اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

ما الفرق بين المُهرج والخَرف في حلب اوروبا والعالم!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

ما الفرق بين المُهرج والخَرف في حلب اوروبا والعالم!

نيسان سمو

 

مجرد ملاحظة: حسب ما تعلنه الفصائيات والصحف والتلفزة والمحللين العسكرين هناك اكثر من ربع مليون جندي امريكي في مختلف قواعدها والتي تتجاوز الثمانية مائة قاعدة في العالم! وطبعاً هذه القواعد تحتوي على كل انواع الاسلحة من الطائرات والصواريخ وغيرها ، بالإضافة عشرات الحاملات للطائرات المتنقلة واكثر من ذلك من غواصات غاطسة تحت بيوتنا ( يمكن للإحتفال بالهالوين )! كل هذا بحجة محاربه الارهاب! والارهاب ضرب بيتهم وضربهم في إفغانستان والسعودية وكينيا وليبيا والعراق وسوريا وضرب اغلب دول اوروبا فأين تلك الحرب! ما اعرف هاي خلوها سكتة!

 

في اوروبا هناك اكثر من مائة وخمسون قاعدة امريكية ومائة ألف جندي جميعها منشترة حول حدود روسيا! وروسيا الى الآن لم تُصدر لا ارهابيين ولا انتحاريين! فماذا تفعل تلك القواعد حول اسوار روسيا! هل هناك خطر على اوروبا ومن مَن! هاي البلوة الاخيرة مالها علاقة لأن اغلب تلك القواعد تأسست بعد الحرب العالمية الثانية! وعندما انتهت الحرب الباردة وإنهار الدب الروسي ( إذا چان دب إشلون ماراح ينهار ) توقع الاكثر المتشائمين بأن الشيطان سيقوم بتقليص وحتى إزالة اغلب تلك القواعد! العكس هو الذي حصل تماماً! فالشيطان دخل الى عمق اغلب دول الدب المنهارة وأنشأ فيها قواعد تحوي على كل انواع الاسلحة الفتاكة. من اجل ماذا؟؟؟ فإذا نظرت الى خارطة تلك القواعد وكيف هي منتشرة ومحاصرة لروسيا ستتسائل كيف ينام ابو علي وكل هذه الصواريخ موجه نحو حدود بلده! ولكن أي تحرك روسي وقاعدة هنا أو هناك يقوم الشيطان ولا ينام! طيب ليش لكم حلال ولغيركم حرام!! يمكن لأنهم يغطونها بقماش الحرية والديمقراطية عكس العالم الذي لا يعي تغطية قواعده،! المهم!!!

 

عندما استلم المهرج ( ترامب ) مقاليد الحكم في البيت الشيطاني ونظر الى خارطة قواعد بلده وجنوده في العالم أصابه الزهايمر! فقرر الحديث علناً بأنه سوف لا يحمي تلك الدول إن لم تدفع! يعني من مَن كان يحميها! فالتريونات التي تُصرف على هذه القواعد اولى بها المواطن الامريكي! والله فكرة!

 

فقام بمطالبتهم عيني عينك بالدفع او الخروج من تلك القواعد! عند حق.

 

ولكن الشياطين لم يسمحوا له بذلك، لهذا قاموا بإسقاطه والمجيء بالخرف نيابه عنه! الخرف ومَن معه ماذا فعلوا! فَعّلوا اقوال الأشقر ولكن بطريقة اكثر دهائاً وشيطنة وهي إشعال حرب عوضاً عن المطالبة بالدفع او الخروج! إي وصادقاً لا اكثر ولا اقل!

 

إذا لم تكن لهذه القواعد هدف في ضرب أي بلد يتحرك او يّرمش حواجبه فماذا تفعل هناك ولماذا كل هذه البلاوي الزرقة! حماية اوروبا من الارهاب! الارهاب ضرب اغلب تلك الدول فأين تلك الحماية! أو يمكن يقصدون ارهاب روسيا! هَم فكرة!

 

نعود الى صلب الموضوع: قالوا للخرف بدلاً من المطالبة بالدفع، وبعدين عيب هذولة جماعتنا وعملائنا ولا يمكن ان نحرجهم بهذه الطريقة العلنية ولكننا سنجعلهم يدفعون بطريقة اخرى وهي إشعال الحرب هناك! وهذا الذي حصل تماماً. خططوا ودرسوا ولم يجدوا حبة السَم القاتلة اكبر من حبة العميل ضد روسيا ( تاريخ البلدين والشعبين والاراضي والجغرافيا واضحة لمن يرغب في معرفة ذلك ) .

 

فجائت الحرب كما خططوا لها وأرادوها وبدأ الدفع طواعية! زيادة اعضاء الناتو، زيادة ميزانية كل دولة عضو في الناتو، فتح قواعد جديدة وبرواتب إضافية! عقد العشرات من الصفقات وبمليارات الدولارات ( لعد إشلون راح تنشط مصانعها للأسلحة ) ! السيطرة والهيمنة من جديد على كل القارة العجوز، بيع الطاقة ( خاصة الغاز ) لهم بخمسة أضعاف مما كان يصلهم من روسيا، تخويف وترعيب ذلك العجوز من طموحات ابو علي، بالرغم من إنه لم يكن له طموحاً كبيراً! قطعه ارض صغيرة في الدونباس صارت شوكة في زردومه! ضرب حصار لم يشهد له مثيل في التاريخ على روسيا وقد يستمر ( إذا استمرت البشرية ) لعقود طويلة! أي بدلاً من المطالبة بالدفع المباشر لكل تلك القواعد قاموا بالحصول على تلك المبالغ بطريقة غير مباشرة! الحرب افضل وسيلة للكسب!

 

صفقة غواصات لإستراليا ستحلب تلك الدولة لعقود طويلة ( راح تلحقها صفقات عديدة ) . وطبعاً هذه الصفقة ستسحب صفقات اخرى ودول اخرى كما يحصل في اوروبا! الكل يتسارع لشراء طائرات الجيل الخامس وأمريكا بدأت بإيستخدام الجيل السادس والشاطر مَن يسبق الثاني في الحصول عليها! صادقاً كُلهم ( اقصد الاوروبيين ) إما مجرمين وعصابات عالمية أو اغبياء وتافهين اكثر من درجة التفاهه ( نتحدث عن رؤساء الاحزاب التافه وليس الشعوب! الشعوب نائمة وسيقانها تتشمس )!

 

هذا الذي حصل ويحصل بالضبط، هذا اراد مص حليب اوروبا بطريقته المكشوفه والخرف حوّلها الى طريقه اخبث! وفي النهاية لا فرق بين الاثنين في طريقة مص الحليب! لا والله طريقة المُهرج كانت افضل وأسلم!

 

ملاحظة حقيرة :

! والآن دخلت المحكمة الجنائة ( الشمطاء ) هي الآُخرى على الخط! صادقاً وبغض النظر عن عدالة الموقف الروسي في هذه العملية من عدمه فقرار المحكمة الجنائية لم تقم به أي مَومِسة في التاريخ! حتى بدأنا نخجل من أنفسنا نيابة عنهم! فعلاً  كلاب مزعورة ( أكو فرق بين الكلاب العادية والكلاب المزعورة والعفنة ) !!

 

نيسان سمو 18/03/2023

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.