اخر الاخبار:
الدولار يواصل ارتفاعه في بغداد واربيل - الخميس, 26 كانون2/يناير 2023 10:52
من تظاهرات اليوم - الأربعاء, 25 كانون2/يناير 2023 10:47
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

بطولة كأس العالم، الجولة الثانية من المرحلة الاولى- اليوم الرابع

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

جرت هذا اليوم الأثنين اربعة مباريات ضمن بطولة كأس العالم قطر 2022، الجولة الثانية من المرحلة الاولى وكانت النتائج كماي يلي:

 

في مباراة غريبة وسريعة وجميلة  فاز منتخب غانا بصعوبة كبيرة جدا على منتخب كوريا الجنوبية 3 - 2 وجاءت اهداف منتخب غانا في الدقائق 24و  34 و68  بينما جاء هدفي منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقتين 58 و61 وبالرغم من ان المنتخب الكوري سيطر على المبارة في  الربع الساعة الاخيرة الا انه لم يستطع تسجيل هدف التعادل. وبهذه النتيجة لن يستطع منتخب كوريا الانتقال الى المرحلة الثانية بينما فرصة منتخب غانا للانتقال الى المرحلة الثانية تعتمد على نتائج المباريات المتبقية في الجولة الثالثة.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة تعادل منتخب صربيا مع منتخب الكاميرون  3 -3 وجاءت اهداف منتخب الكاميرون في الدقائق 29 و63 و66 بينما جاءت اهداف منتخب صربيا في الدقيقتين الاضافيتين الاولى والثالثة من الشوط الاول والدقيقة 53. وبهذه النتيجة فان فرصة انتقال المنتخبين الى المرحلة الثانية هي ضعيفة جدا.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز منتخب البرازيل والمرشح للفوز بالبطولة بصعوبة كبيرة جدا على منتخب سويسرا  1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 83، وبهذه النتيجة ضمن منتخب البرازيل الانتقال الى المرحلة الثانية بينما فرصة منتخب سويسرا للانتقال الى المرحلة الثاتية تعتمد على مباريات الجولة الثالثة.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز منتخب البرتغال معلى منتخب اورغواي 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقة 54 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني، وبهذه النتيجة ضمن منتخب اابرتغال الانتقال الى المرحلة الثانية بينما فرصة منتخب اورغواي للانتقال الى المرحلة الثانية اصبحت صعبة جدا.

 

والى اللقاء يوم غد لعرض نتائج المباريات التي ستجرى يوم غد الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من المرحلة الاولى.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.