اخر الاخبار:
بيان صادر من احزاب شعبنا - الخميس, 23 أيار 2024 10:31
استراليا- اعلان عن امسية تشكيلية - الأربعاء, 22 أيار 2024 19:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 11

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم السبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 11 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثير فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي فولهام 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني، بالرغم من ان نادي فولهام قدم مباراة كبيرة جدا وكان افضل من نادي مانشستر يونايتد.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي برينتفورد بصعوبة كبيرة على نادي ويستهام يونايتد 3 -2 وجاءت اهداف نادي برينتفورد في الدقائق 11و 55 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي ويستهام يونايتد) و69 بينما جاء هدفا نادي ويستهام يونايتد في الدقيقتين 19 و26.

 

سحق نادي مانشستر سيتي نادي بورن ماوث 6 - 1 وجاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 30 و33 و37 و 64 و84 و88 بينما جاء هدف نادي بورن ماوث في الدقيقة 74. وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر سيتي الى الصدارة حاليا وبانتظار نتيجة مباراة نادي توتنهام مع نادي جلسي يوم الاثنين.

 

وفي مباراة مثيرة اخرى حقق نادي شيفيلد يونايتد فوزه الاول في هذا الموسم وفاز على نادي ولفز 2 -1 وجاء هدفا نادي شيفيلد في الدقيقة 71 والدقيقة الاضافية العاشرة من الشوط الثاني (من ضربة جزاء) بينما جاء هدف نادي ولفز في الدقيقة 89.

 

فاز نادي كريستال بالاس على نادي بيرنللي 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقة 22 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني.

 

في مباراة جميلة تعادل نادي ايفرتون مع نادي برايتون 1 -1 وجاء الهدف الاول لنادي ايفرتون في الدقيقة 7 بينما جاء هدف برايتون في الدقيقة 84 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي ايفرتون).

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة وجميلة حقق نادي نيوكاسل يونايتد فوزا مهما على نادي ارسنال 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 64، وهذه هي الخسارة الاولى لنادي ارسنال وبهذه النتيجة تراجع الى المركز الثالث.

 

جرت هذا اليوم الاحد مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 11 وكانت التيجة كما يلي:

 

فاجأ نادي نوتنغهام فوريست نادي استون فيلا بتغلبه عليه 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 5 و47.

 

وفي مباراة غريبة اخرى تعادل نادي نادي ليفربول بصعوبة كبيرة جدا مع لوتون تاون 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي لوتون تاون في الدقيقة 80 بينما جاء هدف نادي ليفربول في الدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الثاني، واهدر نادي ليفربول العديد من الفرص لتسجيل الاهداف. وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على المركز الرابع.

 

جرت مساء يوم الاثنين المباراة الاخيرة ضمن الجولة 11 من الدوري الانكليزي الممتاز

حيث استضاف نادي توتنهام نادي جلسي وكانت النتيجة كما يلي:

في مباراة مثيرة وغريبة وسريعة حقق نادي جلسي فوزا مهما وكبيرا على نادي توتنهام في عقر داره وبين جماهيره       4 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي توتنهام في الدقيقة 6 بينما جاءت اهداف نادي جلسي في الدقائق 35 (من ضربة جزاء) و 75 والدقيقتين الاضافيتين الخامسة والثامنة من الشوط الثاني. وجرت ملابسات كثيرة في المباراة حيث تدخلت تقنية الـ VAR ولعدة مرات وكانت بعذ قراراتها غير صحيحة وحسب تحليل محللي قناة Bein sport. وبهذه النتيجة هبط نادي توتنهام الى المركز الثاني بينما تقدم نادي جلسي الى المركز العاشر. وهذه هي اول خسارة لنادي توتنهام في هذا الموسم والذي لعب بتسعة لاعبين بعد ان طرد الحكم (كان قاسيا جدا على نادي توتنهام) اثنين من اللاعبين في الدقيقتين 33 و55. وهذه النتيجة بالاضافة الى تعادل نادي ليفربول وخسارة نادي ارسنال يوم الاحد جاءت لصالح نادي مانشستر سيتي والذي تصدر الدوري وحسب راي سيستمر بالتصدر والى نهاية الموسم.

 

وتستطيعون الاطلاع على موقف الاندية بعد انتهاء الجولة 11في الجدول المرفق.

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مبارايت الجولة 12.

 

ونسترعي انتباهكم الى مباريات دوري ابطال اوربا والتي ستجرى مساء يومي الثلاثاء والاربعاء.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.