اخر الاخبار:
سقوط مدني ضحية بقصف جوي تركي شمال دهوك - الخميس, 18 تموز/يوليو 2024 09:01
قصف بطائرة مسيرة يستهدف قرية في السليمانية - الأربعاء, 17 تموز/يوليو 2024 08:48
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

العدالة الغربية الزائفة (يعني التافهه)!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

العدالة الغربية الزائفة (يعني التافهه)!

نيسان سمو

 

هذا الغرب ( التافه ) خدعنا وبشكل كبير ولأكثر من قرن ( هو اكثر بَس احنا اختصرناها ) .  

 

محاكمات نورمبرغ الشهيرة كانت عبارة عن مسرحية  للدول المنتصرة ، وهذه حالة لم تسبقها مسرحية سابقة ! حرب فيتنام وملايين الضحايا ومن ومن ثم الإعتذار ! أين سيتم صرف ذلك الإعتذار !

 

محاصرة كوبا لأكثر من نصف قرن ومن ثم الإعتذار وفتح الحصار ! لعنة ابوك على ابو الاعتذار !

 

حصار العراق ومن ثم تدميره لأكثر من عقد وتلاها قتل رئيسه بمسرحية حقيرة ومن ثم الإعتذار بسبب خطأ استخباراتي! عادي لعد إشلون يخطأ الكلب ! قطعوا ومزقوا يوغسلافيا والعالم يُصفق لهم. ضربوا هذه الدولة وحاصروا تلك ونحن نتباها بأفعالهم الإنسانية. دمروا كل المدن الألمانية ( والحرب كانت منتهية ) ومن ثم قاموا ببناءها ولكن بأموال ألمانية ! شوف الدهاء! حتى القنابل الذرية على اليابان ( اليابان كانت منتهية ) مررها بطريقة خدعت كل البشرية! خدع الغرب كل العالم بطريقة ممنهجة وذكية لا غبار عليها . قالها المرحوم احذروا الرأسمالية فهي ذكية جدًا . قرن كامل ونحن متوهمين ومخدوعين بإعلاناتهم الديمقراطية !

 

لا استطيع ان اعدد لكم امثال اكثر ولهذا اختصرت الطريق ووصلت الى المنازلة الروسية الاوكرانية ! في هذه المقارعة إنكشفت عورتهم للكثير من البشرية ! ولكن جاءت الغزوة الفلسطينية وعرتهم بشكل تام ! لقد ظهرت تفاهتهم ومكلبتهم بشكل جلي في الاسلوب والنهج الذي تعاملوا به في دفاعهم عن الشعب الدونباسي ! اولاد الشرخة هذولة روس مو المانيين ! كل دقيقة كانت تنزف عيون التافه الالماني والقشمر الفرنسي والهندي البريطاني والخرف الامريكي على مواطنين روس في الدونباس! آلاف العقوبات رسموها على روسيا خلال اسبوع والعالم ينخدع بدموعهم من جديد ( هذه المرة كان نصفه وليس كُله ) ! حتى ماسك نفخ هارعاً لإستخدام اقماره الإصطناعية لقتل الجنود الروس ( هما ناقصين مشاكل وبلاويك ) مستغلاً دهائه لقتل الجنود مقابل انتاجه لملايين السيارات الكهربائية ! هو اكثر دولة استغلت واستفادت من ذلك النزاع ! كل هذا والذي هو جزء بسيط من القصة حصل والعالم يّهلهل ويُصفق لهم وهو مخدوع بشكل تام . تعروا قليلاً في تلك الصفحة ولكن لم تنكشف عورتهم بشكل تام إلا في غزوة الأُحد ( والله احياناً يخطر لي أن اباركها )! كيف كانوا يتباكوا كالأطفال على طفل اوكرايني يُقتل بشكل خطأ وماذا هُم الآن فاعلين أمام هذا الدمار والقتل الذي يحصل للشعب الفلسطيني! حتى لَو كانوا عرب ولكنهم بشر ! اطفال ! امهات ! مرضى ! كهلة ! الكل يتم طحنه في تلك الماكنه الذكية . طريقة ولا ادهى منها . بعد اكثر من شهر على تلك المطحنة يخرج التافه الألماني ويُغرد بإننا مع إسرائيل وما تفعله وبكل إحساسنا وعواطفنا الجياشة، إسرائيل لها الحق في قتل كل الشعب الفلسطيني للدفاع عن نفسها ! يا إبن الارندلي ألم يكن للروس الحق في الدفاع عن انفسهم عندما زرعتم الدونباس بمختبرات بيلوجية وجرثومية ورغبتم في نصب صواريخكم المسمومة على تخوم موسكو ! كل دقيقة كان يخرج الخرف الامريكي ليقابل عميله الاوكرايني بالإحضان ( كان يقابله ويحضنه اكثر مما كان يحضن زوجته ) ! هو ساقط من على الدراجة كان يقول نحن ندافع عن الشعب الاوكرايني ، هو متعثر بدرج مكتبه يُصّرح بحق العميل في الدفاع عن بلده ( على اساس الروس راحوا يحتلوا كييف ) ! هو خارج من المرحاض ( ما اعرف إشلون يطلع منه ) يُزرزر بأن علينا مد العميل بكل ما يحتاجه ، ووووووالخ ! عين الاقوال والافعال للزعطوط الفرنسي والبريطاني ( الهندي ) والبولندي والكندي ووووو اغلب قادة تلك الدول المارقة ( سياسياً وليس شعباً ) ! الشبوط الناتوي ستولتنبرغ كان يبكي على الهواء طول الساعة ، كان يهز رقبتهم الخائسة اكثر من العميل نفسه ! أين اختفى ذلك الشبوط وكل جرائم العالم تحضر في غزة ! وين العصعوصة الاوربية ( اورسولا ) هذه كانت تمسح دموعها بمايكرفونات القنوات العالمية ( المناديل لم تكن تكفي لمسح دموعها ) أين اختفت تلك الشمطاء ( والله مو عيب هاي تحكمني وتقودني ) !

