اخر الاخبار:
الدولار يواصل ارتفاعه في بغداد واربيل - الخميس, 26 كانون2/يناير 2023 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

أين ستخفون العَلم الروسي! والله ما أعرف!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

أين ستخفون العَلم الروسي! والله ما أعرف!

نيسان سمو

 

سأتحدث اليوم عن ظاهرة لم تحصل (حسب علمي) في التاريخ الحديث، والظاهرة تطرقت إليها في السابق (ليش أكو شيء ما تطرقت إليه) ولشدة إستغرابي ودهشتي سأقوم اليوم بتكرار الظاهرة الغريبة! العالم جَمهُ يعلم ماذا يفعل الغرب لهزيمة روسيا ( إشلون راح تنهزم دولة مساحتها ربع مساحة العالم ومواردها ربع مراود الارض وتمتلك اكبر خزين للصواريخ  النووية في العالم لا اعلم ) !!!! فالغرب لا يهدأ ليلاً نهاراً للتنقل من هذه العاصة الى تلك المدينة لسحب المعونات والاسلحة من كل بقاع العالم لإرسالها الى زيلينسكي! وصلت تلك المطالبات الى تفريخ مخزونات بعض الدول، واخرى ارسلت ما اقتنته قبل اسابيع الى كييف كالثعلب البولندي وغيرهم. ماهو الهدف لا اعلم! كيف حلت عيون الممثل فجأتاً عليهم ما ادري! كيف اضحت اوكرانيا الغجرية ( كما كانوا يصفونها قبل شهر) العروسة الجميلة على قلوبهم ما أعرف!

 

الغرب يفعل اكثر مما فعله كل العالم في اغلب الحروب العالمية وذلك من اجل إلحاق الهزيمة بروسيا! ولكن كيف ستُهزم ماعندي عْلم!

 

وصلت الظاهرة الغريبة في مسح حتى علم روسيا من امام اسم لاعب او رياضي روسي! فلاعب التنس الروسي (مدفيدف) شارك في بطولة استراليا للتنس المقامة هذه الايام وقد قابل في الدور الثالث اللاعب الامريكي (كوردا) ولاحظت من جديد بأن هناك ورقة بيضاء (يعني فارغة) امام اسم اللاعب الروسي بينما العلم الامريكي بجانب اسم اللآعب الامريكي! بالرغم من إن اللاعب الروسي لا يعيش في روسيا بل في فرنسا ( لهذا السبب يسمحوا له بأن يشارك في البطولات ) ولكنهم يمنعون أن يرسموا علم البلد امام اسمه! الرجُل لم يتخلى عن جنسية بلده ولم يحصل على جنسية بلد جديد ( كان رسموها اكبر من رأس وزير الدفاع الامريكي! هذا هَم صار بايخ اكثر من التافه الناتوي! تعرفوه مو) ؟

 

طيب ماذا يقولون للذي يسأل عن سبب غياب علم البلد من امام اسم اللآعب! ماذا يعني منع ذكر علم روسيا! هل يعتقدون بأنهم سيخفون ضوء الشمس بغربال مُهتر! هل يتصورون بأنهم سيُضَيعوا روسيا من خارطة العالم بحجب ذلك العلم! أم هل يعتقد التفهاء ( منو تقصد! صاروا هواية! آني هَم دْخت وضاعت الشغلة عليّ ) القائمين على تلك الحركات بأنهم قد يهزموا روسيا في هذا الاجراء التافه!

 

الاهم هل رأيتم كهذا الاجراء في كل الحروب التي كُنتم شاهدين عليها! هل وقعت عينكم على مثل هذه الظاهرة الغريبة في كل الحروب الت يشنتها الشيطانة الأم ( معقولة كان لها الحق في كل الحروب التي قامت بها! اكثر من مائة وثمانون حرب منذ إستقلالها )! هل رأيتم حذف العلم البريطاني ( إلا إذا إعتبر البعض جزر فوكلاند أرض بريطانية ) او الفرنسي او الالماني او حتى الإيراني او غيرها من امام اسم لاعب او رياضي لتلك الدول في أي محفل رياضي! هل رأيتم كهذه الظاهرة في حياتكم! أنا راح أجن، إذا كانت قد حصلت في نصف القرن الاخير أخبروني رجاءاً!

 

الهدف وكما ذكرتُ وكررت مراراً وتكراراً هو هذا الحقد الدفين على شعب روسيا وأرضها وتاريخها، وفي نفس الوقت تأكيداً وترسيخاً على حَبكَهُم المسبق مع زيلينسكي ( والله ماعرف كيف أصفه )  لكل الذي جرى  ويستمر! كل شيء قد خططوا له مع المهرج مسبقاً، والعالم ( خاصة الفقير ) يدفع الثمن بسبب تداعيات ذلك الغدر! شوفوا اوضاع مصر والاردن وراح تعرفون!!!!!

 

بالمناسبة هل رأيتم كيف تبخرت قضية ما ادعى به العميل من قصف روسي على بناية سكنية في دنيبرو عندما رفضت روسيا ذلك الاتهام وإدعاءها بأن لم تقم بذلك القصف! الكل سكت بعد دقائق! هل رأيتم كيف اختفت قضية سقوط طائرة وزير الداخلية ومصرعه ومَن معه دون أي حديث عن تلك الحادثة! هل تعلمون لماذا! لأن حتى الإعلام الغربي بدأ لا يثق بهذا المتعامل وكل ما يقوله! لا بل الاهم هو انا متأكد بأنه هو بنفسه يقوم بتلك الجرائم لتصفيه الحسابات كانت او لتصفية مَن يعتقدهُم موالين او متعاطفين مع الموقف الروسي او لمحاولته إلصاق التهم بروسيا ولكن دون جدوى لذلك! فحتى معظم الغربيون بدأوا يشككون في كل ما يفعله او يقوم به ذلك الرئيس ( هاي سميناه الرئيس )!

 

العملية برمتها هي خياطة وتفصيل وتتطريز غربي مع سبق الإصرار والترصد!

 

هل تعلمون لماذا اكرر هذا الكلام اكثر من مرة! لاء طبعاً!

لأنه الاهم في كل الذي قال وقيل ويتم هرجه يومياً! هذا الكلام هو الذي وجب تكراره يومياً وباقي الكلام كله خرط في خرط في هرج لا قيمه له! بَس لا شيء آخر!

 

طبعاً ادركتم لماذا اتمنى ان تنتصر روسيا على هؤلاء المخادعين المنافقين الكذابين والشياطين! واعتقد هذه هي امنية اكثر من نصف شعوب العالم وطبعاً لا انا ولا هُم نتمنى ذلك حباً بروسيا او حكومتها او حتى بُشعبها ولكن بسبب هذا المكر والخُبث الغربي الشيطاني!

 

ملاحظة: هذه اول مرة ( إن لم تخونني الذاكرة ) اشاهد اللآعب الروسي يرتدي الاحمر الروسي في احدى مبارياته! لا تروح وتشوف كل المباراة لقد فاز اللآعب الامريكي بثلاثة اشواط! مو اتروح تتورط وبعدين إتسبنا!

 

سأُحاول ان ارفق رابط تلك المباراة للذي يرغب في ان يتطلع على الظاهرة الغريبة العجيبة! لا تحتاج لأكثر من عشرة ثواني لرؤية المنظر ومن ثم ترك الرابط !

 

https://youtu.be/jk0wXa1MnpQ

 

 نيسان سمو 21/01/2023

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.