماً ذلك لهذا لم تحقق لهم شيطنتهم! انا ذكرت هذا الكلام في الحلقات الاولى! يعني ادلة مسبقة! وفعلاً قتلوا ابنة الفيلسوف لدفع روسيا للقيام بذلك ولكنهم فشلوا بسبب رد روسيا العقلاني، فلاحقوها بتفجير القرم ومن ثم ضرب الاراضي الروسية وتدمير نورد ستريم ( عرفتم انتم البعثيين الشياطين مَن قام بالتفجير ولكنكم خبثاء كالشيطان الغربي لا تتحدثون عن تلك الجريمة ) إضافة الى قصف يومي لمفاعل زاباروجيا لإتهام روسيا بكارثة نووية ومن ثم القصف اليومي لشعب خيرسون ( اذا كانت خيرسون اوكرانية وشعبها يتبع للممثل فلماذا يتم قصف ذلك الشعب يومياً ) الى ان اضطرت روسيا بسحب ذلك الشعب خارج حدود القصف الاوكرايني! لاحقتها جريمة قتل واعدام الاسرى الروس! طبعاً كما توقعت وذكرت في الحلقة الماضية لم يقم كلب من كلاب البادية في الإشارة الى تلك الجريمة! لا حقوق الكلاب، ولا منظمات السلاحف، ولا جمعيات الامم المتكالبة، ولا الشياطين الغربيين والتابعين  لهم من البعثيين العرب! وإذا لم تكن روسيا قد قامت برد قاسي على البنية التحتيه للمهرج كرد فعل لأعماله التخريبية والارهابية لكان قد حصل على صواريخ لقصف موسكو! برأس كل بعثي مغترب ومتجانس مع الشيطان الكبير هذا الذي كان سيحصل!

 

نعود الى روسيا وعمليتها العسكرية وقصفها الاخير للممثل !

 

 لا ولم انكر منذ اليوم الاول بأن قد تكون لورسيا بعض المطامع والاحلام في اعادة تلك الاراضي إلى وطن الام! والغرب كان يعي ويدرك ذلك، وهيأ الممثل للقيام بذلك الدور التحريضي اليومي ولسنوات طويلة لدفع روسيا لتلك العملية والاسباب ذكرناه سابقاً! وإذا لم تكُن روسيا قدقامت بتلك العملية لكان المهرج وبالدفع والتحريض من الشيطان بإدخال كل انواع الصواريخ النووية الغربية وزرعها بالقرب من موسكو! صادقاً هكذا كان المخطط النهائي إذا لم تقم موسكو بالمواجهه! لماذا كان يرغب المهرج بزرع تلك الصواريخ النووية في دولة يعتبرها الغرب من دول العالم الثالث او الرابع بالنسبة له! ماذا كان هدف المهرج من ذلك ولماذا ! هذا هو السؤال المهم!

 

الدونباس شعب اغلبه روسي، وتم قتل اكثر من عشرة آلاف مدني من ذلك الشعب وجرح اكثر من ذلك خلال العشر السنوات الاخيرة وبإعتراف من هيئة الامم المتحدة، فهل سمعتم يوماً شيطاناً غربياً او بعثياً ( عربي مهاجر ) تحدث عن ذلك! إذا ما قتل حزب البعث شخصان كُرديان يقوم الغرب ولا يعقد الى ان يصيبه البواسير، إذا ما قتلت السعودية اربعة مدنيين حوثيين يقوم الغرب بإجراء عملية البواسير، أما اذا ماقتل الفلسطينيين ثلاثة مدنيين يهود فيقوم الغرب بإستأصال الزائدة الدودية وهكذا على مر العقود فهل سمعتم شيئاً من ذلك الشيطان جراء كل تلك الجرائم الذي ارتكبها النازيون في الدونباس!

 

الروس علموا بالمخطط الغربي ونواياها الخبيثة، فحضروا انفسهم لأكثر من عقد كي يتمكنوا من القيام بتلك العملية، منها تخليص ذلك الشعب من جرائم النازية ومنها تحقيق حلمهم بإستعادة تلك الاراضي الى وطن الام!

 

الغرب كان قد هيأ ذلك وإستعانة بالمهرج لإيقاع روسيا في المصيدة والدليل كل هذه العقوبات الجاهزة الحاضرة والتي لم يسبق لها في التاريخ ( وسوف لا تتوقف ) ! ولكن الشيء الغريب والعجيب الذي رافق ذلك هو مقدرة روسيا تفادي كل تلك العقوبات وبالتالي انعكاسها على الشيطان الغربي نفسه! طبعاً لا يمكن لهم العدول عن خط سير شيطنتهم بعد ان فضحتهم قوة روسيا! وحتى اليوم وإن لم يكن قيام بعض الدول من داخل ذلك المجمع الشيطاني والذي تعتمد كلياً على الطاقة الروسية بالوقوف ضد تلك العقوبات لكان الغرب قد وضع عقوبات حتى على العصافيروالطيور التي تسخدم الاراضي الروسية لتنقلاتها الموسمية! إي والله لكان الشيطان قد فعلها! الشعوب الغربية اغلبها وعت  تلك الشيطنة ولهذا اسقطت الكثير من حكوماتها عوضاً عن القيام بمظاهرات ضد روسيا! وشعوب العالم الآخر ( العربي والاسلامي والآسيوي والافريقي واللاتيني ) يتعاطف كلياً مع روسيا لأنه الآخر افشى المخطط الشيطاني الغربي البعثي .

