اخر الاخبار:
الكاظمي: لا مجال لعودة داعش - الأربعاء, 08 كانون1/ديسمبر 2021 10:27
رفع علم داعش في مدينة كركوك - الأربعاء, 08 كانون1/ديسمبر 2021 10:25
انطلاق عملية امنية لملاحقة عناصر داعش في كركوك - الأربعاء, 08 كانون1/ديسمبر 2021 10:25
غارات إسرائيلية على مرفأ اللاذقية في سوريا - الثلاثاء, 07 كانون1/ديسمبر 2021 11:06
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الثانية عشر

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم السبت 8 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الثانية عشر وكانت النتائج كما يلي:

 

حقق نادي جلسي فوزا مهما وكبيرا على نادي ليستر سيتي على ارضه وبين جماهيره 3 - صفر وجاءت الاهداف في الدقائق 14 و28 و71 وبهذه النتيجة حافظ جلسي على الصدارة.

 

في مباراة مثيرة وسريعة سحق نادي واتفورد نادي مانشستر يونايتد 4 -1 وقدم اليونايتد مباراة سيئة جدا جدا وجاءت اهداف واتفورد في الدقائق 28 و44 والدقيقة الثانية والدقيقة الرابعة من الشوط الثاني بينما جاء هدف اليونايتد في الدقيقة 50 وكان الحكم قد طرد كابتن اليونايتد في الدقيقة  69 وبهذه النتيجة المذلة على ادارة النادي اجراء سريع جدا ليس للمدرب فقط بل للعديد من اللاعبين وبهذه النتيجة ايضا تراجع اليونايتد الى المركز السابع مبتعدا عن جلسي المتصدر باثنتى عشر نقطة.

 

وفي مباراة سريعة وماراثونية تعادل نادي نيوكاسل يونايتد مع نادي برينتفورد 3 -3 وجاءت اهداف النيوكاسل في الدقائق 10 و39  و75 بينما جاءت اهداف برينتفورد في الدقائق 11 و 31 و61 (من قبل مدافع نيوكاسل).

 

وتعادل ايضا نادي بيرنللي مع نادي كريستال في مباراة مارثونية بالاس 3 -3 وجاءت اهداف كريستال بالاس في الدقائق 8 و36 و 42 وبينما جاءت اهداف بيرنللي في الدقائق 19 و27 و49.

 

في مباراة مثيرة وسريعة حقق نادي ولفز فوزا مهما على نادي ويستهام يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 58 وبهذه النتيجة تراجع ويستهام الى المركز الرابع.

 

وفاز نادي نورويج سيتي على نادي ساوثهامبتون 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء في الدقيقة الرابعة لصالح ساوثهامبتون بينما جاء هددفي نورويج سيتي في الدقيقتين 7 و79.

 

وفاز نادي استون فيللا تحت ادارة مدربه الجديد على نادي برايتون 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 84 و89.

 

سحق نادي ليفربول في مباراة سريعة سيطر فيها ليفربول على المباراة بشكل كبير وفاز على نادي ارسنال 4 - صفر وجاءت الاهداف الاربعة في الدقائق 39 و 52 و73 و77 وبهذه النتيجة تقدم ليفربول حاليا الى المركز الثاني.

 

جرت يوم الاحد مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 12 وكانت النتائج كما يلي

 

فاز نادي مانشستر سيتي بسهولة على نادي ايفرتون 3- صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 44 و55 و86 وبهذه النتيجة حافظ الستي على المركز الثاني بينما عاد ليفربول الى المركز الثالث، اي انه حافظ على مركزه.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة على نادي ليدز يونايتد 2 -1 علمل بان الهدف الاول جاء لصالح ليدز في الدقيقة 44  بينما جاء هدفي توتنهام في الدقيقتين 58 و69 وبهذه النتيجة تقدك توتنهام الى المركز السابع مزيحا نادي مانشستر يونايتد الى المركز الثامن.

 

ومن الاخبار الرياضية الاخرى، اقالت ادارة نادي مانشستر يونايتد المدرب النرويجي سولسكاير بعد الخسائر المذلة، وكان المفروض ان يقال قبل الخسارة الكبيرة مع نادي ليفربول 5 - صفر.

 

والى للقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة 13

كما نسترعي اتباهكم بانه ستبدا مباريات دوري ابطال اوربا الجولة الخامسة يومي الثلاثاء والاربعاء القادمين.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.