اخر الاخبار:
نص قرارات مجلس الوزراء - الثلاثاء, 17 أيار 2022 20:04
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

المباريات مؤجلة من الدوري الانكليزي الممتاز

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الثلاثاء والاربعاء الماضيين خمسة مباريات مؤجلة من الدوري الانكليزي الممتاز ولجولات مختلفة وكانت النتائج كما يلي

 

سحق نادي ليفربول نادي مانشستر يونايتد 4 - صفر وجاءت اهداف ليفربول في الدقائق 2 و28 و68 و85 وبهذه النتيجة حافظ ليفربول على المركز الثاني بينما انتهى اي امل لمانشستر يونايتد للوصول الى المركز الرابع. وظهرت التعليقات على الاداء السيء للاعبين والمدرب، وقال المعلق الرياضي للمعلق: اركب الطيارة وارجع الى برلين، اما تقيم اللاعبين فكان بين 1 - 3 من عشرة ومن ضمنهم المدرب.

 

فاز نادي مانشستر سيتي بسهولة على نادي برايتون 3 - صفر وجاءت اهدداف السيتي في الدقائق 53 و62 و85 وبهذه النتيجة حافظ السيتي على صدارته للدوري.

 

حقق نادي ارسنال فوزا هاما وكبيرا على نادي جلسي وفي عقر داره وبين جماهيره 4 - 2 وجاءت اهداف ارسنال في الدقائق 13 و27 و57 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني (ضربة جزاء) بينما جاء هدفي جلسي في الدقيقتين 17 و32 وبهذه النتيجة تقدم ارسنال الى المركزالخامس مزيحا مانشستر يونايتد الى المركز السادس بينما حافظ جلسي على المركز الثالث.

 

في مباراة متوسطة ومتواضعة تعادل نادي ايفرتون مع نادي ليستر سيتي 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح ليستر في الدقيقة 5 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني.

 

فاز نادي نيوكاسل يونايتد على نادي كريستال بالاس 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 32.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة 34.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.