 

ونحن ايضاً نقف بجانب تلك الشعوب والتي معظمها مع الموقف الروسي ! إذاً مَن هو البعثي العنصري الدكتاتوري التافه الذي يقف معجموع الشعوب او الذي يقف ضدها !

 

للتأكيد ! بغض النظر عن موقف روسيا ( لنعتبره خاطئاً ومجرماً) فقامت بشن حرب غير عادلة واجرامية وووووالخ والعدو يمرح ويسرح في مدنه وعاصمته والتي تستقبل يومياً الآلاف من الصواريخ والطائرات التي تستخدم في قتل الجنود الروس فهل يحق لروسيا ايقاف ذلك أم لاء! إذا كان الشيطان الاكبر قد قام بتلك العملية ( لقد فعلها أيها البعثيين المغتربين ) اكثر من مائة وثمانون مرة بعد استقلالها ، أي منذ قرنين الى الآن فهل كان سيسمح بكل تلك الخطوط وعمليات النقل والانترنت المستخدم في الحرب وكل تلك القاطرات الناقلة لتلك الاسلحة وكل تلك الطاقة المستخدمة لقتل جنوده ! هو سؤال للبعثيين المغتربين فقط ! بغض النظر عن صحه حروبها من عدمه ! هل استخدامها الاسلحه النووية في الحرب الثانية وفي الايام الاخيرة كان فعلاً من اجل إنهاء الحرب أم من اجل تجربتها ومن ثم ارعاب واخضاع العالم لها ! الدجالين من البعثيين المنافقين المهاجرين يعللون قتل وحرق وتشويه نصف مليون انسان من اجل الإسراع في ايقاف الحرب بالرغم من استسلام المحور الرئيسي فيها وهما الألمان والطليان ! أم قتل ملايين الفيتناميين الفقراء كان من أجل دعم حقوق الديمقراطية  !!!! اللعنة عليكم يا ايها التافهون ! اعتبرت امريكا نظام صدام خطر حقيقي على الامن القومي الامريكي ( ماشي هاي حُجه مقبولة ) فشنت حرب عليه ! وهذه ايضاً مهضومة ! ولكنها ولأكثر من اربعون يوماً سبقت الهجوم البري شنت مئالات الآلاف من الهجمات الجوية والصاروخية على البنية التحتية للعراق ولم تترك بدالة تلفون ارضي صغيرة لم تدمرها فهل وضع الغرب عقوبة واحدة ضد الشيطان ! أم من الحق الشيطان ان يحرق الاخضر واليابس كي يقوم بالهجوم العسكري ! روسيا ولأكثر من ثمانية اشهر كانت شوارع كييف يرقص فيها رؤساء حكومات كل تلك الدول الداعمة للمهرج ومع هذا كانت روسيا تتفرج عليهم !

 

لماذا كان الغرب جاهزاً لكل هذه العقوبات ضد روسيا لإستردادها جزء من اراضيها ولحماية شعبها بينما لم تضع عقوبة واحدة ضد الشيطان من قبل الغرب لا بل وقف معه عسكرياً ومادياً لتدمير كل البنية التحتية العراقية ! بالمناسبة  لو لم يكن لروسيا رادع نووي طويل الذراع لكان الغرب الى الآن قد قام بشن اكثر من مليون غارة جوية وصاروخية لتدمير وتفكيك دولة روسيا! هذا كان الهدف وإعتقدوا بأنهم سيحصلون عليه من خلال المُهرج ولكن الى الآن يتضح بأن المهرج سيبقى مهرجاً في قفصه لفترات طويلة اُخرى ! البعثيون العراقيون يتمنون ذلك ! والله فكرة .

 

هل ادركتم الآن لماذا اغلب الشرفاء في العالم مع العملية العسكرية الروسية ضد الشيطان! لا والله ليست من اجل روسيا ولا من اجل عيون بوتن ولكن بسبب الحقارة والشيطنة والخبث الغربي الشيطاني! طبعاً كُنا متوهمين فيهم الى ان بانت جيفتهم على حقيقتها! لا بعثي ولادكتاتوري ولا بطيخ! انتم البعثيين المغتربين الفاسدين لا تُكرروا تلك الكلمات التافه بعد الآن، فهل يعقل أن تكون اكثر من ثلاثة ارباع شعوب العالم بعثية صدامية!

 

وضعوه اربعون يوماً في القالب الجبصي ولم يستقيم !!!!

 

نيسان سمو  22/11/2022

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.