اخر الاخبار:
حاكم فلوريدا: "إيان" فعل ما لم يحدث منذ 500 عام - الجمعة, 30 أيلول/سبتمبر 2022 10:35
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري اوربا الجولة الاولى من المرحلة الاولى

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء امس الخميس المصادف 8 أيلول 16 مباراة ضمن دوري اوربا الجولة الاولى من المرحلة الاولى وكانت النتائج كما يلي:

 

تعادل نادي بودي مع نادي 1 -1 وجاء الهدف الالو في الدقيقة 44 بينما جاء هدف في الدقيقة 62.

 

فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي زيوريخ 2 -1 وجاء هدفي ارسنال في الدقيقتين 16 و62 بينما جاء هدف زيوريخ في الدقيقة 44 ومن ضربة جزاء.

 

فاز نادي فنر باقجة بصعوبة كبيرة جدا على نادي داينمو كييف 2 -1 وجاء هدفي فنر باقجة في الدقيقتين 35 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني بينما جاء هدف جينمو مييف في الدقيقة 63.

 

في مباراة مثيرة فاز نادي لودوغوريتس بصعوبة كبيرة جدا على نادي روما 2 -1 وجاء هدفي لودوغوريتس في الدقيقتين 72 و88 بينما جاء هدف روما في الدقيقة 86.

 

في مباراة مثيرة أخرى فاز نادي رينيس بصعوبة كبيرة جدا على نادي لارناكا 2 -1 وجاء هدفي رينيس في الدقيقتين 29 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني  بينما جاء هدف لارناكا في الدقيقة 33.

 

 فاز نادي براغا على نادي مالمو 2 -0 وجاء هدفي براغا في الدقيقتين 30 و 70 ومن ضربة جزاء.

 

فاز نادي ريال بيتسي على نادي  2 -0 وجاء هدفي ريال بيتيس في الدقيقة الااضافية الثالثة من الشوط الاول ومن ضربة جزاء والدقيقة.

 

فاز نادي أتحاد سانت كلواز بصعوبة كبيرة جدا على نادي أتحاد برلين 1 -0 وجاء هدف أتحاد سانت كلواز في الدقيقة 39 وكان الحكم قد طؤد احد لاعبي اتاحد برلين في الدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الثاني.

 

في مباراة مثيرة أخرى فاز نادي لازيو  على نادي فيونورد 4 -2 وجاءت اهداف لازيو في الدقائق  4 و 15 و28 و63  بينما جاء هدفي فيونورد في الدقيقتين 69 ومن ضربة جزاء و88.

 

 فاز نادي ريال سوسيداس بصعوبة كبيرة جدا على نادي مانشستر يونايتد 1 - صفر وجاء هدف ريال سوسيداد في الدقيقة 59 ومن ضربة جزاء.

 

 فاز نادي موناكو بصعوبة كبيرة جدا على نادي كرفينا زفيزدا 1 - صفر وجاء هدف موناكو في الدقيقة 74 ومن ضربة جزاء.

 

في مباراة مثيرة أخرى فاز نادي فيرين كافاروز وبالرغم من طرد احد لاعبيه في الدقيقة 16 على نادي طرابزون سبور 3 -2 وجاءت اهداف فيرين كافاروز في الدقائق 5 و 29 و44 و من ضربة جزاء بينما جاء طرابزونسبور في الدقيقتين 39 و71.

 

 فاز نادي شيريف على نادي امونيا 3 -صفر وجاءت اهداف شيريف في الدقائق  2 و 55 من ضربة جزاء و76.

 

 فاز نادي ستيرم كراز بصعوبة كبيرة جدا على نادي ميديج لاند 1 - صفر وجاء هدف ستيرم كراز في الدقيقة 8 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ستيرم كراز في الدقيقة 73.

 

في مباراة مثيرة فاز نادي نانتس بصعوبة كبيرة جدا على نادي اويمباكوس 2 -1 وجاء هدفي نانتس في الدقيقتين 32 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني  بينما جاء هدف اولمبياكوس في الدقيقة 50 (هدف معاكس من قبل مدافع نانتس).

 

 فاز نادي فرايبرغ بصعوبة كبيرة جدا على نادي قرة باغ 2 -1 وجاء هدفي  فرايبيرغ في الدقيقتين 17 و15 (من ضربة جزاء)  بينما جاء هدف قرة باغ في الدقيقة  39.

 

والى اللقاء يوم الجمعة القادم لعرض نتائج مباريات الجولة الثانية والتي ستجرى مساء الخميس المصادف 15 أيلول.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.