اخر الاخبار:
جرحى بإطلاق نار في نيوجيرسي الأمريكية - الجمعة, 01 تموز/يوليو 2022 11:30
قصف تركي يستهدف محيط قرى في دهوك - الخميس, 30 حزيران/يونيو 2022 19:45
اندلاع حريق كبير في غابات الموصل - الأربعاء, 29 حزيران/يونيو 2022 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

المباريات المؤجلة ضمن الدوري الانكليزي الممتاز

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الثلاثاء والخميس 3 مباريات مؤجلة ضمن الدوري الانكليزي الممتاز وكانت نتائجها كما يلي:

 

في مباراة مثيرة تعادل نادي بيرنللي مع نادي استون فيللا 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي استون فيللا في الدقيقة 45 ومن ضربة جزاء بينما جاء هدف التعادل لنادي بيرنللي في الدقيقة 49 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي بيرنللي في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني وبهذه النتيجة خرج بيرنللي من منطقة الهبوط من الدوري الانكليزي الممتاز مزيحا نادي ليدز يونايتد الى منطقة الهبوط.

 

وفي مباراة مثييرة اخرى تعادل نادي جلسي مع نادي ليستر سيتي 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ليستر سيتي في الدقية 6 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 35. وبهذه النتيجة حافظ جلسي على مركزه الثالث.

 

وفي مباراة سريعة ومثيرة جدا فاز نادي ايفرتون على نادي كريستال بالاس 3 -2 علما بان هدفي كريستال بالاس جاءا في الدقيقتين 21 و36 بينما جاءت اهداف ايفرتون في الدقائق 54 و75 و85 وبهذه النتيجة ضمن ايفرتون بقائه في الدوري الانكليزي الممتاز للموسم القادم.

 

ويمكنكم الاطلاع على موقف الاندية بعد انتهاء كافة المباريات المؤجلة في الجدول المرفق

ويمكننا ان نرى بان التافس اشده على البطولة بين نادي مانشستر سيتي ونادي ليفربول وفي مباريات يوم الاحد وللجولة 38 والاخيرة سيقابل مانشستر سيتي نادي استسون فيللا بينما يقابل نادي ليفربول نادي ولفز. فاذا تعثر مانشستر سيتي وفاز ليفربول فان البطولة ستكون من نصيب ليفربول ولخلاف ذلك فان مانشستر سيتي سيحافظ على الصدارة اي البطولة.

اما المركز الرابع فمحسوم لصالح نادي جلسي لانه حتى لو خسر في المباريات الاخيرة والتي ستكون امام نادي واتفورد فانه سيتعادل بالنقاط مع نادي توتنهام والذي سيقابل نادي نورويج سيتي ولكن فرق الاهداف لديه اكثر من نادي توتناهم.

اما الفرق التي ستخرج من الدوري الانكليزي الممتاز فهما نادي نورويج سيتي ونادي واتفورد اما النادي الثالث فيعتمد على نتيجة المباراة الاخيرة، حيث سيقابل نادي ليدز يونايتد نادي برينتفورد اما نادي بيرنللي سيقابل نادي نيوكاسل يونايتد وفي حالة فوز ليدز يونايتد وخسارة بيرنللي فان ليدز يونايتد سيبقى في الدوري الانكليزي الممتاز بينما يغادر بيرنللي الدوري الانكليزي الممتاز وفي حالة حصول العكس فان ليدز يونايتد هو الذي سيغادر.

 

والى اللقاء يوم الاحد القادم حيث ستجرى 10 مباريات في الساعة السادسة حسب توقيت العراق.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.