اخر الاخبار:
جرحى بإطلاق نار في نيوجيرسي الأمريكية - الجمعة, 01 تموز/يوليو 2022 11:30
قصف تركي يستهدف محيط قرى في دهوك - الخميس, 30 حزيران/يونيو 2022 19:45
اندلاع حريق كبير في غابات الموصل - الأربعاء, 29 حزيران/يونيو 2022 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 37

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 37 وكانت النتائج كما يلي

 

فاز نادي توتنهام على نادي بيرنللي بصعوبة كبيرة 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة الاضافية الثامنة من الشوط الاول ومن ضربة جزاء وبهذه النتيجة تقدم توتنهام حاليا الى المركز الرابع.

 

تعادل نادي ولفز بصعوبة كبيرة مع نادي نورويج سيتي 1 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نورويج سيتي في الدقيقة 37 بينما جاء هدف التعادل لنادي ولفز في الدقيقة 55.

 

في مباراة مثيرة وسريعة جدا تعادل نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا مع نادي ويستهام يونايتد 2 -2 علما بان ويستهام سجل هدفين في الدقيقتين 24 و45 ومن ثم سجل مانشستر سيتي هدفين في الدقيقتين 49 و69 (هدف معاكس من قبل مدافع ويستهام يونايتد) وبهذه النتيجة حافظ السيتي على الصدارة.

 

سحق نادي ليستر سيتي نادي واتفورد 5 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح واتفورد في الدقيقة 6 بينما جاءت اهداف ليستر سيتي في الدقائق 18 و22 و46 و 70 و 86.

 

في مباراة مثيرة تعادل نادي ليدز يونايتد مع نادي برايتون 1-1 وجاء الهدف الاول في الدقيقة 21 لصالح برايتون بينما جاء هدف ليدز يونايتد في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني.

 

تعادل نادي كريستال بالاس مع نادي استون فيللا 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح استون فيللا في الدقيقة 61 بينما جاء هدف كريستال بالاس في الدقيقة 81.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة جدا جدا فاز نادي برينتفورد على نادي ايفرتون 3 -2 وجاء الهدف الاول لصالح ايفرتون في الدقيقة 10 والهدف الثاني في الدقيقة الاضافية  الثانية من الشوط الاول (من ضربة جزاء) بينما جاءت اهداف برينتفورد في الدقائق 37 (هدف معاكس من قبل مدافع ايفرتون) و62 و64.

 

من الواضح جدا بان الصدارة لم تحسم الى الان بين نادي مانشستر سيتي ونادي ليفربول وان ذلك يعتمد على المباراة النهائية من الجولة 38 ، كما ان المركز الرابع ايضا لم يحسم، اما الاندية التى ستخرج من الدوري الانكليزي الممتاز  فالى الان نادي نورويج سيتي ونادي واتفورد سيخرجان اما النادي الثالث فهو اما ليدز يونايتد او بيرنللي او ايفرتون.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.