 

أنظروا لهؤلاء جميعاً والذين خدعوا البشرية لقرون كيف يتآروا عن الانظار والمشهد الفلسطيني! أتى الخرف الامريكي بكل قواته البحرية للمنطقة ليقول لإسرائيل إفعلي ما تشائين ! وفي نهاية الاسبوع يكرر نحن مع إيجاد ممر آمن لهروب الشعب الفلسطيني ! إبن العارة وين راح يروح هذا الشعب وهؤلاء الاطفال ! صادقاً سيحرقوها وللأبد والعالم مبهور بطريقتهم الذكية ! حتى عندما إنكشفوا وتعروا امام العالم مستمرين في نهجهم الشيطاني دون حياء ولا كساء !

 

راح يسأل احدكم ( الذبان هواية ) ويقول ما فعلته حماس ! الجميع يعي موقفي من تلك المنظمات المتشددة ولكن هناك يمين متشدد ايضاً في إسرائيل وغيرها ، يعني ليست حماس هي لوحدها متشدده ! ومع هذا ألا يمكن للعالم ان يجد وسيلة لإيقاف الحماس دون قتل عشرات الآلاف من الاطفال والنساء ! هل حقاً كل هذا الغرب وماكنته لا يقدر ان يجد حلاً للحماس دون قتل وتدمير غزة بأكملها! أم يجب أن يتم قتل وتهجير كل هؤلاء البشر بوهنة حماس ! ألا يوجد نوع من الرحمة على الاقل على هؤلاء الاطفال والفتيات والشباب والامهات الرذيلات واللواتي لا يستطيعّنَ حتى تجميع رفات وأشلاء أطفالهُنّ! أين دموع كل تلك التماسيح الغربية ! هل حقاً لا يقدروت على إيجاد طريقة لإنقاذ هؤلاء البشر من تحت قيادة حماس ! إذا كانت الذريعه للتخلص من حماس يجب قتل وتهجير كل ذلك الشعب فعلى مَن كانوا يتباكوا ليلاً نهاراً في كييف ( النازيون الجدد كانوا في شوارع دونباس ) ! ألم يأتي الامريكي التافه بكل تلك المنظمات إلى العراق وسوريا واليمن ! ألم يرفع الخرف الامريكي صفة الإرهاب عن الحوثي! ألم يعطي له الحصانة العالمية ! والله ومن ثم والله لا تفطس دجاجة في كوالالامبور إلا ويكون الشيطان الكبير هو السبب ! أنا لا ثقة لي بهم إطلاقاً ، وكل الذي يحصل كان ممنهجاً ومتفقاً عليه ( بطريقة او أُخرى ، مو هاي كان يشوفوا غيرها ) وكل الذي يحصل ماهو إلا صفحة جديدة من صفحات تاريخهم وإجرامهم الاسود ! أكثر من سبعون عاماً وكل هذه القوة المُسيطرة على العالم لم يقدروا في إيجاد وسيلة للقضية الفلسطينية بينما تكالبوا وبشكل جماعي لإنهاء التدخل الروسي في الدونباس ( على اساس اهل الدونباس فرنسيين وكنديين ) !

 

بَس بيني وبينكُم وين الحرب الروسية الاوكرانية ! لماذا إنطفأت شموعها وتوقفت دموعها ! أين إختفى البُلبل الغراد ! كل ربع ساعة كان في أحضان هذا الرئيس او ذلك الملك او تلك الدولة او يفتتح جلسة أعمال هذا البرلمان او ذلك المنتدى ! هل نشفت دموع التمساح الغربي ! أم سيتم تجميدها إلى مناسبة اخرى ! هذا الذي سيحصل ! سيتم حرق اوراق غزوة وبعدها سيعودوا إلى تلك الورقة من جديد ! قالها الابيض عودة الشيطان الى الشرق مقابل الدونباس للروس ! يعني هذه صفحة جديدة من مؤامرة حديثة !

 

نيسان سمو 18/11/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.