اخر الاخبار:
"حقيبة" تقطع طريق كركوك - اربيل بشكل مؤقت - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 20:28
ماكرون لا يستبعد إرسال قوات لأوكرانيا - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 19:10
اعتقال داعشي "بارز" في كركوك - الأحد, 25 شباط/فبراير 2024 19:25
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 22

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

استانفت  مباريات الدوري الانكليزي الممتاز بعد توقف دام حوالي 15 يوما

وجرت مساء امس الثلاثاء 5 مباريات ضمن الجولة 22 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة على نادي نوتنغهام فوريست 2- 1 وجاء هدفا نادي ارسنال في الدقيقتين 65 و72 بينما جاء هدف نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقة 89. وبهذه النتيجة تقدم نادي ارسنال حاليا الى المركز الثاني.

 

في مباراة مثيرة وغريبة وبنتيجة غير متوقعة حقق نادي لوتون تاون فوزا كبيرا على نادي برايتون 4 - صفر، وجاءت الاهداف الاربعة في الدقائق 1 و 3 و 42, 56.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي ايفرتون مع نادي فولهام صفر - صفر

 

في مباراة مثيرة وسريعة وغريبة بنتائجها فاز نادي كريستال بالاس بصعوبة كبيرة جدا على نادي شيفلد يونايتد 3 -2 علما بان هدفي نادي شيفيلد يونايتد جاءا في الدقيقتين 1 و20 ومن ثم جاءت اهداف نادي كريستال بالاس في الدقائق 17 و27 و67.

 

وفي مبارة مثيرة وسريعة اخرى فاز نادي نيوكاسل يونايتد على نادي استون فيللا 3 -1 وجاءت اهداف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقائق 32 و36 و52 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي استون فيللا)، بنما جاء هدف نادي استون فيللا في الدقيقة 71. وبهذه النتيجة تقدم نادي نيوكاسل يونايتد حاليا الى المركز الثامن مزيحا نادي مانشستر يونايتد الى المركز التاسع بينما حافظ نادي استون فيللا على المركز الرابع.

 

جرت مساء يوم الاربعاء 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 22 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة جميلة وسريعة ومثيرة فاز نادي ليفربول بسهولة على نادي جلسي 4 -1 وجاءت اهداف نادي ليفربول في الدقائق 23 و39 و 65 و79 بينما جاء هدف نادي جلسي في الدقيقة 71. وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على الصدارة. مبروك لمشجعي نادي ليفربول.

 

في مبارة مثيرة فاز نادي مانشستر سيتي على نادي بيرنللي 3- 1 وجاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 16 و22 و46 بينما جاء هدف نادي بيرنللي في الدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر سيتي الى المركز الثاني مزيحا نادي ارسنال الى المركز الثالث. هارد لاك لمشجعي نادي ارسنال.

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة جدا على نادي برينتفورد 3 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي برينتفورد في الدقيقة 15 والهدف الثاني في الدقيقة 67 بينما جاءت اهداف نادي توتنهام في الدقائق 48 و49 و56  وبهذه النتيجة تقدم نادي توتنهام الى المركز الرابع مزيحا نادي استون فيللا الى المركز الخامس.

 

جرت مساء يوم الخميس مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 22 وكانت النتيجة كما يلي:

 

في مباراة مثيرة تعادل نادي ويستهام يونايتد على ارضه وبين جماهيره بصعوبة كبيرة مع نادي بورنماوث 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي بورنماوث في الدقيقة 3 بينما جاء هدف نادي ويستهام يونايتد في الدقيقة 61 (من ضربة جزاء). وقدم نادي بورنماوث مباراة كبيرة جدا واخطر مرمى نادي ويستهام يونايتد عدة مرات. وبهذه النتيجة حافظ نادي ويستهام يونايتد على المركز السادس.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة وجميلة جدا فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي ولفز وعلى ارضه وبين جماهيره 4 -3 وجاءت اهداف نادي مانشستر يونايتد في الدقائق 5 و22 و75 والدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني، اما اهداف نادي ولفز فجاءت في الدقائق 71 و85 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني . وقدم الناديان مباراة كبيرة وأضاع نادي مانشستر يونايتد هدفين بسبب التسلل، ويتحمل حامي الهدف اونانا مسؤواية الهدفين الاول والثالث ومن الواضح جدا بانه ليس بحامي هدف جيد وكان سببا في خروج الكاميرون من بطولة افريقيا التي تجرى حاليا. وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر يونايتد الى المركز السابع ولكن من الصعب جدا (ان لم يكن مستحيلا) الوصول الى المركز الرابع.

 

والى اللقاء يوم غد السبت لعرض نتائج مباريات الجولة 23.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.