اخر الاخبار:
هزة بقوة 3.3 تضرب مدينة السليمانية - الأربعاء, 19 حزيران/يونيو 2024 10:56
مقتل ضابط سوري بهجوم إسرائيلي - الأربعاء, 19 حزيران/يونيو 2024 10:43
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة التاسعة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم السبت 8 مبارايات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة التاسعة وكانت النتائج كما يلي :

 

في مباراة جميلة وسريعة وفي ديربي ليفروبل فاز نادي ليفربول على نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقة 75 (من ضربة جزاء) والدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني، وقدم نادي ايفرتون مباراة كبيرة. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي ايفرتون في الدقيقة 37. وبهذه النتيجة تقدم نادي ليفربول الى المركز الثالث.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا على نادي برايتون 2 -1 وجاء هدفا نادي مانشستر سيتي في الدقيقتين 7 و19 بينما جاء هدف نادي برايتون في الدقيقة 73 وكاد نادي برايتون ان يحقق هدف التعادل اكثر من مرة الا ان الحظ لم يحالفه. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي مانشستر سيتي في الدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر سيتي حالياً الى المركز الاول وبانتظار نتيجة مباريات نادي توتنهام ضد نادي فولهام والتي ستجرى يوم الاثنين.

 

سحق نادي نيوكاسل يونايتد نادي كريستال بالاس 4 - صفر وجاءت الاهداف الاربعة في الدقائق 4 و44 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول و 66 وبهذه النتيجة تقدم نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز الخامس.

 

فاز نادي برينتفورد بسهولة على نادي بيرنللي 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 25 و62 و87.

 

وفي مباراة غريبة فاز نادي ولفز على نادي بورن ماوث 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي بورن ماوث في الدقيقة 17 بينما جاء هدقا نادي ولفز في الدقيقتين 47 و88 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي بورن ماوث في الدقيقة 54.

 

في مباراة غريبة ومفاجئة تعادل نادي لوتون تاون مع نادي نوتنغهام فوريست 2 -2  وجاء هدفا نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقتين 48 و76 بينما جاء هدفا نادي لوتون تاون في الدقيقة 83 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني.

 

فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي شيفيلد يونايتد 2 -1 وجاء هدفا نادي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 28 و77 بينما جاء هدف نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 34 (من ضربة جزاء). وقدم نادي مانشستر يونايتد مباراة سيأة جدا (كالعادة).

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.