اخر الاخبار:
استراليا- اعلان عن امسية تشكيلية - الأربعاء, 22 أيار 2024 19:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

شنو قضية ظاهرة الاكل الصحي (Bio)! رمضان حلال!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

شنو قضية ظاهرة الاكل الصحي (Bio)! رمضان حلال!

نيسان سمو

 

اتركوا الدونباس والعميل لأن الشغلة راح تجر الى نهايات قد تكون كارثية! إذا الزعطوط الفرنسي يقول حرفياً على روسيا ان لاتنتصر ويجب ان لا تنتصر في هذه العملية! إبن الخشم المعوج وكيف ستنهزم!

 

خلونا اليوم نحكي على موضوع غريب وجديد!

دخلت احد الاسواقات العامة لأتسوق بعض الحاجيات، تفاجأت برفوف جديدة وعلب حديثة وأمام كل صنف مكتوب كلمة بيو (Bio)! موز بيو، معجون طماطة بيو، مسحوق الغسيل بيو، معجون اسنان بيو، خيار وترعوزي بيو، حفاظات اطفال بيو ووووووووالخ. وأمام إحدى الثلاجات رأيت دجاجتين بجانب بعضهما، فدنت نفسي الدنيئة لشراء واحدة منها (عبالك بحياتي ما شايف دجاج، إي مو آني في صغري كنت راعي وحارس الدجاج). وجدت إحداهما بخمسة يورو والاخرى بِتسعة ونصف يورو! الدنيئة إشتهت الغالية ولكن كانوا بنفس الطلة ونفس الوزن.

 

لم ارغب في المجازفة لعدم تيقني من طريقة الطبخ ومع هذا الفرق في السعر، ناديت احدهم وسألته ماهو الفرق بين طريقة طبخ الدجاجتين هذه؟ لا يوجد أي فرق رد المسكين (هو ما يعرف علك مع عراقي سارق الدجاجات)! فركبته بالسؤال الثاني، لماذا هذا الفرق في السعر إذاً! ماذا يعني هذا! بدأ الفقير يشرح لي مزايا كل من الدجاجتين، هذه عمرها شهر تقريباً ولم ترى الشمس وعاشت على العلف السريع ( مثل الهمبرغر السريع ) ووووالخ أما الثانية فعمرها اكثر من سنة وعاشت تحت الشمس وعلف طبيعي وووووو الخ. فكررت عليه السؤال ماذا يعني هذا! فبدأ في السرد المكرر والمُطول ووو فأوقفته وقلت له افهم ما تحاول أن تسهبه ولكن سؤالي هو ماذا يعني هذا! فسكت الفقير وتقرمج ورد أعتذر منك يا سيدي لا افهم قصدك وما تبغيه، فقلت له طبعاً سوف لا تفهم بالرغم من إنك تحكمنا لقرون طويلة! ماذا تقول يا سيدي قال بإستغراب! فقلتُ له عمري قارب المائة عام ولم اتغذى طعاماً صحيا فهل تريدني بعد هذا العمر أن تضحك عليّ من جديد! اللعنة على صاحب الاسواق والطعام الصحي! اعطني الغير الصحية وكثّر من السوائل …… !!!!!

 

فبدأتُ اتجول وأركز على الأنواع الصحية الجديدة، تصَوروا صابون صحي، مياه صحية بيو، بيض بيو ( هاي ما افتهمتها ) بندورة صحية، احمر الشفايف صحي ( بيو ) لم يبقى غير ان يكتبوا على حفاظات المرأة حفاظات صحية!

 

يعني كل الذي اكلناه طول حياتنا كان غير صحياً، كان محقوناً ومعلوفاً كيمياوياً! مضروباً بحقن وأبر وهرمونات سرطانية! لاحلال ولا حرام ولا بطيخ، فرحانين جماعة الحرام والحلال جايبيلهم دجاج صحي ومذبوح على الطريقة العارفية!

 

كما خدعونا ولقرون طويلة والى يومنا هذا في السياسة والحروب والسلم والإقتصاد والحرية والديمقراطية والنظام العالمي والامم المتحدة وجمعيات الرفق بالحيوان وهلما جر، هكذا كانوا يخدعوننا حتى في الطعام والشراب! يعني الله وحده يعلم ماذا يحتوي الفودكا الروسي او البولندي! دا اگول ليش لازمتني التقرحات والتشنجات ومنذ عشرات السنوات! طلع الفودكا مو صحي، يعني مو Bio!!!

 

لا مؤتمر حقوق الإنسان ولا الجمعيات الإنسانية ولا مؤتمرات المناخ! اللعنة عليكم وعلى المناخ وحتى على الكواكب! صارلي اربعين سنة اهبط بالبيض البني واليوم يضعون بجانبه بيض ابيض ويكتبون فوقه بيض صحي Bio! فوالله البني اجمل، ومن ثم والله سوف لا أكل بيض صحي ولا ابيض بعد اليوم! إبن العارة كيف سأعلم وأتيقن وأتأكد بأن هذا الخس بيو والآخر غير بيو! كيف سإثق بك بعد اليوم!

 

وانت ابو الحلال والحرام دير بالك تأكل شيء ليس مذبوحاً على الطريقة الفنزويلية! إمسك الخيارة وانظر إليها وتمعن جيدا فإذا وجدت أي اختلال افقي او عمودي فهي حرام ارميها بسرعة! وإذا وجدتها ملساء ورأسها مدبب فهي Bio على مسؤليتي إحشكها ولا تهاب الحرام!

 

رمضان حلال !

 

نيسان سمو 10/04/2024

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.