اخر الاخبار:
الدولار يواصل ارتفاعه في بغداد واربيل - الخميس, 26 كانون2/يناير 2023 10:52
من تظاهرات اليوم - الأربعاء, 25 كانون2/يناير 2023 10:47
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 20

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي امس وهذا اليوم السبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 20 وكانت قد جرت مبارة مؤجلة من الجولة 7 يوم الخميس الماضي وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي فولهام (في مباراة مؤجلة) على نادي جلسي 2 -1 وجاء هدفي نادي فولهام في الدقيقتين 25 و73 بينما جاء هدف نادي جلسي في الدقيقة 47 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي جلسي في الدقيقة 58.

 

فاز نادي استون فيللا بصعوبة على نادي ليدز يونايتد 2 -1 وجاء هدفي ناي استون فيللا في الدقيقتين 3 و64 بينما جاء هدف نادي ليدز في الدقيقة 83.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وغريبة فاز نادي مانشستر يونايتد على نادي مانشستر سيتي 2 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 60 بينما جاء هدفي نادي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 78 و82 ، وقدم نادي مانشستر يونايتد مباراة كبيرة في الشوط الاول واضاع 3 اهداف محققة بينما سيطر نادي مانشستر سيتي على الشوط الثاني وبنسبة استحواذ بلغت 83%، الا ان التغير الذي اجراه مدرب نادي مانشستر يونايتد ادى الى تسجيل هدفين واعترض مدرب ولاعبي نادي مانشستر سيتي على الهدف الثاني لنادي مانشستر يوناتيد بداعي التسلل. وبهذه النتيجة حافظ الناديان على مركزيهما الثاني والثالث على التوالي واصبح الفارق بين الناديين نقطة واحدة لصالح نادي مانشستر سيتي.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي برايتون على نادي ليفربول وبسهولة 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 46 و53 و81، وقدم نادي ليفربول مباراة سيئة جدا لا تليق بهذا النادي العريق (هارد لك لمشجعي ليفربول) وبهذه النتيجة  تقدم نادي برايتون الى المركز السابع بينما تراجع نادي ليفربول الى المركز التاسع.

 

فاز نادي ولفز بصعوبة كبيرة جدا على نادي ويستهام يوناتيد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 48.

 

فاز نادي نوتنغهام فوريست بسهولة على نادي ليستر سيتي 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 56 و84.

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي ساوث هامبتون  على نادي ايفرتون 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي ايفرتون في الدقيقة 39 بينما جاء هدفي نادي ساوث هامبتون في الدقيقتين 46 و78 وبهذه النتيجة اصبح موقف مدرب نادي ايفرتون السيد فرانك لامبارد حرجا جداً بسبب الخسارات المتتالية.

 

فاز نادي برينتفورد على نادي بورنماوث بسهولة 2- صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 39 (من ضربة جزاء) و75.

 

جرت هذا اليوم الاحد 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 20 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي جلسي بصعوبة كبيرة جدا على نادي كريستال بالاس 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 64.

 

وكذلك فاز نادي نيوكاسل يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي فولهام 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 89 وبهذه النتيجة استعاد نادي نيوكاسل يونايتد المركز الثالث بينما تراجع نادي مانشستر يونايتد الى مركزه الرابع وللناديين 38 نقطة ولكن عدد مباريات نادي نيوكاسل يونايتد هو 19 بينما لنادي مانشستر يونايتد هو 18.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي ارسنال على نادي توتنهام في عقر داره وبين جماهيره  2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 14 (هدف معاكس من قبل مدافع توتنهام) و36  وحدثت مشاكسات بين لاعبي الفريقين بعد انتهاء المباراة. وبهذه النتيجة حافظ نادي ارسنال على الصدارة مبتعدا عن نادي مانشستر سيتي بـ 8 نقاط وعن كل من نادي نيوكاسل يونايتد ونادي مانشستر يونايتد بـ 9 نقاط.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم والمضادف 21/ 1/ 23 لعرض نتائج مباريات الجولة 21.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.