اخر الاخبار:
بوتين : خطر الحرب النووية يزداد وسنرد بالمثل - الأربعاء, 07 كانون1/ديسمبر 2022 21:15
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 14

 فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم السبت 8 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 14 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا على نادي ليستر سيتي 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 49 وبهذه النتيجة تقدم مانشستر سيتي حاليا الى صدارة الدوري بانتظار نتيجة مباراة ارسنال يوم غد.

 

في مباراة سريعة ومثيرة سحق نادي نيوكاسل يوناتيد نادي استون فيللا 4 - صفر وجات الاهداف الاربعة في الدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الاول والدقائق 56 و59 و 67 وبهذه النتيجة تقدم نيوكاسل يونايتد الى المركز الرابع.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي برايتون على نادي جلسي 4 - 1 وجاءت اهداف برايتون في الدقائق 5 و14(هدف معاكس|) و42 (هدف معاكس) والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني بينما جاء هدف جلسي في الدقيقة 48 وبهذه النتيجة هبط جلسي الى المركز الخامس.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة وغريبة فاز نادي توتنهام على نادي بورنماوث 3 -2 علما بان هدفي بورنماوث جاءا في الدقيقتين 22 و49 ومن ثم جاءت اهداف توتنهام في الدقائق 57 و73 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني وبهذه النتيجة حافظ توتنهما على المركز الثالث.

 

فاز نادي كريستال بالاس بصعوبة كبيرة على نادي ساوث هامبتون 1 - صفر وحاء الهدف الوحيد في الدقيقة 38.

 

في مباراة متواضعة تخللها اللعب الخشن تعادل نادي برينتفورد مع نادي ولفز 1-1 وجاء هدف برينتفورد في الدقيقة 50 بينما جاء هدف ولفز في الدقيقة 52 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ولفز في الدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني.

 

وفي مباراة متواضعة اخرى تعادل نادي ايفرتون مع نادي فولهام صفر - صفر.

 

في مباراة مثيرة وسريعة جدا فاز نادي ليدز يونايتد على نادي ليفربول في عقر داره وبين جماهيره 2 -1 وجاء هدفي ليدز يونايتد في الدقيقتين 4 و89 بينما جاء هدف ليفربول في الدقيقة 19 وكان حارس مرمى ليدز يونايتد بطل المباراة حيث انقذ مرماه من عدة اهداف محققية،

 هارد لاك لمشجعي ليفربول.

 

جرت مساء اليوم الاحد مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 14 وكانت النتيجة كما يلي:

 

سحق نادي ارسنال نادي نوتنغهام فوريست 5 - صفر وجاءت الاهداف الخمسة في الدقائق 5 و42 و49 و 57 , 78  وبهذه النتيجة استعاد ارسنال صدارة الدوري.

 

 

في مباراة سريعة جدا فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي ويستهام يونايتد 1 - صفر وسيطر ويستهام على المباراة في العشرين دقيقة الاخيرة بينما قدم مانشستر يونايتد مباراة متواضعة جدا، وانقذ حامي هدف مانشستر يونايتد دي خيا مرماه من عدة اهداف محققة وبهذه النتيجة تقدم مانشستر يونايتد الى المركز الخامس.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم والمصادف 5 تشرين الثاني.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.