اخر الاخبار:
"حقيبة" تقطع طريق كركوك - اربيل بشكل مؤقت - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 20:28
ماكرون لا يستبعد إرسال قوات لأوكرانيا - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 19:10
اعتقال داعشي "بارز" في كركوك - الأحد, 25 شباط/فبراير 2024 19:25
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 17

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الجمعة والسبت اربعة مباريات وتأجيل مباراة واحدة وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي توتنهام بسهولة على نادي نوتنغهام فوريست 2 - صفر وجاء الهدف الاول في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 65 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي توتنهام في الدقيقة 70. وبهذه النتيجة حافظ نادي توتنهام على المركزالخامس.

 

فاز نادي جلسي بسهولة على نادي شيفيلد يونايتد 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 54 و61. وبهذه النتيجة تقدم نادي جلسي الى المركز العاشر.

 

في مباراة مثيرة وسريعة حقق نادي كريستال بالاس نتيجة كبيرة عندما تعادل مع نادي مانشستر سيتي على ارضه وبين جماهيره 2 - 2 علما بان نادي مانشستر سيتي كان متقدما بهدفين في الدقيقتين 24 و54، بينما جاء هدفا نادي كريستال بالاس في الدقيقة 76 والدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الثاني (من ضربة جزاء). وكان حامي هدف نادي مانشستر سيتي قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 44 نتيجة اللعب الخشن امام مهاجم نادي كريستال بالاس. واشارة الى محللي برنامج Be In Sport فانه يستحق البطاقة الحمراء وليست الصفراء، وهذا ما نذكره دائما بان الحكام وحتى تقنية الـ VAR ينحازون الى نادي مانشستر سيتي بشكل واضح. وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر سيتي على المركز الرابع.

 

فاز نادي نيوكاسل يونايتد بسهولة على نادي فولهام 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 57 و64 و82 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي فولهام في الدقيقة 22. وبهذه النتيجة تقدم نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز السادس.

 

فاز نادي ايفرتون بسهولة على نادي بيرنللي 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 19 و25.

 

توقفت مباراة نادي لوتان تاون ونادي بورنماوث في الدقيقة 60 بسبب اصابة كابتن نادي لوتون تاون بوكعة صحية قلبية وكانت نتيجة المباراة 1 -1 وقام الحكم بتاجيل المباراة.

 

وتستطيعون الاطلاع على موقف الاندية في الجدول المرفق.

والى اللقاء مساء اليوم الاحد لعرض نتائج المباراة الخمسة المتبقية من الجولة 17.

 

جرت هذا اليوم الاحد 5 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 17 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي ويستهام يونايتد بسهولة على نادي ولفز 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 22 و32 و74 وبهذه النتيجة تقدم نادي ويستهام يونايتد الى المركز الثامن.

 

فاز نادي استون فيللا بصعوبة كبيرة جدا على نادي برينتفورد 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي برنتفورد في الدقيقة 45 بينما جاء هدفا نادي استون فيللا في الدقيقتين 77 و85 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي برينتفورد في الدقيقة  71 وطرد ايضا احد لاعبي نادي استون فيللا في الدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا على المركز الثالث.

 

فاز نادي ارسنال على نادي برايتون 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 53 و87 وبهذه النتيجة تقدم نادي ارسنال الى الصدارة.

 

في مبارة مثيرة تعادل نادي ليفربول مع نادي مانشستر يونايتد صفر - صفر علما بان نادي ليفربول سيطر على المبارة من اللحظة الاولى وبالرغم من السيطرة فان نادي مانشستر يونايتد اضاع 3 فرص للتسجيل الا ان عدم وجود مهاجم قدير في النادي ادى الى عدم تسجيل اي هدف. وبهذه النتيجة تراجع نادي ليفربول الى المركز الثاني بينما حافظ نادي مانشستر يونايتد على المركز السابع.

 

والى اللقاء يوم السبت المصادف 23 / 12.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.