اخر الاخبار:
الدولار يواصل ارتفاعه في بغداد واربيل - الخميس, 26 كانون2/يناير 2023 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

ماذا لَو اضحى بوتن مجرم حرب حقيقي! مجرد سؤال!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

ماذا لَو اضحى بوتن مجرم حرب حقيقي! مجرد سؤال!

نيسان سمو

 

اليوم سأتحدث عن موضوع قد يكون غريب نوعاً ما أو اعتبروني مهبول وعميل بعثي او اخواني او أي شيء من هذا القبيل! حتى كلام المهابيل يكون في اوقات كثيرة صائباً!

 

سنتحدث عن مقطعين منفصلين ومن ثم نعود الى هِبالنا!

 

حسب معلوماتي وحسب الذي وصلني، عندما اعلنت الشيطانة ( والله حتى هذا الاسم صار خفيف عليهم ) عام 2017 بأنها ستضرب المطارات او بعض القواعد السورية رداً على ( ما اتذكر تلك الحجج الواهية في وقتها )! ارسلوا الروس لهم عن طريق مسؤول الامن القومي الروسي ( كل يوم واحد جديد ليش نْلحك نحفظ الاسماء ) بأن إذا ما إنجرح او اُصيب جندي روسي واحد في هذه الضربة فسنقوم بتدميركل بوارجكم وسفنكم الحربية وقواعدكم العسكرية في المنطقة! هذا تحذير نهائي!

 

فتراجع الشيطان واتفق معهم بضربة رمزية لحفظ ما الوجه، وقد تم إخلاء مطار الشعيرات وبعدها قاموا بضربه بعدد من الصواريخ! تذكروا هذا المقطع لأننا سنعود إليه!

 

منذ اليوم الاول نقول ونكرر بأن الحكومة الموجودة في كييف عبارة عن مجموعات نازية لاعلاقة لها لا بالشعب الاوكرايني ولا مستقبل ذلك البلد. مجموعه تهيمن وتسيطر وتقود بعض الجنود الفقراء والباقي مرتزقة من بلدان الغرب لهم، أي لتلك المجموعات حصة الذهب من الدولار المرسل لهم! إنهم يقومون بالمتاجرة في تلك القضية لصالح الغرب ولمصالحهم الشخصية! ولكن الاغلب ينتقدنا ، لا بل يهاجمنا ويتهمن ابأمور عديدة!

 

اليوم اتضحت ربع الصورة! ربع الصورة كانت في استقالة ربع الحكومة والوزراء ومسؤولي المقاطعات ونواب المحكمة ونائب المدعي العام واغلب نواب مديري مكتب العميل نفسه بعد أن طفحت لعبة النهب والفساد على السطح! تفاصيل اكثر روح دَوّر بنفسك!

 

قلنا الربع ولكن أين الثلاثة ارباع الباقية! هذه عند الممثل والمقربين منه بشكل كبير! طبعاً لا يأتي احد المتأخرين ويقول لي هذه عملية فساد وتم كشفها وانتهينا! لا يا عمي، فهذه التي سمحوا لها بالخروج لأنها قد لا تكون مرتبطة مباشره مع الاكبر! وأنا واثق بأن هذا جزء بسيط راح ضحيته الاسماك المتوسطة ، ولكن الحيتان الاكبر بلعوا تلك الاسماك وقضوا على العملية ( يعني إذا كانت النهيبة مع كل هؤلاء المسؤولين فهل سيكون الاكبر صائم وجوعان )! باقي تفاصيل النهيبة التي حذرنا منها وذكرناها مراراً سنتركها لكم!

 

بعد إن إتضحت الفضيحة وعَلِم الغرب أين تختفي كل هذه المليارات المرسلة وفي أي بنوك تدخل هل سيُراجع غبائه وحقارته! لا اعتقد ابداً ،لا بل لا اعتقد سيتغاضون عنها ولا يذكروها حتى في فراشهم العفن! بمعنى سيقفزون عليها كما كل المرات ، وسيزيد دعمهم للعميل ، لأن العملية اكبر من أي عميل او فساد او نهب او حتى شعب بأكمله!

