اخر الاخبار:
بيان صادر من احزاب شعبنا - الخميس, 23 أيار 2024 10:31
استراليا- اعلان عن امسية تشكيلية - الأربعاء, 22 أيار 2024 19:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الثامنة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم السبت 6 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الثامنة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة جدا على نادي لوتون تاون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 52 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي توتنهام في الدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الاول. وقدم نادي لوتون تاون مباراة كبيرة واخطر مرمى نادي توتنهما اكثر من مرة. وبهذه النتيجة تقدم حاليا نادي توتنهما الى المركز الاول وبانتظار نتيجة المبارايت التي ستجرى يوم غد.

 

في مباراة غريبة ومثيرة وبنتيجة غير متوقعة فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا جدا على نادي برينتفورد 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي برينتفورد في الدقيقة 26 بينما جاء هدفا نادي مانشستر يونايتد في الدقيقتين الاضافيتين 3 و6 من الشوط الثاني. وقدم نادي مانشستر يونايتد مباراة سيأة جدا بحيث انتقد محللي  اداء الفريق بشكل جماعي من المدرب الى حامي الهدف. ومع الاسف يحصل لهذا النادي العريق ما يحصل اليه الان وقد هبط الى المركز العاشر.

 

في مباراة سريعة فاز نادي جلسي على نادي بيرنللي 4 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي بيرنللي في الدقيقة 15 بينما جاءت اهداف نادي جلسي في الدقائق 42 (هدف معاكس من قب مدافع نادي بيرنللي) و50 (من ضربة جزاء) و65 و74.

 

فاز نادي فولهام على نادي شيفيلد يونايتد 3 -1 وجاءت اهداف نادي فولهام في الدقائق 53 و76 (هدف معاكس من قب مدافع نادي شيفيلد يونايتد) والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني، بينما جاء هدف نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 68 (هدف معاكس من قب مدافع نادي فولهام).

 

فاز نادي ايفرتون بسهولة على نادي بورن ماوث 3 - صفر وجاءت اهداف نادي ايفرتون في الدقائق 8 و37 و60.

 

وفي مباراة سريعة ومثيرة تعادل نادي كريستال بالاس مع نادي نوتغهام فوريست صفر - صفر.

 

جرت يوم الاحد المصادف 08 / 10 اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الثامنة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة تعادل نادي ليفربول مع نادي برايتون 2 -2 وجاء الهدف الاول لصالح نادي برايتون في الدقيقة 20 والهدف الثاني في الدقيقة 80، بينما جاء هدفا نادي ليفربول في الدقيقتين 40 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول. وقدما الناديان مباراة كبيرة وتبادلا السيطرة على المباراة تباعاً. وبهده النتيجة حافظ نادي ليفربزل على المركز الرابع ونادي برايتون على المركزالسادس.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة وجميلة اخرى تعادل نادي ويستهام يونايتد مع نادي نيوكاسل يونايتد 2 -2 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ويستهام يونايتد في الدقيقة 8 والهدف الثاني في الدقيقة 89 بينما جاء هدفا نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقتين 57 و62.

 

وفي مباراة متواضعة تعادل ايضا نادي ولفز مع نادي استون فيللا 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ولفز في الدقيقة 53 بينما جاء هدف نادي استون فيللا في الدقيقة 55 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي ولفز في الدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا على المركز الخامس.

 

وفي مباراة جميلة ومثيرة وسريعة واكثر من رائعة فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا جدا على نادي مانشستر سيتي    1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 86. وقدم الناديان مباراة كبيرة وتبادلا السيطرة على المباراة تباعا، الا ان نادي ارسنال سيطر في الشوط الثاني بشكل كبير بالرغم من انحياز الحكم وتقنية الـ VAR لصالح نادي مانشستر سيتي بشكل واضح مما ادى الى المحللين الرياضيين بذكر ذلك معلقين على هبوط مستوى التحكيم. وحتى المعلق الرياضي كان بعيدا جدا من الروح الرياضية وكان يشجع نادي مانشستر سيتي ويتمنى له الفوز. وبهذه النتيجة تقدم نادي ارسنال الى المركز الثاني مزيحا نادي مانشستر سيتي الى المركز الثالث، وهذه هي الخسارة الثانية المتتالية لنادي مانشستر سيتي. مبروك لمشجعي نادي ارسنال

 

والى اللقاء يوم السبت المصادف 21 / 10 اذ سيتوقف الدوري الانكليزي الممتاز لمدة اسبوع واحد بسبب المباريات الدولية.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.