اخر الاخبار:
"حقيبة" تقطع طريق كركوك - اربيل بشكل مؤقت - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 20:28
ماكرون لا يستبعد إرسال قوات لأوكرانيا - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 19:10
اعتقال داعشي "بارز" في كركوك - الأحد, 25 شباط/فبراير 2024 19:25
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 16

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء اليوم السبت 6 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 16 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي ليفربول بصعوبة كبيرة جدا على نادي كريستال بالاس 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي كريستال بالاس في الدقيقة 57 (من ضربة جزاء)،  بينما جاء هدفا نادي ليفربول في الدقيقة 76 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي كريستال بالاس في الدقيقة 75. وبهذه النتيجة تقدم نادي ليفربول الى الصدارة وبمجموع 37 نقطة.  Good luck لمشجعي ليفربول

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي ولفز مع نادي نوتنغهام فوريست 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقة 14 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 32.

 

وفي مباراة متواضعة اخرى تعادل نادي برايتون مع نادي بيرنللي 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي بيرنللي في الدقيقة  45 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 76.

 

فاز نادي شيفيلد على نادي برينتفورد 1 - صفر وجاء الهدف الاول في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول.

 

حقق نادي بورنماوث فوزا مهما على نادي مانشستر يونايتد على ارضه وبين جمهوه 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 5 و68 و73 وقدم نادي بونماوث مباراة كبيرة وعلى عكس نادي مانشستر يونايتد ويتحمل الخسارة المدرب العبقري والذي يصر على التفنن في خسارة فريقة وذلك باختياراته الغريبة وكذلك حامي الهدف الذي يمكن ان يكون اي شيء عدا حاميا للهدف.

 

في مباراة مثيرة وسريعة حقق نادي استون فيللا فوزا مهما على نادي ارسنال 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 7. وبهذه النتيجة تراجع نادي ارسنال الى المركز الثاني بينما احتفظ نادي استون فيللا على المركز الثالث. وهكذا يكون المدرب عبقريا لرفع مستوى فريقه وليس مثل مدرب نادي مانشستر يونايتد.

 

جرت مساء هذا اليوم الاحد 4 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 16 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي مامشستر سيتي بصعوبة كبيرة على نادي لوتون تاون 2-1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي لوتون تاون في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول بينما جاء هدفا نادي مانشستر سيتي في الدقيقتين 62 و 65 وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر سيتي على المركز الرابع.

 

في مباراة غريبة وسريعة ومثيرة سحق نادي فولهام نادي ويستهام يونايتد 5 - صفر وجاءت الاهداف الخمسة في الدقائق 22 و31 و40 و 60 و88.

 

حقق نادي ايفرتون مفاجاة كبيرة عندما فاز على نادي  جلسي 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقة 54 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني.

 

في مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي توتنهام على نادي نيوكاسل يونايتد 4 - 1 وجاءت اهداف نادي توتنهام في الدقائق 26 و38 و60 و85 (من ضربة جزاء) بينما جاء هدف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة حافظ نادي توتنهام على المركز الخامس بينما حافظ نادي نيوكاسل يوناتيد على المركز السابع.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم المصادف 16/ 12 لعرض نتائج مباريات الجولة 17.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.