اخر الاخبار:
بوتين : خطر الحرب النووية يزداد وسنرد بالمثل - الأربعاء, 07 كانون1/ديسمبر 2022 21:15
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

يوميات حسين الاعظمي (927)- خبر رياضي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (927)

 

خبر رياضي

     من رسالة عبر موقع الواتساب تبدو عامة ومرسلة الى مجموعة من الاصدقاء وصلتني من البطل الرياضي الكبير الاستاذ سلمان عبد الحمزة، تضمنت خبرا جميلاً يستحق ان يعمم بصورة اوسع الى احبائنا واصدقائنا في كل مكان، وعليه اساهم في نقل هذه الرسالة لكم اعزائي القراء الكرام.

***

شهدت مقهى المدلل التراثي .

لقاء تداوليا لتوحيد مسودة مقترح  نقابة الرياضيين العراقيين.

     في اطار توجهات  نقابة الرياضيين العراقيين للانفتاح على جميع العاملين في الوسط الرياضي والروابط الخاصة بالرواد، وبدعوة كريمة من الاخ شمس الدين عبد العال رئيس اتحاد البليارد العراقي. عقد امس السبت في (مقهى المدلل التراثي) لقاءً تداوليا يمثل نقابة الرياضيين العراقيين، ضم نقيب الرياضيين العراقيين الكابتن غانم عريبي، والامين المالي للنقابة ضياء حسين، والمستشار القانوني للنقابة الاستاذ حسين حربي، مع مجموعة من الاخوة في رابطة رواد العراق قيد التأسيس، ضمت نخبة من الرياضيين والاعلاميين  الرواد ممثلة بالاساتذة محمود السعدي ومحمد محمود ومقداد هادي والاخ علي البلداوي رئيس اتحاد البيبسبول والدكتور هلال عبد الكريم العبيدي والكابتن سلام هاشم والصحفي المعروف كاظم الطائي ونخبة من الاسماء الاخرى.

 

     وقد شهد اللقاء التداولي الذي اداره الصحفي المخضرم والشخصية المحبوبة الاستاذ  سلمان الحمداني، نقاشات صريحة ومستفيضة بأجواء أخوية، هدفها الاول الوصول الى مسودة مقترح  قانون واحد يقدم الى مجلس النواب العراقي الجديد. بدلاً من عديد مسودات القوانين التي تم تقديمها خلال السنوات الماضية، وانهاء حالة التشظي السابقة بشكل يسهم في تحديد الرؤى والافكار للوصول لقانون ناضج والاحتكام لِما سيتضمنه المشرع في القانون الجديد من اجل تحديد مسار المرحلة اللاحقة .

 

     نقيب الرياضيين العراقيين الحاج الكابتن غانم عريبي اكد ان النقابة على تواصل دائم مع جميع العاملين في الوسط الرياضي، وانها ترتكز على ثوابت واضحة ارسى دعائمها نقيب الرياضيين السابق الراحل احمد راضي. ثوابت تتفاعل مع كل جهد مخلص هدفه ضمان حقوق الرياضيين في العيش الكريم اسوة بالنقابات العراقية الاخرى ..! وتم في نهاية اللقاء تشكيل لجنة ضمّت عددا من المختصين  لدراسة مشاريع مسودات القوانين المقترحة خلال المدة الماضية والعمل على تنظيم مقترح قانون واحد يمكن ان يذهب به الرياضيون الى مجلس النواب الجديد  لاقراره وادخاله حيز التنفيذ وقد ضمت اللجنة كل من الاساتذة .

 

حسين حربي، وفالح العزاوي، وابراهيم الجبوري. فيما تم اختيار الاستاذ احمد عطية مقررا للجنة .

 

والى حلقة اخرى ان شاء الله.

 

 

صورة واحدة / جمع من الرياضيين الكبار في مقهى المدلل حفظهم الله جميعاً وهم يحملون نسخة من كتاب موسوعة المصارعة العراقية الجزء الاول لمؤلفها د.حسين اسماعيل الاعظمي.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.