اخر الاخبار:
الإجهاز على 5 دواعش على حدود ديالى وصلاح الدين - الثلاثاء, 25 كانون2/يناير 2022 19:15
نص قرارات مجلس الوزراء لجلسة اليوم - الثلاثاء, 25 كانون2/يناير 2022 18:44
منخفض "شبه قطبي" يمدد موجة البرد في العراق - الإثنين, 24 كانون2/يناير 2022 10:44
الصحة العالمية تتوقع موعداً لنهاية كورونا - الإثنين, 24 كانون2/يناير 2022 10:43
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 19

 

فاروجان سيساكيان

اسطنبول

 

جرت مساء امس الاحد 6 مباريات وتاجلت 3 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 19 وكانت النتائج كما يلي:

 

حققق نادي ساوث هامبتون فوزا مهما على نادي ويستهام يونايتد 3 -2 وجاءت اهداف ساوث هامبتون في الدقائق 8 و61 ( من ضربة جزاء) و70 ، اما هدفي  ويستهام فجاءت في الدقيقتين 49 و69 وبهذه النتيجة تراجع ويستهام الى المركز السادس.

 

واصل نادي توتنهام انجازاته تحت ادارة مدربه الجديد السيد كوتني والذي اثبت وجوده في النتائج التي حققها، حيث فاز على نادي كريستال بالاس 3 - صفر وجاءت اهداف توتنهام في الدقائق 32 و34 و74 وكان الحكم كان قد طرد احد لاعبي كريستال بالاس في الدقيقة 37 وبهذه النتيجة تقدم توتنهام الى المركز الخامس وبمجموع نقاط 29 ولديه 3 مباريات مؤجلة وفي حالة الفوز بها سينافس نادي ارسنال على المركز الرابع.

 

وفي مباراة سريعة ومثيرة جدا فاز نادي مانشستر سيتي  على نادي ليستر سيتي 6 - 3 حيث سيطر السيتي على المباراة بشكل كامل باستثناء الدقائق الخمسة عشر من الشوط الثاني، حيث سجل ليستر 3 اهداف متتالية في الدقائق 55 65 و69 بينما جاءت اهداف السيتي في الدقائق  5 و14 (من ضربة جزاء) و21 25 (من ضربة جزاء) و69 و87 وبهذه النتيجة الكبيرة حافظ السيتي على الصدارة مبتعدا عن منافسه ليفربول بستة نقاط.

 

سحق نادي ارسنال نادي نورويج سيتي 5 - صفر وجاءت اهداف ارسنال في الدقائق 6 و66 و67 و 84  (من ضربة جزاء) والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني وبهذه النتيجة حافظ ارسنال على المركز الرابع وتحت ادارة مدربه السيد اورتيتا علما بان نادي مانشستر يونايتد فاز بصعوبة جدا وتحت ادارة مدبره الجديد السيد رالف على نادي نورويج سيتي  1 - صفر.

 

فاز نادي جلسي على نادي  استون فيللا 3 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح استون فيللا في الدقيقة 28 من قبل مدافع جلسي (هدف معاكس) بينما جاءت اهداف جلسي في الدقائق 34 (من ضربة جزاء) و56 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني (من ضربة جزاء ايضاً) وبهذه النتيجة حافظ جلسي على مركزه الثالث.

 

فاز نادي برايتون على نادي برينتفورد 2 - صفر وجاء هدفي برايتون في الدقيقتين  34 و42.

 

جرت مساء امس الاثنين المباراة الاخيرة من الجولة التاسعة عشر ضمن الدوري الانكليزي الممتاز وكانت بين نادي نيوكاسل يونايتد ونادي متنشستر يونايتد

وانتهت بالتعادل 1 - 1 وجاء الهدف الاول لصالح نيوكاسل في الدقيقة 7 بسبب خطأ من المدافعين ماكواير ( الكابتن) وفاران (الذي انتظره المدرب لفترة اكثر من شهر بسبب الاصابة وتغنوا به حتى من قبل المدرب المقال سولسكاير) وجاء هدف اليوناتيد في الدقيقة 71. وقدم اليونايتد مباراة سيئة جدا جدا حيث سيطر نادي نيوكاسل على المباراة ومنذ اللحظة الاولى علما بان تسلسله في الدوري هو 18 فاين هو المدرب الالماني الجديد السيد رانكنك؟؟ سبق وان قلنا انه ليس مدربا معروفا، بل انه واضع برامج تدريبية.

ولنقارنه مع السيد كونتي الذي استلم تدريب نادي توتنهام، حيث تغير كل شيء وبنفس اللاعبين وبدات الانتصارات تلو الاخر، وقد اخطات ادارة نادي مانشستر يونايتد بتعيين رانكنك مدربا للنادي ومن الواضح جدا فان مانشستر يونايتد لن يصل الى أحد  المراكز الاربعة الاولى بالرغم من وجود اسماء رنانة في الفريق.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.