اخر الاخبار:
سقوط مدني ضحية بقصف جوي تركي شمال دهوك - الخميس, 18 تموز/يوليو 2024 09:01
قصف بطائرة مسيرة يستهدف قرية في السليمانية - الأربعاء, 17 تموز/يوليو 2024 08:48
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الجولة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

بدأ موسم 2023 - 2024 للدوري الانكليزي الممتاز، حيث جرت يومي امس (الجمعة) وهذا اليوم (السبت) 7 مباريات ضمن الجولة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز وكانت غالبية المباريات متواضعة وربما بسب كونها بعد انقطاع الفترة الصيفية، وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي مانشستر سيتي بسهولة على نادي بيرنللي (الصاعد حديثا من الدوري الاول) 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 4 و36 و75 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي بيرنللي في الدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني.

 

في مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة على نادي نوتنغهام فورست 2 -1 وجاء هدفي نادي ارسنال في الدقيقتين 26 و32 بينما جاء هدف نادي نوتنغهام فورست في الدقيقة 82.

 

فاز نادي كريستال بالاس بصعوبة كبيرة على نادي شيفيلد يونايتد (الصاعد حديثا من الدوري الاول) 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 49.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي ويستهام يونايتد مع نادي بورن ماوث 1-1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ويستهام يونايتد في الدقيقة 51  بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 82.

 

فاز نادي برايتون بسهولة على نادي لوتون تاون (الصاعد حديثا من الدوري الاول) 4 - 1 وجاءت اهداف نادي برايتون في الدقائق 36 و71 و85 والدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الثاني بينما جاء هدف نادي لوتون تاون في الدقيقة 81 ومن ضربة جزاء.

 

فاز نادي فولهام بصعوبة كبيرة جدا على نادي ايفرتون 1- صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 73.

 

سحق نادي نيوكاسل يونايتد نادي استون فيللا 5 - 1 وجاءت اهداف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقائق 6 و18 و56 و77 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني بينما جاء هدف نادي استون فيللا في الدقيقة 11.

 

جرت مساء اليوم الاحد مبارتين ضمن الجولة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز وكانت النتيجة كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة تعادل نادي برانتفورد مع نادي توتنهام وتحت ادراة مدربه الجديد اليوناني وبغياب نجمه وهدافة السيد تيري هنري وال1ي انتقل الى نادي بارين ميونخ، تعادل الناديان 2 -2 وجاء هدفي نادي توتنهام في الدقيقتين 11 والدققة الاضافية الخامسة من الشوط الاول بينما جاء هدفا نادي برانتفورد في الدقيقتين 26 (من ضربة جزاء) و36. وكان غياب النجم تيري هنري واضحا في المباراة.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة وجميلة اخرى تعادل نادي جلسي تحت ادارة مدربه الجديد والمالك الجديد للنادي تعالد مع نادي ليفربول 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ليقربول في الدقيقة 18 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 37. وسجل الناديان هدفا لكل منهما الا ان تقنية الفار الغت الهدفين. وفي الدقائق الاضافية الاربعة اهدر الناديان فرصا اكيدة لتسجيل الاهداف.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.