اخر الاخبار:
بوتين : خطر الحرب النووية يزداد وسنرد بالمثل - الأربعاء, 07 كانون1/ديسمبر 2022 21:15
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري ابطال اوربا، الجولة الخامسة من المرحلة الاولى

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء امس الاربعاء 8 مباريات ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة الخامسة من المرحلة الاولى وكانت النتائج كما يلي:

 

المجموعة E

فاز نادي جلسي بصعوبة كبيرة على نادي داينمو زاغرب 2-1  علما بان الهدف الاول جاء لصالح داينمو زاغرب في الدقيقة 7 بينما جاء جاء هدفي جلسي في الدقيقتين 18 و30، وبهذه النتيجة حافظ جلسي على صدارة مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية، بينما خرج داينمو زاغرب من البطولة.

 

فاز نادي ميلان بسهولة على نادي سالسبورغ  4 - صفر وجاءت الاهداف الاربعة في الدقائق 14 و46 و57  والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني، وبهذه النتيجة حافظ نادي ميلان على المركز الثاني في مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج نادي سالزبورغ من البطولة.

 

المجموعة F

سحق نادي ريال مدريد  نادي سيلتك 5-1 وجاءت اهداف ريال مدريد في الدقائق 6 (من ضربة جزاء) و21 (من ضربة جزاء) و51 و 61 و71 بينما جاء هدف نادي سيلتك في الدقيقة 84 وبهذه النتيجة حافظ  ريال مدريد على صدارة مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية، بينما خرج نادي سيلتك من البطولة. وهذه هي المرة الاولى التي تكون سيدة هي الحكم في مبارايات دوري ابطال اوربا

 

في مباراة سريعة فاز نادي لايبزك على نادي شاختار 4 - صفر وجاءت اهداف نادي لايبزك في الدقائق 10 و50 و 62 و 68 (من ضربة جزاء) وبهذه النتيجة خرج الناديان من البطولة.

 

المجموعة G

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي سيفيليا 3 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي سيفيليا في الدقيقة 31 بينما جاءت اهداف مانشستر سيتي في الدقائق 52 و73 و83،  وبهذه النتيجة حافظ  مانشستر سيتي على صدارة مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج نادي سيفيليا من البطولة.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي دورتموند مع نادي كوبنهاكن 1 - 1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي دورتموند في الدقيقة 23 بينما جاء هدف كوبنهاغن في الدقيقة 41، وبهذه النتيجة حافظ دورتموند على المركز الثاني وانتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج نادي كوبنهاغن من البطولة.

 

المجموعة H

فاز نادي باريس سانت جيرمان بصعوبة على نادي يوفنتوس 2-1 وجاء هدفي باريس سانت جيرمان في الدقيقتين 13 و69 بينما جاء هدف نادي يوفنتوس في الدقيقة 39 وبهذه النتيجة حافظ  باريس سانت جيرمان على صدارة مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية، بينما خرج نادي يوفنتوس من البطولة.

 

سحق نادي بنفيكا نادي موكابا حيفا 6 - 1 وجاءت اهداف بنفيكا في الدقائق 20 و59 و69 و73 و 83 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني بينما جاء هدف موكابا حيفا في الدقيقة 26 (من ضربة جزاء) وبهذه النتيجة حافظ نادي بنفيكا على المركز الثاني في مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج نادي موكابا حيفا من البطولة.

 

ونسترعي انتباهكم الى مبارايت دوري اوربا، المرحلة السادسة والتي ستجرى مساء اليوم.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.