اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

ألا يُقَبل الرجُل او الشاب العربي زوجته او حبيبتهِ!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

ألا يُقَبل الرجُل او الشاب العربي زوجته او حبيبتهِ!

نيسان سمو

 

وقد تطرقت الى موضوع اليوم قديماً ولكن لأهميته أعود إليه  اليوم .

أبغضُ المقدمات الطويلة المملة ( البايخة ) ولكن احيناً نضطر لبعض الاسطر ! يتفق جميع المعنيون والقائمين على مختلف الفنون العرضية والتي تُعرض على كل وسائل النقل المرئية وفي مجمل الدول والشعوب بأنها مرآة عاكسة لتصرفات وعادات وتقاليد ذلك الشعب . لا بل تعلم من خلال مشاهدة فن اي دولة بالطريقة التي هي عليها . اي طريقة عيش ذلك الشعب ، وهذه الطريقة تشمل العادات والتقاليد والثقافة والعلم و التطور الى ان تصل الى الاكل والشرب وحتى الملابس ( يعني جميع  التصرفات ) !

 

فعندما تُشاهد فن كمسلسل او فلم او غيره لأي دولة تعي مباشرةً درجة التطور التي وصل إليها ذلك البلد ! تعي كيف يلبس ويشرب ويتحرك وكيف يَود وكيف يتزوج والى أين وصل في درجة التطور . شعب متخلف ، متطور ، جوعان ، شبعان ، حياة سعيدة ، تعيسة ووو الخ إلا الشعوب العربية فلا يمكنك ان تستنبط هذا من خلال فنونهم !

 

والشيء الغريب والعجيب الذي استنبطه من الفن العربي هو إنهم لا يحبون ولا يعشقون ولا يقبلون بعضهم البعض . هل رأيتم شعوب يتعدى رجالها ونسائها المليار ذكر وانثى ولا احدمنهم  يُقَبّل زوجته او حبيبته او عشيقته ! هل رأيتم مليار مراهق ومراهقة لا يقبلون بعضهن البعض! أين مرآة الشعوب العربية في تلك الغرفة ! لماذا تم تغطيتها ببطانية عسكرية ! لماذا لاتعكس ذلك الجانب الجميل من حياة كل إنسان ! قبل ربع قرن كانت القُبلة في الفن العربي قبل الكلمة ( رشدي اباضة وحسين فهمي كان يتم تأجيرهم في اي فلم فقط من اجل تقبيل و ........ نجلاء فتحي وميرفت امين وسهير رمزي ) فماذا جرى وكيف ولماذا اختفت اليوم ! ألا يُقَبّل الشاب العربي حبيبته او عشيقته ! ألا يُقَبّل الرجل العربي زوجته ! هل هذا حرام ! فإذا كان حرام كيف يتكاثر ذلك العالم وبهذه السرعة العجيبة ( شنو تكاثرهم اثيري او يحصل عبر الواتساب اللآسلكي ) ! أما اذا كان تكاثرهم تكاثر طبيعي كباقي الشعوب فلماذا لا يعكسوا ذلك في فنهم !

 

لماذا لا يخجلون من عكس كل مظاهر الحياة الدنوية في فنهم بإستثناء الحق الاكثر اهمية وضرورة انسانية وهي المضاجعه والقُبلة ! مرآتهم تعكس كل انواع الجريمة والقتل والارهاب والنفاق والتجسس والخيانة والسلب والنهب والطعن حتى بيع الاوطان الى ان وصلوا إلى القمة في سرقة وبيع  الاعضاء البشرية ( لا  هاي عادي زيادة ) . المسلسلات التي تتطرق الى الارهاب المتواجد فيهم هي الأكثر رواجاً واقبالاً والأكثر دعاية حتى من رياضة الجمناستك ( نسائي طبعاً مو الرجالي )  ! ألا تعكس مرآتهم هنا حقيقتهم ! أم هل الارهاب والقتل والجريمة والخيانة والغدر والقتل على البطاقة التموينية وتجارة كل اصناف الحشائش الإيرانية  والأفغانية اقل خجلاً من القُبلة ! أم إن القبلة والضم والحضنة يجب أن تكون خلف البطانية العسكرية فقط ! لماذاتخجلون من عرض القُبلة ولا تخجلون من عرض كل المسيئات البشعه الاخرى ! والله فكرة !  هل هذا يدخل في باب الحرام ! ومَن الذي ادخلهُ في ذلك الباب ! ولماذا لم يُدَخّل كل الصنوف الاجرامية الاخرى في ذلك الباب إذاً ! لماذا لا تُحرمون كل الفن بالمرة اذاً ! والله هَم فكرة !

