اخر الاخبار:
حاكم فلوريدا: "إيان" فعل ما لم يحدث منذ 500 عام - الجمعة, 30 أيلول/سبتمبر 2022 10:35
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز الجولة الثامنة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

 

جرت مساء يوم الجمعة وهذا اليوم السبت المصادف 17 آب خمسة مباريات وتم تأجيل مباراة واحدة ضمن الدوري الانكليزي الممتاز الجولة الثامنة وكانت كافة مباريات الجولة السابعة قد اجلت بسبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية، وكانت نتائج المباريات الخمسة كما يلي:

 

فاز نادي استون فيللا بصعوبة كبيرة جدا على نادي ساوث هامبتون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 41.

 

في مباراة مثيرة فاز نادي فولهام على نادي نوتنغهام فورست 3 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نوتنغهام فورست في الدقيقة 11 والثاني في الدقيقة 77 بينما جاءت اهداف فولهام في الدقائق 54 و57 و60 وبهذه النتيجة تقدم فولهام الى المركز السادس.

 

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي ولفز 3 - صفر وجاءت اهداف السيتي في الدقائق 1 و 16 و69 وبالرغم من طرد احد لاعبي نادي ولفز في الدقيقة 33 فان نادي ولفز قدم مباراة رائعة وسيطر على الشوط الاول ولم يمنح الحكم ضربتي جزاء مؤكدتين الى نادي ولفز وبهذه النتيجة تقدم السيتي حاليا الى المركز الاول وبانتظار نتيجة مباراة ارسنال مع برينتفورد والتي ستجرى يوم غد.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي بورنماوث مع نادي نيوكاسل يونايتد 1-1 وجاء الهدف الاول لصالح بورنماوث في الدقيقة 62 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 67 ومن ضربة جزاء.

 

سحق نادي توتنهام نادي ليستر سيتي 6 - 2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ليستر في الدقيقة 6 (من ضربة جزاء) والهدف الثاني في الدقيقة 41 بينما جاءت اهداف توتنهام في الدقائق 8 و27 و47 و 73 و84 و87 وسجل اللاعب سون الكوري الاهداف الثلاثة الاخيرة وبهذه النتيجة تقدم توتنهام حاليا الى المركز الثاني.

 

جرت هذا اليوم الاحد المصادف 18 آب مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز الجولة الثامنة وتم تاجيل مبارتين، وكانت النتيجة كما يلي.

 

فاز نادي ارسنال على نادي برينتفورد 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 17 و29 و49 وبهذه النتيجة استعاد ارسنال الصدارة وازاح مانشستر سيتي الى المركز الثاني.

 

فاز نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة جدا على نادي ويستهام يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 53 وقدم الفريقان مباراة رائعة واخطر ويستهام مرمى ايفرتون في الدقائق الاخيرة عدة مرات ولكنه فشل في تحقيق هدف التعادل.

 

والى اللقاء يوم السبت المصادف 1 آب لعرض نتائج مباريات الجولة التاسعة.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.