اخر الاخبار:
بوتين : خطر الحرب النووية يزداد وسنرد بالمثل - الأربعاء, 07 كانون1/ديسمبر 2022 21:15
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري ابطال اوربا، الجولة السادسة من المرحلة الاولى

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء امس الثلاثاء 8  مباريات ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة السادسة من المرحلة الاولى وكانت النتائج كما يلي:

 

المجموعة A

فاز نادي ليفربول على نادي نابولي بصعوبة كبيرة  2- صفر حيث جاء الهدفين في الدقيقة 85 والدقيقة الاضافية الثامنة من الشوط الثاني وبالرغم من خسارة نابولي الا انه حافظ على صدارة مجموعته بينما حافظ ليفربول على المركز الثاني، وبهذه النتيجة انتقل الناديان الى المرحلة الثانية.

 

فاز نادي اياكس على نادي رينجرز 3 - 1 وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 4 و29 و88  بينما جاء هدف رينجرز في الدقيقة  87 ومن ضربة جزاء، وبهذه النتيجة خرج الناديان من البطولة.

 

المجموعة B

في مباراة مثيرة وسريعة جدا فاز نادي بورتو بصعوبة كبيرة جدا على نادي اتلتيكو مدريد  2- 1 وجاء الهدفين في الدقيقتين 4 و 24  بينما جاء هدف اتلتيكو مدريد في الدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني ومن ضربة جزاء، وبهذه النتيجة حافظ  نادي بورتو على صدارة مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية، بينما خرج نادي اتلتيكو مدريد من البطولة.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي ليفركوزن مع نادي كلوب بورج صفر - صفر وبهذه النتيجة هبط نادي كلوب بورج الى المركز الثاني وانتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج ليفركوزن من البطولة.

 

المجموعة C

في مباراة مثيرة وسريعة جدا  فاز  نادي بايرن ميونخ مع نادي انترميلان 2 - صفروجاء الهدفين في الدقيقتين 32 و72 وبهذه النتيجة حافظ  بايرن ميونخ على صدارة مجموعته ونادي انتر ميلان على المركز الثاني وانتقل الناديان الى المرحلة الثانية.

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي برشلونة على نادي فكتوريا بلزن 4 - 2 وجاءت الاهداف الاربعة  في الدقائق 6 و 44 و 54 و75 بينما جاء هدفي نادي فكتوريا بلزن في الدقيقتين 51 و63 (من ضربة جزاء)، وبهذه النتيجة خرج الناديان من البطولة، وهارد لاك لمشجعي نادي برشلونة.

 

المجموعة D

في مباراة مثيرة جدا وسريعة فاز نادي انترلخت فرانكفورت على نادي سبورتنغ 2-1  علما بان الهدف الاول جاء لصالح سبورتنغ في الدقيقة 39 بينما جاء هدفي انترلخت فرانكفورت في الدقيقتين 62 و72 (من ضربة جزاء)  وبهذه النتيجة انتقل نادي انترلخت فرانكفورت الى المركز الثاني في مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية، بينما هبط نادي سبورتنغ الى المركز الثالث في مجموعته وخرج من البطولة.

 

في مباراة مثيرة وسريعة جدا فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة جدا  على نادي مارسيل 2 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي مارسيل في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول بينما جاء هدفي توتنهام  في الدقيقة 54 وبهذه النتيجة  حافظ توتنهام على صدارة مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج نادي مارسيل من البطولة.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.