 

سيرسلون اسلحة متطورة اكثر واموال اضعف ( بالرغم من إنهم يعلمون أين تختفي ثلاثة ارباع تلك الاموال! سيتم بيع الدبابات الجديدة في افريقيا  ) وسيهبون بكل ما يملكون من اسلحه واموال للعميل! وانتم تعلمون بأن الآلاف من الجنود الروس وضباطه قد تم قتلهم ويتم قتلهم بهذه الاسلحة والآلاف من آلياته العسكرية (  طراد موسكوفا يكفي تماماً ) تم ويتم تدميرها!

 

طيب ماذا لَو كان الرئيس الروسي مجرم وقاتل وخفيف ( مثل أي رئيس عربي او إسلامي مر علينا )! يعني ماكو رؤساء في العالم قتلة ومجرمين وتافهين! هل ترغبون في ان اعد لكم! ماكو داعي لقد مَر عليكم قسم منهم والباقي يحكم الآن! يعني مثلاً لو كان صدام او القذافي او النميري او الامير الفلاني او غيرهم يحكم روسيا اليوم! تخيلوا معي! هل تتذكرون اسباب الحرب العراقية الايرانية والتي ذهب ضحيتهاالملايين من القتلى والجرحى! جريح في الجامعه المستنصرية وإنتهينا!! حرب ثمانية سنوات!!!

 

لنفترض بأن الرئيس الروسي وصل الى قناعه تامة بأن الغرب سوف لا يتوقف في حربه مع روسيا، وإن هدفه الاخير هو تدمير وتمزيق ذلك البلد ( وهذه هي الحقيقة الكاملة ) فتحول الى مجرم حقيقي ( قُلنا هذا إفتراض ولكنه إفتراض ليس بغريب ) وقام واعلن وبشكل صارم بأن على الغرب أن يتوقف في حربه ضد روسيا او سنقوم بضرب كل القواعد العسكرية الناتوية وسفنهم الحربية في اوروبا ( صارت جزء مباشرمن الحرب )! لا بل سنقوم بضرب مصانع السلاح في برلين وباريس ولندن وووووو الخ! اعطى لهم مهلة اسبوع للتوقف او سيبدأ الرد الروسي!

 

ماذا سيكون موقف الغرب! وكما علمنا لقد صرّح قبل يوم بأن مصانع روسيا تنتج الصواريخ الموجهه والمضاده اكثر من كل العالم! وهي اكثر متطورة بكثر من التي مع الغرب ! عندما نتذكر عدد الدبابات التي تم صناعتها في روسيا اثناء الحرب العالمية الثانية سوف لا نستغرب التصريح الروسي الاخير!

 

ماذا سيفعل الغرب! مجرد سؤال ( يا اخي اعتبرني شخص مهبول وإمطفي )! هل سيقوم بضرب روسيا! سيقوم بتدمير دولة تملك اكثرمن نصف الصواريخ النووية الموجودة على الكُرة الارضية! سيقوم بضرب دولة تفوق صواريخها العابرة للقارات كل صواريخ العالم ! هل سيقوم بضرب دولة تحتل مساحتها نصف مساحة القارة الاوروبية والقارة الآسوية ! وهل وهل وهل ووووو الخ!

 

ماذا سيفعل الغرب إن لم يتوقف عن هذه اللعبة القذرة وقام الروس بتفعيل وتنفيذ ما قاله رئيسهم المجرم!

 

هل سيقوم الغرب بحرب نوويه تحرق الجميع والكرة الارضية وكوكبنا من اجل عيون بعض العملاء والحرامية! هو مجرد سؤال! والله إنهم اغبياء وسيفعلونها! إذا كانوا يتسابقون في إعادة عوائل الدواعش وأطفالهم من مخيمات الإهراب الى اوروبا فهل سيدركون معنى وتبعات تلك الحرب! لا يا عمي والله لا يفهمون أكثر من أي يمني او صومالي فقير!

 

مرة اخرى اعود وأسأل سؤالي الإفتراضي !

 

ماذا لو تحول عقل بوتن إلى عقل أي رئيس او امير او أي تافه خفيف واعلن ذلك! خاصة بأن الجميع يعي ويدرك بأن القيادة الروسية تضغط ومنذ اليوم الاول على رئيسهم بالضغط على الزناد اكثر واكثر ولكنه هو الذي يمسك الخيط ويرخيه ولا يسمح له بالتمدد!

 

هو مجرد سؤال إفتراضي !

 

نيسان سمو 25/01/2023

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.