اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

السيد عماد ججو يختتم زياراته التفقدية للمراكز الامتحانية في نينوى واقضيتها

 

اعلام المديرية - بغداد

ضمن مهامه كموفد وزاري من قبل وزارة التربية للإشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية للدور الاول (الامتحانات العامة) في محافظة نينوى للعام الدراسي 2021- 2022. اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية زيارت تفقدية للمراكز الامتحانية في الساحل الايسر والساحل الايمن لمدينة الموصل وكذلك تفقد المراكز الامتحانية في أقضية (الحمدانية "بخديدا" وتلكيف وتلعفر)، اضافة الى زيارة المراكز الامتحانية في ناحية (الگوير) وذلك للفترة من 20 تموز الى 6 اب 2022. وهدفت الزيارات الى متابعة اداء سير (الامتحانات العامة) والاطلاع على مجرياتها في المراكز الامتحانية .

 

والى جانب جولاته التفقدية للمراكز الامتحانية اجرى السيد عماد ججو عدة زيارات للمؤسسات الادارية والتربوية، حيث زار مديرية تربية محافظة نينوى والتقى فيها السيد عبد الرحمن الدباغ المدير العام ، كما زار السيد ججو ومنذ ساعات الصباح الباكر مقر للجنة الفرعية للامتحانات في تربية نينوى مع المدير العام للتربية، وذلك لغرض الاشراف على مهمة توزيع مغلفات الاسئلة الامتحانية ومنها الى المراكز الامتحانية لتوزيعها على الطلاب.

وزار ايضا مديرية تربية الحمدانية والتقى فيها السيد رافد يوسف مدير التربية ومديرية تربية تلعفر التقى فيها السيد سعيد محمد علي مدير التربية.

 

هذا والتقى السيد ججو ، السيد حسين صبري اللامي وكيل الوزارة التربية للشون الفنية خلال جولاته التفقدية للمراكز الامتحانية، كما والتقى السيد ججو النائب طعمة اللهيبي عضو لجنة التربية في مجلس النواب وذلك في المراكز الامتحانية في ناحية (الگوير).

 

كذلك اجرى الموفد الوزاري عماد ججو زيارة الى قائممقامية قضاء الحمدانية وقائممقامية قضاء تلعفر، اضافة الى زيارة اجراها الى مركز شرطة الحمدانية.

 

وهدفت زيارات السيد ججو للمؤسسات الادارية والتربوية، للتاكد من توفر كافة المستلزمات المطلوبة الفنية واللوجستية لاجراء الامتحانات، مع الوقوف على اهم المعوقات وتطبيق الحلول لتذليها لغرض توفير البيئة المناسبة لاجراءها لنجاح عملية اداء الامتحانات.

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.