اخر الاخبار:
بوتين : خطر الحرب النووية يزداد وسنرد بالمثل - الأربعاء, 07 كانون1/ديسمبر 2022 21:15
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 15

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم السبت 5 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 15 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي مانشستر سيتي على نادي فولهام بصعوبة كبيرة جدا 2 -1 وجاء هدفي السيتي في الدقيقة 16 والدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الثاني (من ضربة جزاء) بينما جاء هدف فولهام في الدقيقة 28 (من ضربة جزاء) وكان الحكم قد طرد احد لاعبي السيتي في الدقيقة 26 وعلى اثره منح الحكم ضربة جزاء لنادي فولهام وبالرغم من هذا الاجراء المستحق الا انه انحاز الى السيتي ومنح النادي ضربة جزاء غير مستحقة، حيث اسقط لاعب السيتي دي بروين نفسه ضمن منطقة الجزاء ولكنه لم يجد التمثيل،  اذ دار نفسه 360 درجة واسقط نفسه ولم ينتبه لذلك الحكم، فكيف يمكن لاي شخص ان يسقط بشكل دائري لو كان قد دفعه شخض اخر؟ ومع الاسف فان المحللين ينحازون الى السيتي ايضا، حيث كالوا كلمات المديح لللاعبين، ولو كان صحيحاً لما جاء هدف الفوز من ضربة جزاء وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني؟ ولما كان المدرب كارديولا متعصبا جدا ولكنه بد\ا يضحك مع ضربة الجزاء التي منحها الحكم وبدون الرجوع الى الفار، وبهذه النتيجة تقدم السيتي الى المركز الاول حاليا وبانتظار نيتجة مباراة نادي ارسنال ونادي ليفربول يوم غد الاحد.

 

في مباراة مثيرة وسريعة ايضا تعادل نادي نوتنغهام فوريست مع نادي برينتفورد 2-2 وجاء الهدف الاول لصالح نوتنغهام فوريست في الدقيقة 20 والهدف الثاني في الدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الثاني (هدف معاكس) بينما جاء هدفي برينتفورد في الدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الاول (من ضربة جزاء) والدقيقة 75.

 

في مباراة سريعة وجميلة ومثيرة فاز نادي برايتون على نادي ولفز 3 -2 وجاءت اهداف برايتون في الدقائق 10 و44 و83 بينما جاء هدفي ولفز في الدقيقتين 12 و35 (من ضربة جزاء) وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ولفز في الدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الاول.

 

وفي مباراة سريعة ومثيرة وجميلة جدا فاز نادي ليدز يونايتد على نادي بورن ماوث 4 -3 وجاءت اهداف ليدز يونايتد في الدقائق 3 (من ضربة جزاء) و60 و68 و84 بينما جاءت اهداف بورن ماوث في الدقائق 7 و19 و48.

 

فاز نادي ليستر سيتي على نادي ايفرتون 2 - صفر وجاء هدفي ليستر سيتي في الدقيقتين 45 و86.

 

جرت هذا اليوم الاحد 5 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 15 وكانت النتائج كماي يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة جدا فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي جلسي وفي عقر داره وبين جماهيره 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 63 وبهذه النتيجة استعاد ارسنال الصدارة وعاد نادي مانشستر سيتي الى المركز الثاني.

 

في مباراة من طرف واحد، فاز نادي استون فيللا تحت ادارة مدربه الجديد أمري على نادي مانشستر يونايتد 3 - 1 وجاءت اهداف استون فيللا في الدقائق 7 و11 و49 بينما جاء هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 45 وهو هدف معاكس وسيطر استون فيلى على المبارة بشكل كامل، بينما وقدم مانشستر يونايتد مباراة سيئة جدا جدا (كالعادة) وتراوح تقيم اللاعبين وحسب موقع مانشستر يونايتد بين 3 - 6 من 10اما تقيم المدرب فكان 4. هارد لاك لمشجعي مانشستر يونايتد.

 

فاز نادي نيوكاسل يونايتد بسهولة جدا على نادي ساوث هامبتون 4 -1 وجاءت اهداف نيوكاسل في الدقائق 35 و58 و63  والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني بينما جاء هدف ساوث هامبتون في الدقيقة 89 وبهذه النتيجة تقدم نيوكاسل الى المركز الثالث مزيحا نادي توتنهام الى المركز الرابع.

 

حقق نادي كريستال بالاس فوزا مهما على نادي ويستهام يونايتد 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ويستهام يونايتد في الدقيقة 20 بينما جاء هدفي كريستال بالاس في الدقيقة 41 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني.

 

في مباراة سريعة ومثيرة وجميلة جدا فاز نادي ليفربول بصعوبة جدا على نادي توتنهام في عقر داره وبين جماهيره

 2 -1 وجاء هدفي ليفربول في الدقيقتين 11 و40 بينما جاء هدف توتنهام في الدقيقة 70 وفي الدقائق الاخيرة اخطر توتنهام نادي ليفربول وكاد ان يسجل هدف التعادل، وبهذه النتيجة تقدم ليفربول الى المركز الثامن.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج الجولة 16.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.