اخر الاخبار:
بوتين : خطر الحرب النووية يزداد وسنرد بالمثل - الأربعاء, 07 كانون1/ديسمبر 2022 21:15
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري اوربا، الجولة السادسة من المرحلة الاولى

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء امس الخميس 16 مباراة ضمن دوري اوربا، الجولة السادسة من المرحلة الاولى وكانت النتائج كما يلي:

 

المجموعة A

فاز نادي ارسنال على نادي زيوريخ 1- صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 17 وبهذه النتيجة حافظ ارسنال على صدارة مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية، بينما خرج نادي زيوريخ من البطولة.

 

فاز نادي () بصعوبة كبيرة على نادي بودو 2 - 1  وجاء هدفي نادي () في الدقيقتين 35 (هدف معاكس) و52 بينما جاء هدفي بودو في الدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني 67، وبهذه النتيجة خرج الناديان من البطولة.

 

المجموعة B

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي فنر بقجة على داينمو كييف 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقة  23 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول وبهذه النتيجة فقد حافظ  فنر بقجة على على صدارة مجموعته وعليه انتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج نادي داينمو كييف من البطولة.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي رينيس مع نادي لارناكا 1 - 1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي رينيس في الدقيقة  17 بينما جاء هدف لارناكا في الدقيقة  76 وبهذه النتيجة حافظ نادي رينيس على المركز الثاني وانتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج نادي لارناكا من البطولة.

 

المجموعة C

فاز  نادي ريال بيتيس بسهولة على نادي  (HJK)  3 - صفر وجاءت لاهداف  الثلاثة في الدقيقتين 20 و40 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني وبهذه النتيجة حافظ  ريال بيتيس على صدارة مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية، بينما خرج ناي (HJK) من البطولة.

 

فاز نادي روما  على نادي لودوغاريتس 3 -1 وجاءت اهداف روما  في الدقائق 56 (من ضربة جزاء) و65 (من ضربة جزاء) و 85 بينما جاء هدف لودوغاريتس  في الدقيقة 41، وبهذه النتيجة انتقل نادي روما الى المركز الثاني وعليه انتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج نادي لودوغوريتس من البطولة وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي لودوغوريتس في الدقيقة 90.

 

المجموعة D

فاز نادي  يونيون برلين على نادي سانت كلواز 1 - صفر وجاء هدف يونيون برلين في الدقيقة 6  وبالرغ من خسارة سانت كلواز الا انه حافظ على صدارة مجموعته وبهذه النتيجة انتقل الناديان الى المرحلة الثانية.

 

فاز نادي براغا بصعوبة كبيرة على نادي مالمو 2 - 1 وجاء هدفي براغا في الدقيقتين 36 و55 بينما جاء هدف مالمو في الدقيقة 77 وبهذه النتيجة خرج الناديان من البطولة.

 

 

المجموعة E

فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي ريال سوسيداد  1- صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 17 وبالرغم من خسارة ريال سوسيداد الا انه حافظ على المركز الاول في  مجموعته بينما حافظ نادي مانشستر يونايتد على المركز الثاني وبهذه الننتيجة انتقل الناديان الى المرحلة الثانية.

 

فاز نادي شريف بصعوبة كبيرة جدا على نادي اومونيا 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد  في الدقيقة 87 وبهذه النيجة خرج الناديان من البطولة.

 

المجموعة F

في مباراة مثيرة وسريعة جدا فاز نادي فيونورد على نادي لازيو 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 64 وبهذه النتيجة انتقل نادي فيونورد الى المركز الاول في مجموعته وعليه انتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج  نادي لازيو من البطولة.

 

فاز ميدتي لاند على  نادي ستارم كراز 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 15 و72 وبهذه النتيجة انتقل نادي ميدتي لاند الى المركز الثاني وعليه انتقل الى المرحة الثانية بينما خرج نادي ستارم كراز من البطولة.

ومن الملاحظ بان موقف الاندية في هذه المجموعة تغير بشكل كبير، حيث كان الناديان فيونورد و ميدتي لاند في المركزين الثالث والرابع خلال المجموعة الخامسة ولكنهما انتقلا الى المركزين الاول والثاني وعليه انتقلا الى المرحلة الثانية.

 

 

المجموعة G

في مباراة مثيرة تعادل نادي فرايبرغ مع نادي قرة باغ 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي فرايبرغ  في الدقيقة 25 (من ضربة جزاء)  بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي قرة باغ في الدقيقة 61، وبهذه النتيجة حافظ  نادي فرايبرغ على صدارة مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج نادي قرة باغ من البطولة.

 

فاز نادي نانتس على نادي اوليمباكوس  2 -صفر وجاء هدفي نانتس  في الدقيقتين 79 و90  وبهذه النتيجة انتقل نادي نانتس الى المركز الثاني وعليه انتقل الى المرحلة الثانية بينما خرج نادي اوليمباكوس من البطولة.

 

المجموعة H

فاز نادي طرابزون سبور بصعوبة كبيرة جدا على ناديرفرانكافورز  1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 7 وبالرغم من فوز نادي طرابزون سبورالا انه خرج من البطولة وحافظ نادي فرانكفورز على صدارة مجموعته وانتقل الى المرحلة الثانية.

 

فاز نادي موناكو على نادي كريزنا زفيزتا 4 - 1 وجاءت اهداف موناكو في الدقائق 5 و27 و50 (هدف معاكس) و 87

بينما جاء هدف نادي كريزنا زفيزتا في الدقيقة 54 (من ضربة جزاء) وبهذه النتيجة انتقل نادي موناكو الى المركز الثاني وعليه انتقل الى المرحة الثانية بينما خرج نادي كريزنا زفيزتا من البطولة.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.