اخر الاخبار:
نص قرارات مجلس الوزراء - الثلاثاء, 17 أيار 2022 20:04
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 35

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم السبت 6 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 35 وكانت النتائج كما يلي

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي ليفربول بصعوبة كبيرة جدا على نادي نيوكاسل يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 19 وبهذه النتيجة حافظ ليفربول على المركز الثاني.

 

وفي مباراة مثيرة اخرى فاز نادي بيرنللي على نادي واتفورد 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح واتفورد في الدقيقة 8 (هدف معاكس من قبل مدافع بيرنللي) بينما جاء هدفي بيرنللي في الدقيقتين  83 و86.

 

وكذلك جرت مباراة مثيرة وغريبة اخرى حيث فاز نادي كريستال بالاس على نادي ساوث هامبتون 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ساوث هامبتون في الدقيقة 8 بينما جاء هدفي كريستال بالاس في الدقيقتين 60 والدقيقة الثانية الاضافية من الشوط الثاني.

 

فاز نادي استون فيللا على نادي نورويج سيتي 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين  41 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني.

 

فاز نادي برايتون بسهولة على نادي ولفز 3 - صفر وجاءت اهداف برايتون في الدقائق  42 و70 و86 (من ضربة جزاء).

 

وفي مباراة مثيرة اخرى سحق نادي مانشستر سيتي نادي ليدز يونايتد وجاءت الاهداف الاربعة في الدقائق 13 و54 و78 والدقيقة الثالثة الاضافية من الشوط الثاني  وبهذه النتيجة حافظ السيتي على صادرة الدوري.

 

جرت يوم الاحد 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 35 وكانت النتائج كما يلي

 

في مباراة سريعة ومثيرة حقق نادي ايفرتون فوزا مهما على نادي جلسي 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 46 وبهذه النتيجة انتعشت امال ايفرتون بالخروج من منطقة الهبوط من الدوري الانكليزي الممتاز علما بان نادي ايفرتون تاسس عام 1898 ولم يخرج ابدا من الدوري الانكليزي، بينما حافظ جلسي على المركز الثالث ويلاحقة نادي ارسنال وبفارق 3 نقاط فقط.

 

وفي مباراة متواضعة فاز نادي توتنهام بسهولة على نادي ليستر سيتي 3 - 1 وجاءت اهداف توتنهام في الدقائق 22 و60 و79 بينما جاء هدف ليستر في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة حافظ توتنهام على المركز الخامس وبفارق 3 نقاط اقل من ارسنال.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة جدا فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي ويستهام يونايتد 2 -1 وجاء هدفي ارسنال في الدقيقتين 38 و54 بينما جاء هدف ويستهام في الدقيقة 45.

 

جرت مساء اليوم الاثنين مباراة واحدة والاخيرة ضمن الجولة 35 من الدوري الانكليزي الممتاز

حيث فاز نادي مانشستر يونايتد على نادي برينتفورد 3 - صفر وقدم اليونايتد (على غير عادته) مباراة رائعة وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 9 و61 (من ضربة جزاء) و72 .

ومن الواضح بان التنافس على الصدارة هو بين نادي مانشستر سيتي وليفربول حيث الفرق نقطة واحدة.

والتنافس اشد على المركزين الثالث والرابع بين اندية جلسي وارسنال وتوتنهام وذلك للعب في دوري ابطال اوربا للموسم القادم.

اما نادي مانشستر يونايتد ونادي ويستهام يونايتد فلا يوجد عندهما اي مل للعب في دوري ابطال اوربا.

وكذلك فان نادي نورويج سيتي ونادي واتفورد سيغادران الدوري الانكليزي الممتاز اما النادي الثالث الذي سيغادر فهو اما نادي ايفرتون او نادي بيرنللي.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج الجولة 36

كما نسترعي انتباهكم للمباراة التي ستجرى مساء يوم غد الثلاثاء في الساعة العاشرة مساءُ بين نادي فيا ريال ونادي ليفربول ضمن الجولة الثانية من المرحلة شبه النهائية لدوري ابطال اوربا.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.