اخر الاخبار:
القبض على "أبرز" عنصر في شرطة داعش بأيسر الموصل - الثلاثاء, 15 حزيران/يونيو 2021 20:43
تظاهرة طلابية في جامعة صلاح الدين بأربيل - الثلاثاء, 15 حزيران/يونيو 2021 11:48
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

اخبار عامة

الناطق باسم الكاظمي يعلن تفاصيل عملية ضد داعش شاركت بها طائرات اف-16

 

شفق نيوز / أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، يوم الاثنين، عن تفاصيل عملية نفذها جهاز مكافحة الإرهاب جنوب الموصل، وشاركت بها طائرات اف-16.

 

وذكر الناطق باسم القائد العام، اللواء قوات خاصة يحيى رسول، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن "قطعات جهاز مُكافحة الإرهاب شرعت بعملية نوعية في منطقة حمام العليل جنوب شرقي مدينة الموصل، بحسب توجيه القائد العام للقوات المُسلحة، ومن خلال المتابعة والرصد الدقيقة لبقايا عصابـات داعـش".

 

وأضاف أن "رجال مكافحة الإرهاب باشروا بعمليتهم البطولية من خلال إحكام الطوق على مداخل ومخارج الأوكار التي يختبئ بها عناصر عصابات داعـش باستخدام حلقة نارية من الأسلحة الساندة، ليُرسل أبطال السيطرة الجوية في الجهاز بعدها إحداثيات الوكر الرئيسي الذي يجتمع فيه الإرهابيين للقوة الجوية البطلة".

 

وأشار رسول، إلى أنه بعد ذلك "بدأت طائرات الـ F-16 بإشراف قيادة العمليات المشتركة بقصف دقيق لمواقع العصابات الإرهابية المُرسلة عبر إحداثيات جهاز مُكافحة الإرهاب والتي قُتل على أثرها ( 8) عناصر من بقايا داعـش كانوا يقومون بتعرضات إرهابية جبانة على خط سير العجلات العسكرية ونُقاط مُرابطة القوات الأمنية".

 

ولفت إلى أن "العملية أسفرت عن العثور على أعتدة وأسلحة وأحزمة وعبوات ناسفة وعدد كبير من أجهزة الاتصالات داخل هذه الأوكار الإرهابية والتي دُمر الكثير منها نتيجة تساقط الصخور الثقيلة جراء قصف الطائرات".

 

وأوضح رسول، أن "العملية التي نفذها جهاز مُكافحة الإرهاب مؤخرا، هي جُزء بسيط من الجحيم القادم لهذه العصابات الإرهابية".

اخبار عامة

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.