اخر الاخبار:
الدولار يواصل ارتفاعه في بغداد واربيل - الخميس, 26 كانون2/يناير 2023 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 21

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم السبت 6 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 21 كما كانت قد جرت يومي الاربعاء والخميس الماضيين مبارتين مؤجلتين من الجولة 7 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مؤجلة تعادل نادي مانشستر يونايتد مع نادي كريستال بالاس 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 44 بينما جاء هدف نادي كريستال بالاس في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني ولم يقدم نادي مانشستر يونايتد مباراة جيدة وحسب راي السبب هو التشكيلة الغريبة التي لعب بها المدرب.

 

وفي مباراة مؤجلة اخرى فاز نادي مانشستر سيتي على نادي توتنهام في مباراة مثيرة وغريبة 4 - 2 علما بان هدقي نادي توتنهام جاءا في الشوط الاول في الدقيقتين 44 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول بينما جاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 51 و53 و63 و90 وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر سيتي على المركز الثاني ونادي توتنهام على المركز الخامس.

 

اما مباريات اليوم فكانت النتائج كلاتي:

 

تعادل نادي ليفربول مع نادي جلسي صفر - صفر وقدم الناديان مباراة جميلة وسيطرا تباعاً على المباراة وبهذه النتيجة تقدم نادي ليفربول الى المركز الثامن.

 

تعادل نادي برايتون بصعوبة كبيرة مع نادي ليستر سيتي 2 -2 وجاء الهدف الاول لصالح نادي برايتون في الدقيقة 27 والهدف الثااني في الدقيقة 88، بينما جاء هدفي ليستر سيتي في الدقيقتين 38 و63 وبهذه النتيجة تقدم نادي برايتون الى المركز السادس.

 

فاز نادي استون فيللا بصعوبة كبيرة جدا على نادي ساوث هامبتون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 77.

 

فاز نادي ويستهام يونايتد على نادي ايفرتون 2 - صفر وجاء هدفي نادي ويستهام يوناتيد في الدقيقتين 34 و41.

 

تعادل نادي بورنماوث مع نادي نوتنكهام فوريست 1 - 1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي بورنماوث في الدقيقة 28 بينما جاء هدف نادي نوتنكهام فوريست  في الدقيقة 83.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة تعادل نادي كريستال بالاس مع نادي نيوكاسل يونايتد صفر - صفروقدم الناديان مباراة جيدة واخطرا مرمى المقابل اتباعاً وبهذه النتيجة تقدم نادي نيوكاسل يونايتد الى المكز الثالث.

 

جرت هذا اليوم الاحد 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 21 وكانت النتائج كما يلي

 

فاز نادي مانشستر سيتي بسهولة على نادي ولفز 3 - صفر وجاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 45 و50 (من ضربة جزاء) و54 وبهذه النتيجة احتفظ نادي مانشستر سيتي على المركز الثاني.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي ليدز يونايتد مع نادي برينتفورد صفر - صفر.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي مانشستر يونايتد 3 - 2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 17 والهدف الثاني في الدقيقة 59 بينما جاءت اهداف نادي أرسنال في الدقائق 24 و 53 و90 وبهذه النتيجة حافظ ارسنال على الصدارة بينما بقى نادي ماتشستر يونايتد على المركز الرابع ويتحمل المدرب كامل المسؤولية بالخسارة بسبب عدم تغير اللاعب اريسكون في الوسط واللاعب الجديد القادم من نادي باشكتاش والذي لم يلمس الكرة ولا حتى مرة واحدة في المباراة.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.