 

هل تعلمون بأنكم تهينون انفسكم في كل لقطة تستوجب القُبلة والحب تقومون بمنعها او بترها ! على مَن تحاولون الكذب ! على مَن تحاولون الضحك ! ألست انت نتيجة تلك القُبلة والحضنة والمضاجعه ( شنو نزلت بالبرشوت ) ! لماذا كل شيء في عالمكم غير معيب بإستثناء القبلة هي المعيبة ! الله لا يجبركم على هاي العيبة !

 

هل تودون إيصال رسالة الى كل العالم في فنكم بأن شعوبكم لا تود القُبلة ولا تمارسها أم إنكم ترغبون إيصال رسالة العيب لذلك العالم ! ألايعي العالم بعاداتكم وتقاليدكم ! ألم تستوردوا منهم كل انواع القُبلة والمضاجعه والاجهزة التقنية المتعلقة بذلك الفن ! نسبة التكاثر في قطاع غزة لوحده تفوق كل اوربا فكيف يتكاثر ذلك الجنس إذاً ! من خلال الويفي الهوائي ! لماذا لا تخجلون من كل شيء إلا من القبلة ! ماهو هذاالسِرّ الرهيب !

 

لا تحاولوا ان تقنعوني بأن هذا لا يتعلق بالسِرّ الكبير ! بلا ، فهو باطِن عظيم ويقف من خلفه ذمة أعظم وعليكم الكشف عنه ! هناك مَن اجبركم على قطع تلك القُبلة الضرورية والطبيعية والصحية ولكنه لم يقدر على منعكم من كل انواع الاجرام الأُخْر ! هل رأيتم كم هو مُبَطن عظيم ! هل ادركتم عن اي طَويّة اتحدث ! سِرّ جعل القبلة ابشع من كل القتل والارهاب ونحر الانسان وحرقه وهو حي ! سِرّ  يسمح لكم بكل انواع الرذيلةإلا القبلة فهي حرام ( الباقي كُله حلال ) ! . هَم فكرة !

 

فقط للتنبيه : عليكم جميعاً واينما كان الانسان ان يعلم ويدرك بأن الاعتداء على انسان آخر وبأي طريقة كانت هو الحرام الوحيد والباقي فلا حرام فيه ! هل تدركون ذلك ! يجب عليكم التيقن ومعرفة ذلك لأنه ضروري جداً لمرآتكم البيتية وحياتكم المعيشية وتعاملكم مع الانسان الآخر ! لا تُحللوا وتُحرموا على هواكم العاق ! فالله الذي تؤمنون فيه لم يخلق الاشياء والامور والعواطف والحب وغيره حتى تمنعونهُ او تُحرموهُ انتم على الارض !

 

هذا هو الحرام الحقيقي ، والباقي حلال ! طبعاً اذا كانت طريقة التعليب او التغليف حلال !

 

ملاحظة مُهمة جداً: إلى كُل الرِجال والأشخاص والجهات الذين حَرّموا القُبلة في الفن العربي أن يعوا بأن مليار قُبلة وضَم ومضاجعه أشرف وأقدس بمليار مرة من الدعاية التي يعرضها التلفزيون المصري عن الفنان محمد رمضان وهو يرمي الدولارات في الماء والمسبح وأمام الحيوانات بينما ثلاثة أرباع شعوبكم تحت خط الفقر والجوع !!

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة التطوّر التقدم قبل أن يطلقوا العنان للقُبلة !

 

نيسان سمو 18/04/2021

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.