اخر الاخبار:
حاكم فلوريدا: "إيان" فعل ما لم يحدث منذ 500 عام - الجمعة, 30 أيلول/سبتمبر 2022 10:35
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السادسة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم السبت المصادف 3 من آب ثمانية مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السادسة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة جدا تعادل نادي ايفرتون مع نادي ليفربول صفر - صفر وقدم الفريقان مباراة رائعة وكان حامي هدف ايفرتون بطل المباراة، كما ان العارضة صدت العديد من الاهداف المؤكدة لكلا الفريقين. وبهذه النتيجة حافظ ليفربول على المركز السادس.

 

في مباراة سريعة ومثيرة اخرى فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة جدا على نادي فولهام وجاء هدفي توتنهام في الدقيقتين 40 و75 بينما جاء هدف فولهام في الدقيقة 83 وبهذه النتيجة حافظ توتنهام على المركز الثالث.

 

في مباراة سريعة وغريبة فاز نادي بورنماوث على نادي نوتنكهام فورست 3 -2 علما بان الشوط الاول انتهي بنيتجة 2 - صفر لصالح نوتنكاهم فوريست، حيث جاء الهدفين في الدقيقتين 33 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول ومن ضربة جزاء بينما جاءت اهداف بورنماوث في الدقائق 51 و63 و87 وبهذه النتيجة تراجع ليدز يونايتد الى المركز التاسع.

 

في مباراة ممتعة وسريعة جدا فاز نادي جلسي بصعوبة كبيرة جدا على نادي ويستهام يونايتد 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ويست هام في الدقيقة 62 بينما جاء هدفي جلسي في الدقيقتين 76 و88 وبهذه النتيجة تقدم جلسي الى المركز الخامس.

 

فاز نادي ولفز بصعوبة كبيرة جدا على نادي ساوث هامبتون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول.

 

وفي مباراة رائعة مليئة بالمفاجاءات تعادل نادي مانشستر سيتي بصعوبة بالغة جدا مع نادي استون فيللا 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح السيتي في الدقيقة 50 اما هدف التعادل فجاء في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 74 سجل استون فيللا هدفا ثانيا الا ان الحكم الغى الهدف بسبب التسلل وحسب المعلق الرياضي لم يكن الللاعب متسسللا وبهذه النتيجة حافظ السيتي على مركزه الثاني.

 

جرت هذا اليوم الاحد المصادف 4 آب مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السادسة وكانت النتائج كماي يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وماراثونية سحق نادي برايتون نادي نادي ليستر سيتي 5 - 2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ليستر سيتي في الدقيقة الاولى والهدف الثاني في الدقيقة 33 بينما جاءت اهداف برايتون في الدقائق 10 (من ضربة جزاء)  و15 و64 و71 والدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني وبهذه النتيجة حافظ برايتون على المركز الرابع.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا مهما وكبيرا على نادي ارسنال 3 -1 وجاءت اهداف اليونايتد في الدقائق 35 و65 و75 بينما جاءت هدف ارسنال في الدقيقة 60، وبالرغم من خسارة ارسنال فانه حافظ على الصدارة بينما تقدم اليونايتد الى المركز الخامس وقدم الفريقان مباراة كبيرة وان ارسنال ظهر بشكل افضل بكثير من اليونايتد.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مبارايت الجولة السابعة.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.